عبايات وقفاطين بيضاء للعروس بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

يُعد اللون الابيض من الألوان المفضلة للكثيرات. يعكس الأبيض إطلالة مشرقة ومنعشة مع لمسات أنيقة لكل عروس تختاره. لكن ننصح صاحبات البشرة البيضاء بالابتعاد عن الأبيض فهو يظهرها باهتة ويمكن استبداله بالأوف وايت أو العاجي.

"هي" تعرض عبايات وقفاطين بيضاء للعروس الأنيقة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.

موديلات عبايات اماراتية للعروس باللون الابيض

عبايات مناسبة للسهرات

لمحبات الإطلالات العصرية الملفتة التي تُناسب السهرات ، يُمكنهن اعتماد عباءة بيضاء مُزيّنة بالورود الملوّنة  الثلاثية الأبعاد على الصدر من مجموعة Annasui.

 وقدمت دور الأزياء العالمية لهذا العام عبايات وقفاطين ملفتة على منصات العروض، من مجموعة Fendi  يمكن للعروس انتقاء عباءة باللون الابيض مع زخرفات ناعمة باللونين الاسود والفضي وصُممت بكتف طويل وواسع والكتف الآخر جاء بكم متوسط الطول مع ياقة عالية.

عبايات باللون الابيض@fendi

من قماش الأورغانزا تضمنت مجموعة Hessa Binsuwaidan  عباءة مفتوحة باللون الابيض صُممت لتُناسب مختلف الأذواق والأجسام خلال السهرات.

لإطلالة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه، يمكنك ارتداء عباءة من مجموعة SH Collection  مطرزة بخيوط براقة بشطل طولي على الأكمام والياقة. صممت العباء بقصة مفتوحة وأكمام واسعة مع فستان أبيض ناعم .

SH Collection@عبايات وقفاطين باللون الابيض

عبايات كاجوال

من مجموعة Noon By Noor  انتقينا عباءة بيضاء لإطلالة عصرية. جاءت بأكمام طويلة منفوخة  مع أزرار من أحجار اللؤلؤ، مع ياقة عالية مفتوحة عند الصدر ومُزيّنة بأزرار لؤلؤية. تناسب هذه العباءة الجلسات المنزلية .

 من دار عبايات  Asmalmarri يمكنك اعتماد تصميم شبابي أنيق، من  قماش الحرير الهندي، وبقصّة أنيقة وبسيطة، مع تفاصيل مميّزة بالتطريزات الناعمة والمستوحاة من عالم البحار بأشكال الصدف بألوان راقية وهادئة وبأسلوب متناغم مع اللون الأبيض.

Asmalmarri@عبايات وقفاطين باللون الابيض

تعددت التصاميم ضمن مجموعة روان العزوني لعام 2022، لفتتنا عباءة ناعمة تليق بالعروس خلال سهراتها المنزلية مع قصة بسيطة وكمام طويلة وزخرفات على أطرافها من الأسفل.

بقصة العباءة المفتوحة مع فستان تحتها ناعم باللون الابيض، وقع اختيارنا على تصميم من Wafa Thaniجاءت مطرزة على أطراف الأكمام وعلى الصدر بورود ناعمة.

WAFA THANI@عبايات باللون الابيض