كيف تنسق اطلالات البدلة الرسمية لعيد الاب على طريقة نجوم هوليوود

 

غداً يوم الاب وبهذه المناسبة جمعنا بالصور اجمل اطلالات نجوم هوليوود الشبابي وقد اعتمدوا اطلالات مميزة في البدلة الرسمية لتستوحي منها بدورك اطلالات انيقة وراقية تعتمدها سواء في عيد الاب أو في اي مناسبة اخرى تحتاج منك لمسات انيقة وعصرية. 

 

تنسيق اطلالات بالبدلة الرسمية لعيد الاب من نجوم هوليوود

اليك بعض الافكار لتنسيق واعتماد البدلة الرسمية بطرقة رسمية من اشهر نجوم هوليوود والعالم:

كيت هارينغتون انيق في بدلة رسمية باللون الاسود

شاهدنا النجم الشاب الوسيم كيت هارينغتون Kit Harington وقد اعتمد اطلالة جمعت بين الاناقة والعصرية على السجادة الحمراء اختار فيها بدلة رسمية باللون الاسود مؤلفة من بليزر محدد الخصر وبنطلون بقصة ارجل مستقيمة وقد اختار معها قميص ابيض وحذاء انيق من الجلد.

بدلة شبابية مع قميص ابيض نسقها كيت هارينغتون

جود لو في بدلة باللون الرمادي

جود لو Jude Law واحد من اشهر الاباء في هوليوود ومن اكثرهم اناقة وهنا شاهدناه وقد اختار بدلة رسمية باللون الرمادي مؤلفة من بليزر مع صفي ازرار ونسقت معه قميص ابيض وربطة عنق وأكمل اللوك بحذاء من الجلد البني.

جود لو انيق في بدلة رسمية باللون الرمادي

رايان رينولدز في بدلة انيقة

اعتمد الممثل رايان رينولدز Ryan Reynolds اطلالة جمعت بين النمط العصري والكلاسيكي وكانت عبارة عند بدلة رسمية باللون الرمادي الداكن نسق من تحتها جيليه باللون البيج وقميص ابيض وربطة عنق سوداء وأكمل اللوك بحذاء من الجلد البني.

نسق رايان رينولدز بدلة رسمية باللون الرمادي مع جيليه بيج

افكار تنسيق اطلالات البدلة الرسمية لعيد الاب على طريقة نجوم هوليوود جمعناها لك بالصور لتستلهم منها اجمل التنسيقات المميزة لمختلف المناسبات ولاسيما لعيد الاب.