فايز المالكي يتلقى الإشادات بسبب مواقفه في برنامج "إنسان" ويتصدر الترند

فايز المالكي النجم السعودي الشهير حرص على الظهور على جمهوره العربي في رمضان 2022 من خلال برنامج "إنسان" على القناة السعودية، وهو برنامج يهتم بالعمل الإنساني وتسليط الضوء على العديد من الأعمال الخيرية التي تهم وتنفع قطاع كبير من المواطنين وذلك بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

تفاصيل برنامج "إنسان" لـ فايز المالكي

وكان فايز المالكي قد عبر في تصريحات سابقة عن مدى سعادته بتقديم هذا العمل الإنساني الذي تقدمه المملكة العربية السعودية في أكثر من 80 دولة، ولاقى البرنامج تفاعل قطاع كبير من الجمهور مع عرض حلقاته برمضان الجاري، وأشاد الكثيرين بدور فايز المالكي في مساعدة الغير وشغفه بالأعمال الخيرية.

وتصدر اسم النجم فايز المالكي الترند خلال الساعات الماضية بسبب إحدى حلقات البرنامج، وإعلانه عن تفاصيل خاصة بكفالة الأطفال الأيتام بالمشاركة مع مركز الملك سلمان للإغاثة، وحرص الفنان والملحن عبد الله اليامي على توجيه الشكر لفايز المالكي بسبب الضجة التي أحدثها برنامجه "إنسان".

إشادات بالفنان فايز المالكي

وكتب عبد الله اليامي عبر تويتر: "ابو راكان الله لا يحرمني وجودك وطيبتك يا والدي والله يجزاك خير يا راعي الاوله يا أعظم انسان الله يخليك لي"، وذلك وسط تفاعل عدد من محبي الثنائي. 

ويقدم البرنامج الذي يسيطر عليه الطابع الإنساني؛ فكرة تقوم على تقديم المساعدات الإنسانية بمختلف المجالات سواء الطبية أو التعليمية أو الاجتماعية، وذلك من خلال الحالات الإنسانية التي يتم معايشتها بواسطة فرق متخصصة عبر تقارير مصورة، إضافة إلى عرض الاحصائيات والأرقام المتعلقة بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة حسب سياق كل حلقة.

أحدث أعمال فايز المالكي الدرامية 

وفي مجال الدراما كان أحدث أعمال فايز المالكي هو ظهوره العام الماضي كضيف شرف في مسلسل "ممنوع التجول" مع الفنان ناصر القصبي، وهو العمل الذي نال إشادات عدد من المتابعين.

 

الصور من حساب فايز المالكي بانستجرام