نجمات مصريات يتميزن بالشعر الطويل الداكن من الأجمل

نجمات مصريات يتميزن بالشعر الطويل الداكن ويتنافسن كذلك على الملامح الجميلة والجذابة. فالعديد من الفنانات المصريات الشابات اخترن الحفاظ على شعرهن الطويل وعدم قصه، ويظهرن دائما على الجمهور بتسريحات شعر منسدل تبرز جمال شعرهن ولونه الداكن الجذاب بتدرجات سوداء او بنية اللون، ما يعزز من انوثتهن وملامحهن الشرقية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالات الفنانات الشابات بالشعر الطويل الداكن.

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تشتهر بجمالها الآخاذ وشعرها الطويل الذي يضاعف من جمالها وملامحها الجذابة، فهي تحرص على الاحتفاظ بطوله وعدم قصه، مع مواكبتها للعديد من تسريحات الشعر الراقية بلمسات عصرية، كتصفيفة الشعر الويفي بالتموجات الشاطئية، تسريحة النصف رفعة، وتسريحة الجدائل.

ياسمين صبري
ياسمين صبري بصورة من حسابها على انستغرام

هنادي مهنا

الفنانة المصرية هنادي مهنا تلفت الأنظار ايضا بجمالها الطبيعي والناعم، وما يميزها حفاظها على شعرها الطويل مع لونه الطبيعي الداكن بالتدرجات البنية، وتطبق له تسريحات بسيطة مثل تسريحة الشعر الويفي الطويل التي تجعلها تبدو بإطلالة أنثوية لافتة وتبرز جاذبية شعرها الكثيف مع اللمعة، خاصة مع اعتمادها لرسمات مكياج خفيفة بألوان حيادية.

هنادي مهنا
هنادي مهنا بصورة من حسابها على انستغرام
تارا عماد
تارا عماد بصورة من حسابها على انستغرام

الفنانة المصرية تارا عماد من أكثر النجمات اللواتي يتمكسن بطول شعرهن الملفت والجذاب، ولا تطبق له أي خصلات شعر مستعارة، كما تحافظ على لونه الطبيعي الداكن مع اللمعة البارزة. وتستعرض اطلالات شعرها بتسريحات متنوعة وعصرية كتسريحة ذيل الحصان، تسريحة الشعر الويفي او المالس.

ميرنا نور الدين

الممثلة الشابة ميرنا نور الدين التي يشبهها البعض بملامح زميلتها ياسمين صبري، تتميز كذلك بإطلالة شعره الطويل باللون الداكن مع حفاظها على تسريحات طبيعية ناعمة بالشعر المنسدل الويفي، كما تنسحب بساطة أسلوب على مكياجها من خلال اختيار ألوان رقيقة.

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين بصورة من حسابها على انستغرام

جمعنا لكم بالصور ابرز نجمات مصريات شابات يتمسكن بشعرهن الطويل باللون الطبيعي الداكن.. شاهدوا الصور ومن برأيكم تبدو اطلالتها الأجمل؟.

جميع الصور المرفقة من حسابات النجمات الرسمية على انستغرام.