هاتف السيلفي الأبرز من هواوي يصل قريباً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

الهاتف الاحدث من هواوي

الهاتف الاحدث من هواوي

ترقبوا هذا الصيف وصول الجهاز الأقوى من نوعه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تستعد هواوي لطرح هاتفها الأحدث قريباً في السوق، ومن المنتظر أن يرتقي هاتف هواوي المبتكر بكاميرا السيلفي ونظام الصوت والتصميم الانسيابي إلى مستويات جديدة كلياً في عالم الهواتف الذكية.

هاتف هواوي

الهاتف الذكي الأحدث من هواوي سيوفر كاميرا السيلفي الأفضل في السوق الإماراتي

وسيضع الهاتف الجديد في متناول المستخدمين كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل مما يجعل كاميرا السيلفي من هواوي الكاميرا الأعلى دقة في الأسواق. ولا تمتاز الكاميرا بدقتها العالية فحسب، بل إنها مدعومة أيضاً بمزايا احترافية لتجميل الصور وبفلاش ذكي LCD وتوفر بذلك كل ما يحتاجه المستخدمون من أدوات لالتقاط صور سيلفي لا مثيل لها.

ولتمنح عملاءها مزايا أخرى تضاف إلى كاميرا السيلفي الأفضل بدقة 20 ميجابكسل، تعاونت هواوي أيضاً مع أشهر الشركات في مجال الموسيقى لتضمن توفير نظام صوت عالي الجودة يضاهي جودة الصوت في المسرح وتجربة صوتية تطرب لها الآذان. كما جهزت الشركة هاتفها الجديد ببطارية طويلة الأمد مدعومة بخاصية الشحن السريع لتلبي رغبة عشاق فن التصوير في الحصول على بطارية تدوم طويلاً. وخضع تصميم الجهاز أيضاً لتغيير جذري ليصبح أخف وزناً وأكثر جاذبية، ترقبوا المزيد من المعلومات عن هذا المنتج الاستثنائي.