فرسان البولو يواصلون الاستعداد.. تجربة ساحرة بانتظار عشاق البولو في بطولة العلا

تزخر المملكة العربية السعودية بكونها واحدة من الوجهات السياحية الساحرة حول العالم التي توفر لعشاق الأجواء السياحية المميزة العديد من الفعاليات المميزة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب العلا التي تتميز بأنها من أندر الأماكن التاريخية المفتوحة التي عرفها الزمن في شبه الجزيرة العربية، وهي موطن الحِجر أحد مواقع التراث العالمي لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"، وعُرِفَت بأهميتها التاريخية والجيولوجية والجغرافية.

واستمدت العلا أهميتها من وقوعها على مفترق الطرق الواقع في طريق الحرير وطريق البخور، ويعيد العالم اكتشاف تلك الأرض التي نقشت فيها الحضارات آثارها، وتبوأت هذه المدينة التي تمتاز بالجمال المُهيب بين آثار التاريخ والحضارة بمكانة بارزة على خارطة السياحة السعودية

فعالية مشوقة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من الفعاليات المشوقة التي تنتظر زوار العلا ومحبي رياضة البولو بشكل خاص.. منافسات بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء.

أجواء الحماس مع فعاليات بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء

يواصل فرسان البولو، استعداداتهم لخوض منافسات بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء، الوحيدة في العالم التي تقام في صحراء العلا، وينظمها الاتحاد السعودي للبولو والهيئة الملكية للعلا ، خلال الفترة من 11-12 فبراير 2022م، ضمن النسخة الثالثة من فعاليات موسم شتاء طنطورة.

استعدادات متواصلة

وأجرى الفرسان تدريباتهم على ملعب أكاديمية الاتحاد السعودي للبولو بالرياض بإشراف المدرب الأرجنتيني سانتياقو وسيشارك في البطولة 4 فرسان سعوديين ،إضافة إلى 4 لاعبين من فريق لادولفينا الذي حصل لاعبيه على تصنيف هانديكاب 40 قول، وهم كامبياسو وبابلو دونو وديفيد ستيلينج وخوان مارتن نيرو.

من جهته أكد رئيس الاتحاد السعودي للبولو المهندس عمرو زيدان جاهزية البطولة للفرق المتنافسة بالتنسيق مع الهيئة الملكية بالعلا، لإبراز اللعبة ونشرها وإقامة نسخة مميزة ومختلفة عن النسخة الماضية، التي لفتت الانتباه عالمياً، موضحاً أن مكتسبات البطولة التي تُعد عالمية كثيرة منها الفنية والسياحية ولتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .