إطلالات مونوكروم من وحي هيفاء وهبي

إعتماد إطلالات مونوكروم في لوكات النهار أو السهرة لا يعني أن إطلالتك مملة أو بسيطة، على العكس لأن صيحة إطلالات مونوكروم ما زالت تسيطر على منصات عروض الأزياء وإطلالات النجمات والفاشينيستا، اللواتي يلفتن الأنظار بأناقتهن. والنجمة هيفاء وهبي من النجمات اللواتي يعشقن إعتماد إطلالات مونوكروم.

من صفحة النجمة هيفاء وهبي على إنستقرام إخترنا لك أجمل إطلالات مونوكروم يمكن أن تستوحي منها لتنسيق إطلالتك وتتألقي بهذه الصيحة على أكمل وجه.

الفستان التول الميدي الأحمر مع الشق الجانبي وبقصة الأكمام الواسعة مع الستيليتو الأحمر

لا يقتصر تنسيق إطلالات مونوكروم على إختيار لون واحد لكل اللوك، بل يمكنك أيضاً تنسيق درجات مختلفة من اللون نفسه لتحصلي على لوك ساحر. ففي إحدى إطلالاتها تألقت هيفاء بالجمبسوت البيج الذي تميّز بقصته الضيقة التي تبرز قوامها الرشيق، نسّقت معه الجاكيت المخمل بلون بني داكن وحقيبة بيج بتصميم عصري.

اختارت هيفا الجمبسوت البيج الذي تميّز بقصته الضيقة التي تبرز قوامها الرشيق، نسّقت معه الجاكيت المخمل

ولكي تستوحي إطلالات مونوكروم باللون الأسود فستجدين خيارات عديدة عبر صفحة النجمة هيفاء وهبي على انستقرام. في إحدى الإطلالات نسّقت التنورة القصيرة الجلد مع الترانش بقصة عصرية والحزمة السوداء ذات الساق العالية وقفازات من تصميم Gucci. وفي لوك كاجول، أطلت بالفستان الأسود القصير نسّقت معه الجاكيت البومبر والجزمة السوداء وحقيبة Hermes باللون الأسود أيضاً. أما خلال مشاركتها في حفل إنتخاب ملك جمال لبنان، أطلت هيفاء ببدلة باللون الأسود نسّقت معها قميصاً شفافاً واختارت صندلاً مرصّعاً بالكريستالات اللامعة.

نسّقت التنورة القصيرة مع الترانش بقصة عصرية والحزمة السوداء ذات الساق العالية

وباللون الأبيض وبلوك شتويّ بإمتياز، أطلت هيفاء وهبي بلوك مونوكروم كاجول وعصريّ، نسّقت فيه التوب الضيق مع البنطلون الأبيض وأكملت اللوك بالمعطف الفرو الطويل وحقيبة Valentino، وجزمة من الجلد من علامة Isabel Marant.

باللون الأبيض ولوك شتويّ بإمتياز

ومن صور هيفاء وهبي، إستوحي أجمل إطلالات مونوكروم بالفساتين، مثل إختيارها الفستان التول الميدي الأحمر مع الشق الجانبي وبقصة الأكمام الواسعة، نسّقت معه حذاء الستيليتو الأحمر. وفي إطلالة أخرى. وباللونين الأبيض والأسود، تألقت بفستان قصير بنقشة البولكا دوت نسّقت معه الصندل الأسود والقبعة باللونين الأبيض والأسود. كما تألقت بالفستان التويد من Sandro بقصة البليزر نسّقت معه الجزمة باللونين الأبيض والأسود من CHANEL وحقيبة كروس  Perfume No. 5.

فستان قصير بنقشة البولكا دوت نسّقت معه الصندل الأسود

تابعي معنا بالصور إطلالات مونوكروم من وحي أزياء هيفاء وهبي.