جلسة تصوير لأصالة مع عائلتها بعد حفلها الأخير وتكشف تفاصيل ليلتها في "أوايسس الرياض"

صور أصالة وأبنائها حيث أن أصالة شاركت الجمهور اليوم لحظات عائلية جديدة لها على انستقرام، ونشرت جلسة تصوير جمعتها مع أبنائها وشقيقها أنس، بعد حفلها الأخير في القاهرة، وعلقت على أجواء الحفل، وكشفت عن مفاجأة جديدة لجمهورها في السعودية.

أصالة في جلسة تصوير مع عائلتها في القاهرة

ونشرت الفنانة أصالة عدة صور لها مع أبنائها بعد مشاركتهم في حفلها الأخير بالقاهرة، وكشفت أصالة الأجواء الخاصة في الحفل في تعليقها على الصور بانستقرام وقالت:"حفلة بالنسبة إلي جديدة من نوعها، بمعنى الناس ماكانت قاعدة عالكراسي وكمّلوا السهرة واقفين .. وجوة الحضور مبارح كان فيه إشعاع حب وفرح وطاقة غير عاديّة.. انصهرنا سوا لوقت وصلنا للسّعادة المنتظرة واللي كل حدا فينا بيسعى لها، حفلة حلوة كتير بتمنّى للقائمين عليها كلّ التوفيق والنجاح والإستمراريّة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أصالة تخطف الأنظار مع عائلتها في حفلها الأخير

ونش أنس نصري، شقيق أصالة، عدة صور عائلية أخرى وعلق عليها:" سنكتفي ببعضنا.. ولن نكتفي من بعضنا"، ونشرت أيضاً شام الذهبي عدة صور من جلسة التصوير الأخيرة، والتي ظهرت بها برفقة أخوانها التوأم "آدم وعلي" وعلقت على الصور قائلة:"أطفالي"، وأعجب الجمهور بصور أحدث ظهور وتجمع لعائلة أصالة، بعدما حرصوا على التواجد معها في حفلها الأخير بالقاهرة.

أصالة تكشف مفاجأة جديدة لجمهورها في الرياض

وكانت أصالة قد فاجئت الجمهور باصطحاب أبنائها الأربعة شام وخالد وآدم وعلي، على خشبة المسرح خلال غنائها أغنية "60 دقيقة حياة" حيث قام أبنائها بغناء الأغنية معها، واحتضنوا بعضهم البعض وعبروا عن مدى سعادتهم جميعًا بوقوفهم مع والدتهم على المسرح والتفاعل معها على أنغام أحد أشهر اغانيها، ونشرت شام الذهبي مقاطع من فيديو الحفل الذي ظهرت فيه مع أخواتها ووالدتها وهم يغنون على خشبة المسرح، ونالت تلك الفيديوهات إعجاب وتفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم أيضًا، ومن بينهم الفنانة هند صبري وعلا رشدي وكندة علوش.

وعلى الجانب الفني، كشف حساب موسم الرياض على تويتر، عن حفل جديد للفنانة أصالة، من خلال حفلات أوايسس الرياض، وتشارك أصالة في حفل مع الفنان فؤاد عبد الواحد، وعلق حساب موسم الرياض على بوستر الحفل وذكر:" الفنانة أصالة والفنان فؤاد عبدالواحد جايين يمتِّعونا بأعذب الأغاني يوم 7 ديسمبر.. ضمن حفلات ليالي أوايسس..الأجواء الطربية تنتظرك".

الصور من حساب أصالة وأنس نصري وشام الذهبي وموسم الرياض على انستقرام.