النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عيادة نوفا تطلق العلاج المبتكر لتجديد الخلايا الجذعية للوجه

عيادة نوفا تطلق العلاج المبتكر لتجديد الخلايا الجذعية للوجه
عيادة نوفا تطلق العلاج المبتكر لتجديد الخلايا الجذعية للوجه

أطلقت عيادة نوفا من أستيتكس علاج الوجه بالخلايا الجذعية - وهو علاج ثوري جديد يساعد على إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى.

إن عملية تسريب الخلايا الجذعية للوجه هي إجراء غير جراحي لتجديد شباب الوجه يستخدم علم الخلايا الجذعية لجعل الجسم ينتج المزيد من الكولاجين ويملأ أنسجة الجلد بتدفق الدم الصحي، مما ينتج عنه مظهر مشرق وشبابي. كمكون للعناية بالبشرة، تغذي الخلايا الجذعية الأدمة بالببتيدات والبروتينات والأحماض الأمينية، مما يعزز دوران الخلايا السليمة وإنتاج خلايا الجلد الجديدة.

يجمع هذا العلاج بين حقن الخلايا الجذعية وعلاج الوخز بالإبر الديرمابين، مما يوفر فائدة كلا العلاجين في علاج واحد. يجمع الوجه بين قوة تجديد الخلايا الجذعية والتأثير المحفز للوخز الميكروي لتحفيز إنتاج الكولاجين، وتعزيز تدفق الدم الصحي في جميع أنحاء الجسم. والنتيجة النهائية هي بشرة مشرقة ومنتعشة وأكثر شبابًا.

لدى عيادة نوفا، يستخدم المتخصصون  في العناية بالبشرة منتجات وحلول Anteage MD. تحتوي هذه الخلايا على خلايا جذعية بشرية مأخوذة من متبرعين شباب يتمتعون بصحة جيدة يخضعون لعملية فحص شاملة قبل أن يتم اختيارهم. ثم يتم غمرها بمكونات مبتكرة ثم يتم حقنها في الجلد. هذا النهج فعال عندما يتضاءل إنتاج الكولاجين بسبب الشيخوخة والتعرض لأشعة الشمس والتأثيرات الطبيعية للجاذبية. يوفر الترميم الذي تشتد الحاجة إليه لتحسين لون البشرة وملمسها بشكل عام.

يبلغ سعر علاج حقن الخلايا الجذعية للوجه 1800 درهم إماراتي لكل علاج، ويوصى  بما يصل إلى 3 إلى 4 علاجات للوجه للحصول على نتائج رائعة. خلال شهر فبراير، ستتلقى أيضًا جلسة هيدرا فيشل مجانية عند حجز جلسة حقن الخلايا الجذعية للوجه.

عيادة نوفا من أستيتيكس هي عيادة جراحة تجميلية ذو مستوى عالمي في دبي، ترحب بعصر جديد من الابتكار في علاجات مكافحة الشيخوخة وتجديد الشباب في المنطقة. تتخصص عيادة نوفا في الجراحة التجميلية والترميمية، باستخدام أحدث المعدات وطرق العلاج والخدمات الشاملة على يد أشهر جراحي التجميل في المنطقة.

لمعرفة المزيد عن عيادة نوفا www.thenovaclinic.com ، أو بدلاً من ذلك ، اتصل على info@thenovaclinic.com أو 9888346 04 لحجز استشارة.

×