جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" بضوء النجوم المشرق من وميض مجوهرات "شوميه"

باريس: عدنان الكاتب Adnan AlKateb

تنسيق الأزياء وإخراج فني: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "لويس مونتيرو"  Luis Monteiro

تصميم الماكياج: "لو مينيستريل"  Le Menestrel

تصفيف الشعر: "سيمون شوسييه" Simon Chossier

تصميم الأظافر: "أودري شيري"Audrey Cheri

مساعدة المنسقة: "مشكات رانجباران"  Meshkat Ranjbaran

العارضة: "أميرة الزهير"  Amira Al Zuhairلدى "إيليت مودل باريس"Elite Model Paris

"قوة الأحلام مع شوميه Chaumet والشابة السعودية أميرة الزهير" بهذا العنوان والموضوع المميز اخترنا أن نختم عام 2021، فهذه الشابة التي تسطع نجمة جديدة في سماء الموضة العالمية، وتمثل جيل الشباب الطموح والمتطلع بكل تفاؤل نحو مستقبل مشرق لمملكته، تتسلق كما بنات جيلها سلم النجاح العالمي بخطى واثقة ومثابرة، وها هي تستطع في هذه الجلسة التصويرية الحصرية بضوء النجوم المشرق من وميض مجوهرات "شوميه" وماساتها البراقة وأحجارها الكريمة الملونة الكلاسيكية السحر..

على الرغم من صغر سنها، فاجأتني أميرة عندما التقيتها في باريس بحضورها الرصين الذي يدعمه تحصيل أكاديمي في مجال الفلسفة والسياسة والاقتصاد، وأدهشتني بثقافتها الواسعة ومعلوماتها الغنية، مؤكدة لي أن طموحها لن يتوقف على حرصها على التألق في منصات الموضة العالمية، بل تريد إثبات وجودها في مجال العلوم والإقتصاد والثقافة، وأشارت إلى أنها مؤمنة برؤية 2030 التي أطلقها الأمير الشاب محمد بن سلمان، وتتطلع بتفاؤل إلى مستقبل وطنها الزاخر بالفرص الواعدة للمجتمع السعودي.

في العدد القادم سنفرد صفحات واسعة للحوار مع هذه العارضة التي تألقت على عالميا، وتعاونت مع عدد من أشهر دور الأزياء والمجوهرات، والتي تمثل الجيل السعودي الصاعد، وسنسلط الضوء على أهدافها وتطلعاتها ورسالتها إلى شابات بلدها.

صورة 1

من "شوميه"Chaumet ، عقد "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وبحجر ياقوت إجاصي القطع بعيار 2.67 قيراط؛ وخاتم "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين المرصع بماسة إجاصية عيارها على الأقل 3 قراريط، وماسات دائرية متألقة.

من "شوميه"Chaumet ، عقد "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من الذهب الأبيض المرصع بالماس، وبحجر ياقوت إجاصي القطع بعيار 2.67 قيراط؛ وخاتم "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين المرصع بماسة إجاصية عيارها على الأقل 3 قراريط، وماسات دائرية متألقة.

فستان طويل الكمين من التول المزين بحبيبات براقة من "فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني"  Philosophy di Lorenzo Serafini.

صورة 2

من "شوميه"Chaumet ، تاج "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من الذهب الأبيض المرصع بالماسات الدائرية المتألقة؛ وخاتم "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين المرصع بالماس، وحجر صفير سيلاني إجاصي القطع بعيار 2.96 قيراط.  قميص أبيض مزين بالترترة ذو خط عنق دائري من "سيلين" Celine.

من "شوميه"Chaumet ، تاج "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من الذهب الأبيض المرصع بالماسات الدائرية المتألقة؛ وخاتم "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين المرصع بالماس، وحجر صفير سيلاني إجاصي القطع بعيار 2.96 قيراط.

قميص أبيض مزين بالترترة ذو خط عنق دائري من "سيلين" Celine.

صورة 3

من "شوميه"Chaumet ، عقد "جوزفين إكلا فلورال" Joséphine "Eclat Floral" من البلاتين المرصع بالماسات الدائرية المتألقة، وبماسة إجاصية عيارها نحو 0.70 قيراط، وماسة وسادية القطع عيارها نحو قيراطين؛ وخاتم "جوزفين إكلا فلورال" Joséphine "Eclat Floral" من البلاتين المرصع بماسات، منها ماسة وسادية درجة نقاوتها FVVS1 وعيارها 3.08 قيراط.  سترة "تكسيدو" بقصة ضخمة ولون أبيض سكري من "سيلين"Celine .

من "شوميه"Chaumet ، عقد "جوزفين إكلا فلورال" Joséphine "Eclat Floral" من البلاتين المرصع بالماسات الدائرية المتألقة، وبماسة إجاصية عيارها نحو 0.70 قيراط، وماسة وسادية القطع عيارها نحو قيراطين؛ وخاتم "جوزفين إكلا فلورال" Joséphine "Eclat Floral" من البلاتين المرصع بماسات، منها ماسة وسادية درجة نقاوتها FVVS1 وعيارها 3.08 قيراط.

سترة "تكسيدو" بقصة ضخمة ولون أبيض سكري من "سيلين"Celine .

صورة 4

من "شوميه" Chaumet، أقراط "جوزفين روند ديغريت" Joséphine Ronde d'Aigrettes من الذهب الأبيض المرصع بماسات دائرية متألقة؛ وسوار "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من الذهب الأبيض المرصع بماسات دائرية متألقة؛ وساعة "جوزفين إيغريت" Joséphine Aigrette  من الذهب الأبيض مع قرص تثبيت مرصع بالماسات الدائرية المتألقة، وميناء أبيض منقوش، وسوار من الساتان الأسود يزينه رمز "إيغريت" من الذهب الأبيض المرصع بالماسات الدائرية المتألقة.  قميص مزين بعقدة كبيرة ناعمة وبكشكش عند طرف الكم من "ذا فامبايرز وايف"The Vampire’s Wife .

من "شوميه" Chaumet، أقراط "جوزفين روند ديغريت" Joséphine Ronde d'Aigrettes من الذهب الأبيض المرصع بماسات دائرية متألقة؛ وسوار "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من الذهب الأبيض المرصع بماسات دائرية متألقة؛ وساعة "جوزفين إيغريت" Joséphine Aigrette  من الذهب الأبيض مع قرص تثبيت مرصع بالماسات الدائرية المتألقة، وميناء أبيض منقوش، وسوار من الساتان الأسود يزينه رمز "إيغريت" من الذهب الأبيض المرصع بالماسات الدائرية المتألقة.

قميص مزين بعقدة كبيرة ناعمة وبكشكش عند طرف الكم من "ذا فامبايرز وايف"The Vampire’s Wife .

صورة 5

من "شوميه"Chaumet ، خاتم "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين المرصع بماسة إجاصية عيارها على الأقل 3 قراريط وماسات دائرية متألقة، وسوار "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين والذهب الأبيض، ومرصع بماسات دائرية متألقة، وزمردة إجاصية عيارها على الأقل 1.5 قيراط.  فستان واسع الكمين مكسو بالترترة ومزين بأزرار جانبية من "إيلتا"Ilta .

من "شوميه"Chaumet ، خاتم "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين المرصع بماسة إجاصية عيارها على الأقل 3 قراريط وماسات دائرية متألقة، وسوار "جوزفين إيغريت إمبيريال" Joséphine Aigrette Impériale من البلاتين والذهب الأبيض، ومرصع بماسات دائرية متألقة، وزمردة إجاصية عيارها على الأقل 1.5 قيراط.

فستان واسع الكمين مكسو بالترترة ومزين بأزرار جانبية من "إيلتا"Ilta .