صور نينا عبد الملك تستعرض ملامحها بدون مكياج والشيب في شعرها

نينا عبد الملك ردت على كل منتقديها في الفترة الأخيرة حول التغيير الطارئ على شكلها بعد انجابها لطفلها الثاني، فنشرت مجموعة صور ظهرت فيها بدون مكياج وبإطلالة عفوية، كما تعمدت في صور اخرى إظهار الشيب في شعرها، لتوجه رسالة للجميع بأنها متصالحة مع شكلها ولا تبالي بأي انتقادات.

نينا عبد الملك تستعرض ملامحها بدون مكياج

نجمة "ستار أكاديمي" الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك، البالغة من العمر 30 عاما، شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور عفوية لها اثناء اهتمامها بطفلها الثاني، فظهرت بدون مكياج وبتسريحة شعر عفوية تعمدت فيها ان تظهر الشعيرات البيضاء حيث علقت قائلة :" شفتوا الشيبات بتاني صورة".

كذلك فإن نينا عبد الملك ظهرت بدون مكياج حيث بدت بشرتها غير نقية مع ظهور بعض البثور التي انتشرت في انحاء وجهها، الى جانب الهالات الداكنة حول العين والفم، لكنها اكدت مصالحتها مع شكلها وملامحها بدون أي خجل، في تشجيع منها على الجمال الطبيعي، وفي تأكيد منها بأن معظم المشاهير يعانون من عيوب البشرة.

وتفاعل الجمهور مع جرأة نينا عبد الملك التي كشفت عن صورها بدون فلترات او فوتوشوب، معتبرين بأن جمالها طبيعي وبأنها مختلفة عن ملامح النجمات اللواتي يظهرن وكأنهن نسخ عن بعضهن.

نينا عبد الملك وسبب التغيير في شكلها

وكانت نينا عبد الملك رد على الانتقادات التي طالتها في الفترة الأخيرة من بعض المتابعين حول شكلها الذي تغيّر في الفترة الأخيرة، وقالت: "اللي عم يتفلسفوا انه شكلي تغيّر بحب قلهن أنا كثير فخورة كيف صار شكلي لأن صار هيك نتيجة تربية طفلين صغيرين، وأنا عم ربّيهن لحالي بمساعدة زوجي ومن دون مربية أو مساعِدة معي بالبيت".

صور نينا عبد الملك من حسابها على انستغرام.