المصممون العرب يبدعون في حفل جوائز إيمي 2021 بتصاميم راقية وساحرة

أن نرى توقيع المصممين العرب على السجادة الحمراء في أهم وأشهر الحفلات والمهرجانات العالمية ليس أمراً مستغرباً أو جديداً، فقد نجحوا ببراعة ونجاح لا مثيل له بفرض هيمنتهم على السجادة الحمراء من خلال إطلالات النجمات. وكما في مهرجان كان والبندقية والأوسكار.... كذلك في حفل جوائز إيمي 2021 حيث أبدع المصممون العرب بتوقيع إطلالات راقية وساحرة تألقت بها النجمات.

جمعنا لكنّ بالصور أجمل إطلالات النجمات بفساتين تحبس الأنفاس حملت توقيع أشهر المصممين العرب.

 Beth Behrs  بدت كالأميرات بفستان طويل باللون الزهري من تصميم جورج حبيقة

عندما نتحدّث عن إطلالات النجمات في أي حفل عالمي بتوقيع المصممين العرب، فنحن لا نتحدث عن إطلالة أو إثنين فقط، فأسماء كبيرة مثل زهير مراد، إيلي صعب، ريم عكرا، Azzi & Osta وغيرها لم تعد شهرتها محصورة بالعالم العربي بل أصبحت تنال ثقة النجمات العالميات اللواتي يخترن أجمل التصاميم التي تواكب أحدث الصيحات.

المصمم زهير مراد Zuhair Murad وقّع إطلالة النجمة Keri Russell التي بدت ساحرة بفستانها المزيّن بالشك مع فتحة الصدر الـv neck والأكمام الواسعة بأسلوب الكاب مع الريش باللون النيود الزهري. من جهتها، خطفت ماري إليزابيث وينستد Mary Elizabeth Winstead الأنظار بفستانها الأسود المزيّن بالتطريز الذهبي والذي تميّز بقصة الأكتاف البارزة والأكمام على شكل كاب التي إنسدلت على الأرض.

زهير مراد وقّع إطلالة Keri Russell التي بدت ساحرة بفستانها المزيّن بالشك والريش

إسم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب كان حاضراً بقوّة أيضاً من خلال إطلالات النجمات، ألين بومبيو Ellen Pompeo بدت أنيقة بالجمبسوت الأسود مع الأكمام الطويلة وشك الكريستالات بشكل هندسي عصريّ. أما Taraji P. Henson فأطلّت بالفستان الذي تميّز بياقة الـv neck  المنخفضة جداً والمزيّن بالشك باللونين الأسود والفضيّ.

ألين بومبيو أنيقة بالجمبسوت الأسود من تصميم ايلي صعب مع الأكمام الطويلة وشك الكريستالات الهندسي العصريّ

المصصمان Azzi & Osta وقّعا أيضاً إطلالات النجمات في حفل إيمي 2021. Allison Janney أطلت باللون الأبيض بفستان تميّز بتصميم الهندسي الـasymmetric، فيما جاء فستان Kylie Marie Jefferson  باللون الفضي من تصميم الدار نفسه وتميّز بالدرابيه الذي صدر الفستان.

ومن المصممين العرب الذين كانوا حاضرين في حفل إيمي 2021 نذكر أيضاً جورج حبيقة الذي وقّع إطلالة بيث بيهرز Beth Behrs  التي بدت كالأميرات بفستان طويل باللون الزهري الفاتح مع الأكمام التي إنسابت من كتفيها وإنسدلت على الأرض، أما طوني ورد فقد صمم إطلالة نيكوليت روبنسون التي أطلت بالفستان الأزرق مع التنورة الطويلة الشفافة، فيما أطلت أليسون فيليكس بالفستان الأسود من تصميم ريم عكرا المزيّن بالشك، في حين زيّنت الورود الحمراء الكبيرة فستان Jac Schaeffer من تصميم Rani Zakhem.