SHEGLAM ‫تعلن عن مجموعة محدودة الإصدار مع نور ستارز في تعاون هو الأول من نوعه لها في المنطقة!

كرست شيغلام ‪  ‪كل جهودها لتقديم أفضل تجربة في العناية بالجمال من أجل الاهتمام بالأحباء ‫في جميع أنحاء العالم. ‪ تؤمن شيغلام أن السحر الفتّان ليس مخصصاً لقّلة مختارة فقط بل  للجميع،إلى جانب اعتقادها بتعزيز الشمولية لأن الجمال ليس هدية،إنه حق‪.

‫شيغلام هي إحدى ما يفضله الجيل زد ‪وعلامة تجارية شابة للمكياج تفتخر بمنتجات تم تصّورها مع أخذ مستهلكي ‫الجيل زد في الاعتبار . ‪ يتمّيز التصميم الإبداعي للمنتج بجودة استثنائية مع سعر مناسب جّداً،وبفضل هذا الثنائي القوي، ‫ أصبح محتماً أن تتمتع شيغلام بشعبية وشهرة كبيرتين على تيك توك‪.

‫شيغلام x نور ستارز

‫لإطلاق المجموعة الجديدة التي تحمل شعاريهما بشكل مشترك ‪ تعاونت شيغلام مع نجمات عالميات في مجال العناية ‫بالجمال من بينهن لورا لي، كينيا أوس، و مس دارسي. كذلك اختارت نور ستارز واحدة من أفضل منشئي محتوى الوسائط الاجتماعية المبدعين في الشرق الأوسط لكي تمثل المنطقة.

‫تُعتبر نور ستارز ‪ التي تم التصويت لها على أنها المرأة العربية للعام 2022 واحدة من أهم شخصيات وسائل التواصل

‫الاجتماعي في المنطقة ‪ ولديها بشكل جماعي أكثر من41 مليون مشترك في قنواتها على تيك توك انستغرام و اليوتوب

كذلك، تم الاعتراف بها كمعلمة تجميل كبيرة تشارك المنتجات المفضلة لديها و نصائحها و حيلها مع معجبيها.

‫لتسليط الضوء على أول تعاون يحمل شعاريهما بشكل مشترك ‪ عقدت شيغلام شر اكة مع نور ستارز لابتكار مجموعة

‫محدودة الإصدار تضم بلاشر وهايلايتر‪ وتتمّيز بظّلين جديدين وحصريين هما توباز وديزي 

تم تصميم وتسمية هذه ‫المجموعة من قبل نور لكي تعكس حبها للماكياج والجمال ‪    كما تأتي في علبة بلون زهرّي فاتح‪.

‫يمتاز البلاش السائل والرائج بتركيبة جل تشبه الكريم تجمع فوائد العناية بالبشرة المغذية مع تركيبة ‫خفيفة الوزن وفاخرة لتعطي وجنتك بسهولة من اللون. كذلك تضفي التركيبة الغنية بفيتامين سي توهجا ناعما و تترافق مه الهايلايتر ليقدم اشراقا شفاف و متالقا مما يجعله الرفيق المثالي للتعبير عن سحر جمالك الفتان و الفريد.

 ‫دورة نور التدريبية على التيك توك

على الصعيد الاقليمي يتم أسبوعيا بيع اكثر من 30000 قارورة من المنتج السائل المتميز بشعبية و شهرة كبيرتين ومع إضافة ضلال نور الحصرية اصبح المنتج الرائج عصريا أكثر.