النسخة الإلكترونية

المزايا الحصرية في هاتف +Galaxy S21 | S21 لصناع المحتوى

1 / 2
2 / 2

استهلّت سامسونج عام 2021 بشكل مميز جدًا من خلال إطلاق هاتف  Galaxy S21 Series 5G، الذي يمثل نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية، بدءًا من تصميمه الأخاذ الذي يشتمل على كاميرا ذات حواف مميزة، وتقنيات التصوير الفريدة، مرورًا باحتوائة على أسرع شريحة في هواتف Galaxy، وزجاجه الأكثر صلابة، ووصولًا إلى تقنية 5G  فائقة السرعة، والبطارية التي تدوم طوال اليوم... كل هذا يجعل من Galaxy S21 Series 5G هاتفاً مبهرًا بكل ما فيه.

مزايا كاميرا إضافية لصناع المحتوى

انطلاقًا من أهمية نقاء الصور والفيديوهات في كاميرات الهاتف المحمول لصناع المحتوى الرقمي، لابدّ من التفكير بدقة مبهرة لتقريب الصورة أكثر والحصول على نقلة نوعية في الوضوح.

مع الفيديوهات الأعلى وضوحاً في هذا الهاتف الذكي، يمكنك صناعة محتوى رقمي وتسجيل مغامراتك بدقة8K  والحصول على فيديوهات أروع من السينما. ليس هذا فحسب، بل هناك أيضاً خاصية 8K Video Snap التي تتيح لك التقاط صور فوتوغرافية 33MP من فيديو بدقة 8K كي لا تفوت أي لحظة.

مع ميزة The Director’s View لتصوير مقاطع الفيديو ، ستكتشفين إمكانياتك في الإخراج، والتي ستبهر متابعينك. فهذه  الميزة ستتيح لك الاختيار بين الصور المصغرة الحية للقطات المقربة واللقطات المتوسطة واللقطات الواسعة وغيرها الكثير، حتى يمكنك تحديد زاوية اللقطة والتحكم بها مثل المحترفين. عل سبيل المثال تخيلي تسجيل فيديو لمنظر البحر المتلألئ من زاوية فائقة الاتساع، ثم الانتقال في نفس الوقت إلى زاوية واسعة لتصوير سرب من الطيور في الماء ، يليها زاوية مقربة لطائر واحد وهو يسبح.

ومع وضع Vlogger المذهل ، يمكنك أيضاً تسجيل ردود أفعالك المبهرة بالكاميرا الأمامية أثناء تصوير لقطات الحركة بالعدسة الخلفية! هل يمكنك أن تتخيلي مدى روعة تسجيل لحظة تخرج أختك في حفل التخرج وأنت تذرفين دموع الفرح في نفس الوقت؟ أو  تسجيل فريقك المفضل لركلات الترجيح، وأنت تهتفين له من حافة مقعدك؟ وبفضل خاصية تقريب الصورة 30X Space Zoom  ودقة 64 ميجابكسل للحصول على لقطات مثالية من بعيد، يمكنك التحكم باللقطة بشكل غير مسبوق.

هناك أيضاً خاصية "اللقطة الواحدة" المتطورة، والتي تتيح لك التقاط جميع التفاصيل التي يسهل تفويتها لتلك اللحظة الخاصة دون الحاجة إلى إعادة التصوير. كل ما عليك فعله هو النقر على الغالق والتحرك لمدة 15 ثانية ، وعندها ستوفر لك خاصية "اللقطة الواحدة" ما يصل إلى 14 نوعاً مختلفاً من الصور ومقاطع الفيديو. دع هاتف Galaxy S21 | S21 + ينجز عنك مهمة التصوير، بحيث يمكنك اختيار أفضل لقطة تلخص اللحظة.

ولا ننسى بالطبع وضعية Portrait  الشبيهة بالاستديو والتي تم تطويرها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي لتمنح صورك الإضاءة المثالية، فتصبح جاهزة للنشر على انستغرام فوراً وبدون أي تعديل.

مزايا أسرع شريحة في هاتف Galaxy

يمتاز هاتف Galaxy S21 Ultra 5G  بأول معالج 5nm  في هواتف Galaxy،  مما يجعله يجمع بين القوة والسرعة في شريحة أصغر، وهذا يعني أن هاتفك الجديد يتمتع بسرعة تعلّم وذكاء وقوة أكبر في الأداء، الأمر الذي يتيح لك إنجاز الكثير بمنتهى السهولة.

ومع تقنية 5G  فائقة السرعة، ستُفتح لك أبواب عالم من الترفيه، والاستمتاع بتلك السرعة في تحميل أفضل المسلسلات أو الانغماس في عالم الألعاب بلمح البصر. يضاف إلى هذا، البطارية الذكية التي تصل قوتها إلى 5,000mAh  لتتيح لك طاقة تدوم لأكثر من 24 ساعة.

اتصال انسيابي يليق بأسلوب حياتك

يعمل هاتف Galaxy S21  بانسيابية مع أجهزة Galaxy الأخرى لتنعمي بالأجواء الرقمية المبهرة طوال يومك. يمكنك ارتداء ساعة Galaxy Watch Active 2 أثناء التمرين، وتتبع تقدمك اليومي مع تطبيق Samsung Health على هاتف Galaxy S21.

انعمي بأجواء مبهرة في كل لحظة، ابتداءً من مكالمات الفيديو الجماعية إلى أروع الأغاني، مع سماعة  Galaxy Buds Pro المعززة بخاصية إلغاء الضجيج النشط. عزّز مظهرك ونسق بين سماعة Galaxy Buds Pro وهاتف Galaxy S21 Series بألوان الفانتوم الأنيقة: فضي، بنفسجي، أسود.

يمكنك التنقّل كما تشائين وبدون قلق مع جهاز SmartTag الذي يتيح لك تتبّع مقتنياتك. فيمكنك بسهولة تحديد مكان المفاتيح، السماعات، أو حتى الحقائب عن بعد باستخدام تطبيق SmartThings على جهاز Galaxy S21.

ألوان حصرية عبر Samsung.com

يأتي هاتفGalaxy S21 Series  بمجموعة جديدة من ألوان الفانتوم. يمكنك الاختيار من بين 5 ألوان فانتوم مميزة حصرياً عبر samsung.com وبدون رسوم إضافية: وهي البني والتيتانيوم والكحلي لهاتف Galaxy S21 Ultra  والأحمر والذهبي لهاتف Galaxy S21+. ومع هذه الألوان، تكتمل روعة تصميم الكاميرا الراقي مع عدساتها المتطورة، مما يضمن تميزك عن الآخرين.

لا تفوت عرض رمضان الحصري!

اشترِ الآن هاتف Galaxy S21 | S21+ 5G عبر Samsung.com واحصل مجاناً على سماعة Galaxy Buds Pro مع تغطية Samsung Care+ لمدة عام بقيمة 1,038 درهم.

وإن رغبت بالحصول على هاتف Galaxy S21 Ultra 5G، يمكنك الاستمتاع مجاناً بساعة Galaxy Watch3 و تغطية Samsung Care+ لمدة عام بقيمة 1,798 درهم.

ولا تنسَ أن بإمكانك استبدال ما يصل إلى 3 أجهزة قديمة، حتى لو كانت شاشاتها مشققة، وتوفير ما يصل إلى 2,800 درهم على هواتف Galaxy S21 I S21+5G  الجديدة! وفوق هذا، يمكنك التمتع بتوصيل مجاني وتقسيط بدون فوائد، وهذا يعني الشراء الآن والدفع لاحقاً.

يسري العرض لغاية 30 أبريل 2021.

×