النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

منى زكي :"يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عمن يؤذيني"

منى زكي تنشر تدوينات تدعو للايجابية والتفاؤل
1 / 6
منى زكي تنشر تدوينات تدعو للايجابية والتفاؤل
النجمة منى زكي في احدث صورها
2 / 6
النجمة منى زكي في احدث صورها
الفنانة منى زكي
3 / 6
الفنانة منى زكي
منى زكي بصورة من حسابها على انستغرام
4 / 6
منى زكي بصورة من حسابها على انستغرام
تدوينة منى زكي
5 / 6
تدوينة منى زكي
النجمة منى زكي
6 / 6
النجمة منى زكي

منى زكي شاركت جمهورها بتدوينة على ستوري حسابها على انستغرام تضمنت دعاء تطلب فيه من الله أن يبعدها عن من يؤذيها، كما نشرت تدوينة ثانية تضمنت عدة نصائح يسلكها الأشخاص الأقوياء ذهنياً، في ظل تفاعل الجمهور مع تدويناتها التي تمنح التفاؤل والإيجابية والقوة في مواجهة الصعاب في الحياة.

منى زكي :" يارب ابعدني عمن يؤذيني"

النجمة المصرية منى زكي نشرت عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام تدوينة تضمنت دعاءا وطلبت فيه من الله بأن يبعدها عن من يتمنى أذيتها، وكتبت قائلة: "اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين".

وتابعت منى زكي في تدوينتها :"يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي".

كما نشرت منى صورة على ستوري انستغرام تضمنت عدة نصائح يسلكها الأشخاص الأقوياء ذهنيا وكتبت: "تخطي الأمور وعدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال، تقبل التغيير والترحيب بالتحديات، والحفاظ على السعادة وعدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها، والتحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي، وخوض المخاطرات المحسوبة، والاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح".

ولاقت تدوينات منى زكي تفاعلا من جمهورها والتي تحث بها على التفكير الايجابي والتفاؤل وتخطي الصعاب في الحياة.

نقابة الممثلين بمصر تدعم منى زكي

علي صعيد فني، قد لاقت النجمة منى زكي دعما من  نقابة المهن التمثيلية بمصر، عبر بيان رسمي نشرته النقابة عبر حسابها على فيسبوك، وأكدت النقابة أنها تدعم منى زكي ضد الانتقادات التي وجهت لها من قبل بعض الفئات، وتدعم حرية الإبداع كذلك، ولن تصمت على أي حالة اعتداء لفظي أو ترهيب تتعرض له النجمة المصرية أو أي من زملائها.


وقالت النقابة في بيانها: "تابعت نقابة المهن التمثيلية نقيبًا وأعضاء، بكل دقة، كافة ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الآراء من شخصيات سياسية، والتي جميعها دارت حول العمل الفني فيلم ''أصحاب ولا أعز ''والذي شاركت في بطولته الفنانة المصرية منى زكي عضو النقابة".

 

وأكد البيان أن النقابة تؤكد على عدة ثوابت أساسية أولها أن الحفاظ على حرية الإبداع  جزء أساسي من وجدان الفنانين المصريين، تحميه النقابة وتدافع عنه، كما أن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام اي اعتداء لفظي أو محاولة ترهيب معنوية لأي فنان مصري أو النيل منه نتيجة عمل فني ساهم فيه مع مؤلفه ومخرجه، كما أن النقابة ستقوم بدعم الفنانة منى زكي حال محاولة البعض اتخاذ أي إجراء من أي نوع كان تجاهها.

وتابع البيان: "النقابة وهي تحرص على القيم الأصيلة للمجتمع المصري تؤكد على أن دور الفنون والقوى الناعمة أن تعالج القضايا الشائكة وأن تدق ناقوس الخطر على ظواهر كثيرة قد تتسرب لمجتمعنا ويجب أن يتصدى لها فنانو مصر ومبدعوها بأعمالهم والتي تكشف كثيرا منها وتعطي رسالة لتنبيه الجميع، وهذا هو دور الفن في عمومه ودور فنون التمثيل خصوصا، هذا وتهيب النقابة بالجميع بعدم التعرض لأشخاص أعضائها من الفنانين لمجرد مشاركتهم في عمل قد يتفق البعض أو يختلف عليه".

 فيلم "أصحاب ولا أعز" يشارك في بطولته بجوار منى زكي كل من إياد نصار ونادين لبكي وجورج خباز وفؤاد يمين وعادل كرم وديامان بو عبود، وتدور قصته حفل عشاء يجمع مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يتركون هواتفهم مفتوحة على الطاولة أمام بعضهم البعض، مما يتسبب ذلك في الكشف عن العديد من الأسرار.

 

الصور المرفقة من حساب منى زكي على انستغرام.

×