فيديو أبناء أصالة نصري يدعمونها في حفلها بدار الأوبرا ..ومنافسة بين زوجها وابنها على مرافقتها

صور اصاله مع ابنائها حيث أن أبناء أصالة نصري حرصوا على دعمها في حفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، فحضر أبنائها الأربعة مع زوجها الجديد العراقي فائق حسن وشاركوا الجمهور بالعديد من اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي عكست مدى الحب الكبير والاهتمام العائلي بالنجمة أصالة، بينما كان لافتا تنافس كل من فائق حسن ونجل أصالة، خالد الذهبي، على مرافقتها الى المسرح.

أبناء أصالة نصري يدعمونها في حفلها بدار الأوبرا

ابنة النجمة أصالة نصري، شام الذهبي، شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها مع شقيقيها التوأم "آدم وعلي" أثناء حضورهم حفل أصالة نصري حيث حرصوا على دعمها بالحب العائلي في حفلها الذي أحيته في دار الأوبرا المصرية، واعربت شام الذهبي عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في حفل والدتها، وفخرها الكبير بها.

كذلك أطل نجل أصالة البكر، خالد الذهبي، بمقاطع فيديو ظهر فيها وهو لا يفارق والدته في خطواتها في كواليس حفلها، كما ظهر بفيديو طريف وهو يرافق والدته مع زوجها فائق حسن بينما توسطتهما أصالة بسعادة كبيرة وهي تتوجه نحو المسرح، فبدا الإبن بمنافسة ودية مع زوجها الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أصاله (@assala.fann)

تفاصيل حفل أصالة نصري في دار الاوبرا المصرية

أصالة نصري كانت قد خطفت الأنظار ليل امس بحفلها في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، وتصدرت مواقع التواصل بسبب عدة لقطات مميزة من حفلها في الأوبرا، وعلى رأسها رومنسيتها مع زوجها فائق حسن في كواليس الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda Soula (@hoda_assala_)

وبدأت أصالة حفلها في دار الأوبرا المصرية بالاعتذار للجمهور بسبب تأخر صعودها للمسرح لأكثر من ساعة، وحرصت أصالة على إهداء زوجها أغنية "الورد البلدي"، وتغزلت به على المسرح في أكثر من مناسبة، ووجهت له رسالة وقالت:" أنا خجولة وأنا بقول كده ولكن بهدي هذه الأغنية لرفيقي وحبيبي وزوجي"، وخطف زوجها فائق حسن الأنظار في الحفل بسبب اندماجه معها على المسرح، بالإضافة إلى تواجده معها في الكواليس، وحضر أيضاً ابن أصالة خالد الذهبي الحفل، ونشر عدة فيديوهات من كواليس الحفل.

وتعرضت أصالة لموقف محرج في حفلها بدار الأوبرا المصرية، بعدما تعرض فستانها للتمزق، فارتدت فستانا آخر، وقدمت في الحفل مجموعة من أبرز أغانيها القديمة والجديدة، وتفاعل الجمهور معها، وذلك بعد فترة من انتظار جمهورها للحفل، والذي عبرت أصالة عن سعادتها الكبيرة به.