نور الغندور تكشف عن صور شقيقها لأول مرة والجمهور يشبهه بـ محمد رمضان

كشفت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور عن لقطات مرحة جمعتها شقيقها الوسيم الذي تنشر صوره لأول مرة، لكن ما كان لافتاً هو توقف الجمهور عند اطلالة شقيقها حيث شبهه بالبعض بالنجم محمد رمضان من ناحية ملامحه وستايل ملابسه الغريب ايضا.

شقيق نور الغندور يثير الجدل بشبهه مع محمد رمضان

نور الغندور شاركت جمهورها على حسابها عبر انستغرام بمجموعة لقطات لها بصحبة شقيقها عمر غندور أثناء تواجدهما في أحد الأماكن السياحية في مصر، وظهرت نور الغندور في الصور وهي ترتدي بلوزة ذهبية بالشراشيب ونسقتها مع نظارات غريبة الشكل، كذلك أطل شقيقها عمر بنظارات شمسية ملفتة وارتدى قميصا صيفيا ملونا مطبعا بالرسومات، والتقط الثنائي العديد من الصور المبهجة لهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وتفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع على السوشيال ميديا معتبرين بأن نور الغندور لا تتقاسم الشبه مع شقيقها، بينما توقف آخرون عند الشبه الكبير بين عمر الغندور والنجم المصري محمد رمضان واتهمه البعض الأول بأنه يقلد الفنان المصري من ناحية ستايل أزيائه الغريبة.

إجازة نور الغندور في الصيف

نور الغندور تواصل اجازتها مع آخر أيام موسم الصيف حيث حرصت طيلة هذا الموسم على مشاركة متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من عطلتها على البحر في الأماكن الترفيهية وبدت بإطلالة صيفية ملفتة بالفساتين الملونة.

نور الغندور

وسبق وان سافرت نور الغندور الى مصر في جولة سياحية لها والتقت بالعديد من المشاهير في مناسبات متعددة ونشرت صورهم معهم ومن بينهم أصالة نصري، والفنان محمد رمضان.

آخر أعمال نور الغندور الفنية

نور الغندور ما تزال بإستراحة فنية حيث لم تعلن الى الآن عن المشاركة في أي أعمال فنية جديدة، بينما كانت آخر أعمالها "دفعة بيروت" للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي، وضم العمل مجموعة من الممثلين الخليجيين والعرب، من أبرزهم فاطمة الصفي وعلي كاكولي وحمد أشكناني ولولوة الملا ونور الغندور وروان مهدي ومهند الحمدي.

واستطاع المسلسل تحقيق نجاح مبهر، كذلك استأثرت نور الغندور على الأضواء فيه في العديد من المشاهد.