أطلق العنان لروح الابتكار مع هواتف هواوي مايت 10 لايت!

لم يعد استخدام الهواتف الذكية مقتصراً فقط على ٳجراء المكالمات الهاتفية وتصفّح البريد الٳلكتروني، ٳنما تعدّى ذلك لتصبح الهواتف الذكية محفّزاً للابتكار والٳبداع، فهي تشجّع الناس على مشاركة قصصهم وأفكارهم، والتعبير عن أنفسهم. كل 30 دقيقة، يتم تحميل 300 ساعة من فيديوهات يوتيوب، ووفقاً لبعض التقديرات، كل دقيقتين، نلتقط عدداً كبيراً من الصور يوازي عدد الصور التي التقطها سكان العالم في العام 1800!

اليوم، أصبحت الهواتف الذكية وسيلة يمكن من خلالها أن نبتكر ونعبّر عن أمور كثيرة، وتأتي هواتف هواوي مايت 10 لايت لتحفّز أفكارنا وتخيّلاتنا وتشجّع كل مبدع على الابتكار. اكتشفوا كيف يمكنكم تحفيز قدرة الابداع لديكم باستخدام الميزات الرائعة التي تقدمها هواتف هواوي مايت 10 لايت!

 صور تخطف الأنفاس

يمكن استخدام هواتف هواوي مايت 10 لايت للتصوير كالمحترفين والتقاط صور رائعة تستخدمونها على وسائل التواصل الاجتماعي أو في مشاريعكم. تاتي الهواتف مزوّدة بـ4 كاميرات، 2 أماميتان و2 خلفيتان، لالتقاط صور مبهرة. تتميّز الكاميراتان الأماميتان بعدسة 13 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل، وبفتحة وسعها f/2.0 لالتقاط صور أصدقائكم وعائلتكم ولحظاتكم بأدق التفاصيل وبتأثير البوكيه الجميل، ما يضفي على الصور لمسة فنية رائعة.

 صور السيلفي تبرز الجمال الطبيعي

تستخدم الكاميرا الأمامية في هواتف هواوي مايت 10 لايت تكنولوجيا متطورّة وحديثة لالتقاط تفاصيل الوجه بوضوح بينما تبقى خلفيّة الصورة مموّهة ويمكن تعديل درجة التمويه كما تشاؤون. وٳذا كنتم تريدون التقاط الصور في ظروف الٳضاءة المنخفضة، تقدم الهواتف فلاش سيلفي ذكي لضبط السطوع تلقائياً وفقاً لظروف الٳضاءة لالتقاط صور السيلفي الطبيعية، حتى في الٳضاءة الخافتة. وقد تم تزويد الكاميرا بنمط التجميل Beauty 4.0 الذي يمكنه تحديد الجنس وتجميله، وتجميل الصور والفيديوهات. كذلك، يقدم نمط التجميل مميّزات أخرى لٳبراز الجمال في الصور والفيديوهات.

 تحف فنية مبتكرة

تخصكم هواتف هواوي مايت 10 لايت بالكثير من المرح والتسلية كونها تقدم 18 تأثيراً يمكن أن تتسلوا بها  وتجرّبوها لالتقاط صور مبتكرة ومضحكة ستحصد الكثير من الٳعجاب. كما تعمل شركة هواوي على تطوير ميزتين استثنائيتين وهما عدسة الواقع المعزّز  AR lensوالتعرّف على الوجه Face Unlock، اللتان ستعززان موقع هواوي كشركة مبتكرة تقدم تكنولوجيا متطورة في سوق عمل شديدة التنافس. وستضفي ميزتا عدسة الواقع المعزز والتعرف على الوجه بعض المرح على الحياة اليومية للمستهلكين، معززة روح الابتكار فيهم.