أبرز فساتين الزفاف من مصممات سعوديات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

أثبتت مصممات الأزياء السعوديات موهبتهن، وقدرتهن على الإبداع من خلال تصاميمهن الفاخرة، وأصبحن من كبار مصممات فساتين الزفاف في العالم.

"هي" تعرض أبرز فساتين الزفاف من مصممات سعوديات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.

رزان العزوني

فساتين زفاف من مصممات سعوديات انستقرام@razanalazzouni

تُعرف السعودية رزان العزوني بتصاميمها المفعمة بالأنوثة، وهي تعلم تماماً ما ترغب به العروس العربية العصرية.

اخترنا  من مجموعتها فستان زفاف منفوش مع حمالات من الشيفون وياقة مفتوحة على شكل  v.

الهام اليوسف

لمع اسمها في عالم تصميم فساتين السهرات والزفاف، التنوّع في الموديلات والألوان يُميّز تصاميمها الراقية. اخترنا فستان زفاف ملكي باللون البيج الذهبي مع أكمام طويلة من الشيفون كُرز الفستان بأحجار فضية لامعة.

هبة القرشي

فساتين زفاف من مصممات سعوديات انستقرام@hebaalqurashi_official

هبة القرشي مصممة أزياء سعودية، صاحبة علامة Heba Alqurashi تقدم تصاميم ملفتة من ناحية القصات والتفاصيل التي تُزيّنها. بالإضافة الى تصاميم فساتين السهرة عُرفت بتصاميم فساتين الزفاف. لفتنا فستان زفاف بقصة الحورية الكشكش من قماش الساتان الحريري مع صيحة الظهر المفتوح والأكمام الطويلة.

ريم فيصل

من أشهر المصممات السعوديات، عُرفت بتقديمها للتصاميم الأنيقة التي تمزج بين الغرب والشرق ليس فقط للسهرات وايضا للزفاف بلمسات أنثوية ساحرة. انتقينا من تصاميمها فستان زفاف محتشم كالأميرات بقصته المنفوشة وأكمامه المتوسطة الطول مع الياقة العالية.

مشاعل الفارس

فساتين زفاف من مصممات سعوديات انستقرام@mashaelalfaris

عُرفت مشاعل الفارس بعشقها للتصاميم الكلاسيكية الأنيقة، وتعكس فساتينها صورة العروس الخليجية خصوصا السعودية التي تسعى لإبراز جمالها دون مبالغة. اخترنا من تصاميمها فستان زفاف بقصة الكورسيه بصيحة الكشكش مع تنورة عمودية متصلة بتنورة إضافية منفوشة مطرزة بالورود.

سكينة شبيب 

سكينة شبيب مصممة أزياء فرنسية من جذور سعودية،  قدمت سكينة مجموعاتها في العديد من الفعاليات المرموقة، مثل أسبوع الموضة في باريس وأسبوع الموضة في بيروت ومهرجان كان. من التصاميم الملفتة فستان زفاف منفوش بطبقتين الطبقة العليا بصيحة الكشكش مع حمالات عريضة وياقة مفتوحة على الصدر جاءت من قماش الدانتيل.