النسخة الإلكترونية

صور مجموعة ‏Alta Sartoria من Dolce & Gabbana تبهرنا بتشكيلتها المميزة

1 / 16
2 / 16
3 / 16
4 / 16
5 / 16
6 / 16
7 / 16
8 / 16
9 / 16
10 / 16
11 / 16
12 / 16
13 / 16
14 / 16
15 / 16
16 / 16

لليوم الثاني على التوالي، خطف عرض ‏ Dolce & Gabbana الأنظار بمجموعة ‏Alta Sartoria للرجال، فإنتقل الحدث من 28 إلى 30 أغسطس 2021 بين Alta Moda، Alta Sartoria، Alta Gioielleria، و Alta Orologeria.

كذلك تحوّلت بعض الأماكن الأكثر شهرة في مدينة Doges بمثابة خلفية لإبداعات فريدة: نتيجة الحرفية والإبداع لدى Domenico Dolce و Stefano Gabbana في حوار مع التراث الثمين الذي يمثله المحليون. التميز التصنيعي والفني، مما جعل البندقية والمنطقة المحيطة بها مصدرًا رائعًا للمواهب والأفكار والعجائب التي لا مثيل لها على مر القرون.

المصممان Domenico Dolce و Stefano Gabbanaقالا في تصريح "بالنسبة لنا، تمثّل البندقية الإنسجام التام بين الأضداد التي تجذب: إنها رومانسية وحسية، حزينة ومبهجة، عقلانية وبصيرة، مضيئة وليلية، مقدسة ودنيسة، داكنة وذهبية. إنها مدينة كازانوفا، الكرنفال، وسباق القوارب التاريخي على القناة الكبرى."

"وضع Luchino Visconti العديد من المشاهد من Senso ، أحد أكثر أفلامه حماسة وإثارة، على طول calli. أبحر عدد لا يحصى من التجار - ماركو بولو أشهرهم - من شواطئها، وجعلت تجارتهم حضارة البندقية معروفة للعالم. وبفضل هذه التبادلات، انفتحت La Serenissima على ثقافات وبلدان جديدة لم تكن معروفة حتى الآن."

وأضافا "إن العودة إلى البندقية دائمًا ما تملأنا بمشاعر فريدة من نوعها، نعتز بها في قلوبنا ونرغب الآن في مشاركتها معكم جميعًا. لأن البندقية تخبئ كنوزًا لا تُحصى بكل جمالها المتألق."

وختم دولتشي وغابانا كلمتهما بالقول "البندقية حلمنا. الجميع يحلم بالبندقية. وحلم الأحلام على وشك أن يتحقق."

×