النسخة الإلكترونية

"فيرجن ميجاستور" تحتفي بالذكرى العشرين مع عروض وجوائز على مدى شهر كامل

"فيرجن ميجاستور" تحتفي بالذكرى العشرين مع عروض وجوائز على مدى شهر كامل
"فيرجن ميجاستور" تحتفي بالذكرى العشرين مع عروض وجوائز على مدى شهر كامل

تحتفي متاجر "فيرجن ميجاستور"، وجهة تسوّق منتجات الحياة العصرية، بمرور عشرين عاما على ترسيخها مسيرة تناوبتها النجاحات في الإمارات العربية المتحدة.

عشرون سنة قد خلت شهدت العلامة خلالها مراحل طويلة من التغيّرات منذ افتتاح فرعها الأول أبوابه في الـ21 من أكتوبر في المركز التجاري سيتي سينتر ديرة، ثمّ تركت متاجر "فيرجن ميجاستور" بصمتها في 10 مواقع مختلفة في الإمارات العربية المتحدة.

تحتفي متاجر "فيرجن ميجاستور"، وجهة تسوّق منتجات الحياة العصرية، بمرور عشرين عاما على ترسيخها مسيرة تناوبتها النجاحات في الإمارات العربية المتحدة.

بهذه المناسبة، تنظم "فيرجين ميجاستور" أنشطة مختلفة طوال شهر أكتوبر، ولا سيّما من الـ11 إلى الـ30 من أكتوبر. بدءا من الأنشطة المرتبطة بيوم الاحتفال وعروض البيع الخاصة بالشركاء والسحوبات التي هي جزء من مهرجان التكنولوجيا Tech Fest في المتجر، وصولا إلى حملة ترويجية منظَّمة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة لسيارة تحمل علامة تجارية من "فيرجن ميجاستور". ولا تنتهي الاحتفالات عند هذا الحدّ، حيث ستوزع بعض الهدايا في اليوم عينه الواقع في الـ21 من الشهر.

أولاً، لديهم جولة The Twenty Plenty Ride.لذا  تحضَّري للتجوّل بدءاً من 11 تشرين الأول/أكتوبر. تتمحور هذه الجولة حول سيارة تحمل علامة تجارية من فيرجن ميجاستور وستزور فروعهم بالإضافة إلى أماكن عامة بارزة في الإمارات العربية المتحدة. لا تضيّعي عليك فرصة الحصول على هذه الهدايا الصغيرة والجميلة نرد فيها الجميل لعشّاق علامتنا. لمعرفة موقع تواجدهم، تابعيهم على إنستغرام (@virginmegastoreme) حيث سيشارك تلميحاً إلى موقع تواجدهم يومياً.

 لاحقاً، سيجري المهرجان السنوي Tech Fest الذي يتحدث عن كلّ الأمور المتعلقة بالتكنولوجيا. ستعمل بعضٌ من العلامات التجارية المفضّلة، مثل Bose وRazer وMSI وBeats وJabra وCasio وMG وDELL وغيرها، على تنظيم عروض بيع وحسومات وحُزم شراء وسحوبات. يمتد هذا المهرجان من 11 وحتى 30 من شهر تشرين الأول/أكتوبر. ومن الصعب عدم الاستفادة إلى أقصى حدّ من هذه العروض الهائلة ستجري في متاجرنا، سواء أللحصول على الجائزة اليومية أم الأسبوعية أم الجائزة الكبرى الشهرية. كلّ ما تحتاج إليه هو أن تكون عضواً في برنامج الولاء سيركل من فيرجن ميجاستور وأن تتبع التوجيهات أدناه:

  •  أنفِقي أيّ مبلغ على أيّ منتج في المتجر أو عبر الإنترنت واستفد من فرصة الفوز بجوائز قيّمة يومياً.
  • أنفِقي بقيمة 500 درهم واحصل على فرصة الفوز ببرج من الهدايا أسبوعياً.
  •  أنفِقي 1000 درهم إماراتي وأكثر على أيّ منتج واحصل على فرصة الفوز بجوائز قيّمة يومياً و/أو جائزة للتسوّق أسبوعياً و/أو سيارة MG ZST في نهاية الشهر.

 

 وأخيراً، نصل إلى النشاط The Big Red Siren. سيقوم فريقهم باختيار 3 فائزين محظوظين ليحصلوا على كلّ مشترياتهم مجاناً من متجرنا الوحيد والأوحد بدبي مول وذلك بأيّ وقت خلال عيدنا السنوي في 21 تشرين الأول/أكتوبر عبر تقديم قسيمة بقيمة 1000 درهم هديةً منا. فبصورة عشوائية تماماً، سيطلق الموظف المسؤول عن الصندوق جرس طنّان بشكل مفاجئ في أوقات مختلفة من النهار لتحديد الفائزين! سيُقدّم لكل فائز قسيمة بقيمة 1000 درهم كحدّ أقصى. هل من وقت أحلى للتسوّق؟

 

تذكّري التاريخ، وتذكّري أنّ عيدهم العشرين يمرّ مرة بالعمر!

×