جوجل تطلق أول سماعاتها التي تحتوي على منفذ يو إس بي - فئة سي

خلال فاعلية جوجل السنوية للأجهزة الإليكترونية لعام 2018 (Google annual hardware event)، تجاهلت جوجل الإشارة إلى سماعاتها اللاسلكية الأكثر شهرة Pixel Buds ، إلا أنها أعلنت عن تخطيطها لإصدار زوج جديد من سماعات الرأس يحتوي على منفذ يو إس بي - فئة سي (USB-C headphones).

جوجل تعلن عن سماعات جديدة بـ 30 دولار

وفي وقت لاحق ومن خلال تحديث على صفحة المنتجات الإليكترونية الخاصة بالشركة، كشفت جوجل عن أن سماعاتها الجديد التي تحتوي على منفذ يو إس بي - فئة سي متوفرة للبيع حاليا بسعر 30 دولار، وباللون الأبيض فقط.

سماعات جديدة من جوجل مرنة وقابلة للتعديل

جوجل تطلق أول سماعاتها التي تحتوي على منفذ يو إس بي - فئة سي

طبقا لما نشره موقع The Verge فإن سماعات الأذن الجديدة ذات منفذ يو إس بي - فئة سي تعمل بنفس آلية عمل سماعات Pixel Buds وتتمتع بمميزاتها وتشمل احتوائها على حلقات نسيج مرنة وقابلة للتعديل بحيث تناسب أشكال الأذن المختلفة، كما تحتوي أيضا على زر يمكن من خلال الوصول إلى مساعد جوجل الشخصي، سماع الإشعارات الجديدة، تجربة استخدام تطبيق ترجمة جوجل وغيرها.

يو إس بي - فئة سي منفذ سريع للنقل

يو إس بي - فئة سي وهو منفذ وناقل متسلسل عالمي جديد من أهم مميزاته السرعة العالية (تصل سرعته إلى 10 جيجا/الثانية)، التوافق الواسع مع أحجام منافذ الأجهزة المختلفة سواء كانت صغيرة الحجم مثل الهواتف الذكية، أو كبيرة الحجم مثل أجهزة الحاسوب المكتبية، والتوافق التام مع جميع اصدارات يو إس بي القديمة والجديدة، وهو ما يجعله إضافة مرغوبة وقيمة للغاية لسماعات جوجل الجديدة.