آبل تضيف 70 إيموجي جديد إلى نظام iOS

بالتزامن مع يوم الإيموجي العالمي، كشفت شركة آبل عن أحدث مجموعة رموز تعبيرية جديدة "إيموجي" قامت الشركة بصنعها خصيصا من أجل الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل iOS.

إيموجي امرأة صهباء من آبل

وطبقا لما أعلنته آبل فإن مجموعتها الجديدة للإيموجي تحتوي على أكثر من 70 إيموجي أو رمز تعبيري جديد، ومن المقرر أن تصدر في وقت لاحق من هذا العام، وتتضمن مجموعة الإيموجي الجديدة إيموجي لشخص أصلع الرأس وآخر لامرأة صهباء وآخر لشخص ذو شعر رمادي.

أشكال حيوانات في مجموعة الإيموجي الجديدة من آبل

مجموعة الإيموجي الجديدة التي ستصدرها آبل، ستضيف أيضا أشكال إيموجي حيوانات بما في ذلك الكنغر والببغاء وسرطان البحر، إلى جانب مجموعة من أشكال الأطعمة وتتضمن حزمة من الخس، ثمرة مانجو، كعكة كب كيك، وحلوى كعكة القمر الشهيرة.

إيموجي بطل خارق وتميمة الحظ الزرقاء

كما كشفت آبل أيضا في مشاركة جديدة نشرتها على مدونتها الرسمية عن أن مجموعة الإيموجي الجديدة، ستتضمن العديد من الأشكال الإضافية التي تمثل رياضات مختلفة ورموز ذات مغزى، وغيرها من الأشكال والرموز، والتي ستتضمن إيموجي بطل خارق، كرة لينة، تميمة الحظ الزرقاء، ورمز اللانهاية.

تحديث نظام التشغيل iOS 12

شركة آبل لم تذكر الموعد المحدد لإصدار مجموعتها الجديدة للإيموجي ومتى ستصبح متاحة للمستخدمين ولكنها ذكرت أن المجموعة ستصدر كجزء من تحديث لنظام التشغيل iOS 12 والمقرر أن يصدر في خريف هذا العام.