إستمتعي بيوم زفافك بعيدا عن أي ضغط أو قلق

كيف تسمتعين بيوم زفافك بعيدا عن أي ضغط أو قلق؟ وهنا ستتساءلين عزيزتي العروس عن كيفية إمكانية قيامك بذلك، وستبدأ أحاديث عقلك الباطن تراودك وتسترسل أفكارك حول يوم زفافك المشحون بالتحضيرات والتجهيزات، والتي من طبعها الضغط على أعصابك بقصد أو من دون قصد.

وذلك بخلاف قدومك على حياة جديدة لها تأثير خفي لا يمكن إنكاره، لكننا لن نحيرك في الإجابة على السؤال كيف تستمتعين بيوم زفافك، وسنقدم لك بعض النصائح الهامة، والتي تعتمد على اقتباس دقائق معدودة من ساعات يوم زفافك، كي تساهم في إمدادك بالطاقة والحيوية، وتحسين حالتك المزاجية في المجمل العام.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على إجابة سؤال كيف تستمتعي بيوم زفافك بعيدا عن أي ضغط أو قلق، بناء على أهم النصائح المتنوعة، بناء على توصيات كل من استشارية الطب النفسي الدكتورة لبنى عزام وخبيرة التجميل ولا علي من القاهرة.

كيف تستمتعي بيوم زفافك بعيدا عن أي ضغط أو قلق

اتبعي أيتها العروس تطبيق النصائح المقدمة يوم زفافك، كي تستمتعي بع بعيدا عن أي ضغط  أو قلق، على النحو التالي:

  • اجلسي أيتها العروس في سريرك لمدة 5 دقائق وقت استيقاظك، مددي جسمك من دون التحدث ، ما يساهم ذلك في تنشيط عقلك والبدء في تجهيز جسمك لاستقبال استعداداك ليوم زفافك.
  • نشطي أيتها العروس جسمك في صباح يوم زفافك، من خلال ممارستك تمارين اليوغا البسيطة لمدة 10 دقائق، قبل وجبة الفطور وبعد تناول كوبين من الماء الفاتر على الريق، كي تستمتعي برشاقة جسمك وتحسني من حالتك المزاجية على مدار يومك زفافك.
  • احرصي أيتها العروس على الاستحمام بالماء البارد قبل الخروج من المنزل والبدء في تحضيراتك التجميلية، كي تستمتعي ببشرتك ونعومة جسمك ونشاطك البدني يوم زفافك.
  • تناولي أيتها العروس وجبات صحية لا تقلق عن وجبتين تحوي كميات قليلة من الخضروات الغنية بالألياف لتعزيز صحة جهاز الهضمي وإطلالتك المشرقة، كي تستمتعي بيوم زفافك بعيدا عن الشعور بأي أعراض جسدية مفاجئة أو قلق من انتفاخات البطن.
  • طبقي بعض تمارين الوجه بمساعدة خبيرة التجميل لمدة 7 دقائق، وذلك قبل توزيع المكياج على بشرتك، لتعزيز جمالك و الحد من توترك وقلقك يوم زفافك.
  • استمتعي أيتها العروس بسماع مقطوعة من الموسيقى الهادئة و استرخي لمدة 6 دقائق قبل ارتدائك فستان الزفاف، كذلك يفضل أن تكوني بمفردك وفي هدوء تام، كي تستمتعي بيوم زفافك وبحالة نفسية رائعة.
  • اتصلي بشريك حياتك بمكالمة هاتفية لا تزيد عن دقيقتين، كي تعبري له عن مدى عشقك له، ولهفتك على رؤيته في قمة تألقه في هذا اليوم، من دون الخوض في أي تفاصيل أخرى، كي تستمتعي بيوم زفافك بعيدا عن أي ضغط أو قلق.
  • لا تنسي تناول المشروبات الصحية الخالية من السكر، لمدة 7 دقائق وبمعدل كوبين على مدار اليوم، وأهمها الليمون بالنعناع، شاي البابونج لتهدئة أعصابك، كي تستمتعي بيوم زفافك بعيدا عن القلق والتوتر.

وأخيرا، تجنبي الدخول في أي تفاصيل مع المحيطين بك على مدار اليوم، كذلك اظهري لخبراء التجميل ثنائك واستحسانك لمجهودهم الرائع في إبراز ملامحك الجميلة و شكلك الجذاب، من دون التزمر أو الإنزعاج من أي أخطاء واردة، كي تتمكني من رسم السعادة على إطلالتك المنتظرة ولتستمتعي بيوم زفافك بعيدا عن أي ضغط أو قلق.