الكشف عن نجوم حفلات اليوم الوطني الإماراتي الـ50 بدبي

احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50 بدبي.. تم الكشف عن مجموعة من الحفلات الغنائية التي سوف يشارك فيها عدد كبير من نجوم الإمارات والخليج العربي، وقد تم الإعلان في الساعات الماضية عن مواعيد وتفاصيل هذه الحفلات.

حسين الجسمي يحيي حفلا في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

حفلات اليوم الوطني الـ50 بدبي كشفت عنها صفحة Celebrate Dubai على "انستجرام" في بيان أوضحت فيه النجوم المشاركين في هذه الحفلات الغنائية بالإضافة لمواعيدها التي تنطلق بحفل للنجم الإماراتي الكبير حسين الجسمي يوم 2 ديسمبر كما يشاركه في هذا الحفل كل من النجمة السعودية داليا مبارك وديانا حداد فجاء البيان: "انضموا إلينا واستمتعوا على مدى يومين من الحفلات الموسيقية الساحرة وعروض حية مع أفضل النجوم احتفالا باليوم الوطني الـ 50!، ديسمبر 2 حسين الجسمي وداليا مبارك وديانا حداد".

موعد حفل فايز السعيد وعيضة المنهالي  في دبي

فايز السعيد سوف يشارك كذلك في حفلات اليوم الوطني الـ50 بدبي مع كل من الفنان الإماراتي عيضة المنهالي وشمة حمدان وذلك يوم 3 ديسمبر في حديقة البرج بدبي ، وقد روج الفنان فايز السعيد للحفل عبر حسابه على "انستجرام" حيث نشر الصورة الدعائية له، وأكد سعادته بالمشاركة فيه وأن يكون جزء من هذا الاحتفال في إمارة دبي، فكتب تعليقا على الصورة قال فيه: "يشرفني أن أكون جزء من احتفالات دبي باليوم الوطني الخمسين في 3 ديسمبر في حديقة البرج - وسط مدينة دبي. بانتظاركم".

مواعيد حفلات اليوم الوطني الإماراتي الـ50 في إمارة الشارقة

حسين الجسمي روج أيضا لحفله في اليوم الوطني الإماراتي الـ50  بدبي حيث نشر الصورة الدعائية للحفل وأكد فخره بالمشاركة فيه فكتب: " نغنّي للوطن عشقاً وشوقاً وفخراً في عام الخمسين ‏ونلتقي بكم أحبابنا في دار الحي دبي  ‏بحديقة البرج مساء يوم 2 ديسمبر"، بينما نشرت أبضا كل من الفنانة داليا مبارك وديانا حداد الصور الدعائية للحفل عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

حسين الجسمي من المقرر أن يشارك كذلك في حفل غنائي بمناسبة اليوم الوطني الـ50 والذي سوف يقام على مسرح المجاز بإمارة الشارقة يوم 3 ديسمبر ويشاركه الغناء فيها  كل من الفنانة ألماس ووفيصل الجاسم، ومحمد المنهالي، كما من المقرر أن يحيي كذلك الفنان فايز السعيد مع الفنانة بلقيس حفلا على مدرج خورفكان بإمارة الشارقة يوم 1 ديسمبر بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ50، وعلق فايز السعيد على مشاركته في الحفل فكتب: "سنحتفل معاً ضمن أحتفالات الدولة بالعام المميز عام الخميس لبلدنا الحبيبة الامارات العربيه المتحدة وعلى أجمل وأحدث مسرح (مدرج خورفكان ) ننتظركم أنا والغالية نجمة الإمارات الغالية بلقيس في ١ديسمبر ٢٠٢١ في مدينة الحب والسحر والجمال".

الصور مأخوذة من حساب حسين الجسمي وفايز السعيد وبلقيس وداليا مبارك على "انستجرام"