نجمات ظهرن بتغييرات لافتة في إطلالاتهن الجمالية عام 2022 ..استوحي منهن

نجمات ظهرن بتغييرات لافتة في إطلالاتهن الجمالية عام 2022 ..استوحي منهن

إحسان علّوه
29 ديسمبر 2022

من المكياج الى عمليات التجميل، فاجأت العديد من النجمات العرب الجمهور هذا العام بالتغييرات الجذرية في اطلالاتهن الجمالية، وتتصدرهن الفنانة السورية اصالة نصري التي اعترفت بخضوعها لعمليات التجميل بشكل مكثف في الأشهر الأخيرة من عام 2022 حيث ظهرت اصغر من عمرها بحوالي 10 سنوات، كذلك كان للعديد من الفنانات تبدلات لافتة في طريقة المكياج حيث ظهرن بملامح مختلفة، فنرصد لكم أبرز هذه التغييرات التي رافقت الفنانات خلال هذا العام، والأساليب التي اتبعنها لتستوحوا منهن.

أصالة نصري

النجمة السورية أصالة نصري تصدر اسمها الترند اكثر من مرة في الأشهر الأخيرة من عام 2022 بسبب التغييرات الكبيرة التي ظهرت على ملامحها حيث بدت وكأنها ترجع بسنوات العمر الى الوراء وظهرت أكثر شبابا. أصالة لم تنكر التغييرات الجديدة في ملامح وجهها حيث اكدت بأنها ما تزال في طور الشفاء من عدد من عمليات التجميل التي أجرتها، مشجعة بهذه الخطوة العديد من النساء للاهتمام بجمالهن ومواكبة التقنيات التجميلية التي تخدم المرأة لتبدو دائما في أبهى اطلالة وللحفاظ على شبابها.

أصالة نصري

ويبدو بأن اصالة من خلال صورها الحديثة، خضعت لتقنيات تجميل متعددة واهمها شد الوجه كله مع رفع الشفاه والعيون والحواجب، ما جعل ملامحها مشدودة واصغر سناً.

الى جانب عمليات التجميل، تعاونت اصالة نصري مع خبيرة المكياج دينا راغب التي اعتمدت لها طرق مختلفة في تطبيق رسمات مكياج عصرية وناعمة بعيدا عن اطلالات المكياج التي اعتدناها عليها سابقا. هذه الرسمات ساعدتها ايضا بالظهور بشكل ايجابي.

أصالة نصري

ومن الأساليب التي اعتمدتها اصالة في مكياجها، تركيز على الألوان الترابية، رفع العين بحيل المكياج، رسم الشفاه وجعلها مرفوعة بحيل المكياج، الى جانب التركيز على ابراز شكل الوجه بالكونتور لجعله مصقولا. وجميع هذه الخطوات يمكن للمرأة الاستلهام منها ان رغبت اتباع خطى اصالة نصري.

مايا دياب

النجمة مايا دياب هي الأخرى كانت حديث الجمهور بالتغييرات الواضحة على ملامحها حيث بدا خضوعها مجددا لتعديلات تجميلية في ملامحها، وأهمها التغيير الواضح في شفاهها حيث ظهرت شفتيها بمظهر مرفوع ومغاير عن اطلالاتها السابقة، وهي صيحة يمكن اعتمادها اما من خلال حيل المكياج او عبر الحقن التجميلية لرفع الشفاه. كذلك ركزت مايا دياب في مكياجها  هذا العام على البلاشر بطريقة جعلت عظمة الخد تبرز بشكل واضح، خاصة مع اعتمادها لتقنية الكونتور الداكن تحت تجويف الخد.

مايا دياب

دنيا سمير غانم

النجمة المصرية دنيا سمير غانم تصدر اسمها الترند اكثر من مرة هذا العام بعد ظهورها بشكل مختلف حيث غيّرت من طريقة مكياجها المعتاد وظهرت أكثر جمالا، واعتمدت خاصة المكياج البرونزي الناعم  الذي عزز من جمال ملامحها الناعمة.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم وفي جلسة تصوير لها عام 2022 اعتمدت مثلا اطلالة المكياج البرونزي المطفئ على العيون مع الظلال المدموجة بين الدرجة المشمشية والبرونزية، واحمر الشفاه اللامع بينما تركت شعرها منسدلا على اكتافها والذي اهتم بتصفيفه مصفف الشعر احمد منير.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم اعتمدت مؤخرا وفي أكثر من اطلالة لها على انستغرام، رسمات مكياج متشابهة مع اطلالتها الأخيرة بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب ايضا التي بدا بأنها تركز على الألوان الترابية المشمشية مع البرونزي في اطلالات النجمة المصرية دنيا سمير غانم، وهو ستايل جديد بدأت دنيا باعتماده بعد خروجها من عزلتها عقب وفاة والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وناسب هذا الأسلوب من المكياج ملامح النجمة المصرية وسلط الضوء أكثر على ملامحها الطبيعية والناعمة، كما لائم لون بشرتها وعينيها الى جانب مواكبته للموضة الرائجة من حيث الألوان البرونزية، فبدت دنيا بالتالي بجمال مختلف عن اطلالاتها السابقة.

الفنانة أحلام

مع بداية الموسم الأول من برنامج سعودي آيدول، فاجأت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها بالتغيير الواضح في طريقة مكياجها، فإعتمدت اسلوبا جديدا من خلال رسمات المكياج القوية مع الظلال الداكنة، والتركيز كذلك على رسمة الشفاه، الى جانب بأنها غيّرت من ستايل تسريحات شعرها، ما جعلها تتصدر اهتمام الجمهور بالتغييرات التي اعتمدتها والتي ترتكز على المكياج الى جانب بعض التعديلات التجميلية كإجراء شد الوجه وحقن البوتوكس لجعل البشرة أكثر شباباً.

احلام

دينا الشربيني

الفنانة المصرية دينا الشربيني انتفضت ايضا هذا العام على اطلالات مكياجها السابقة وظهرت برسمات مكياج مختلفة كلياً عن السابق، جعلتها أكثر جاذبية. وواكبت دينا الشربيني مثلا الألوان اللامعة البرونزية بعدما كانت تميل الى الألوان الترابية المطفئة، كما بدأت باستخدام تقنيات المكياج المحترفة التي تعزز من جمال الملامح وتخفي الشوائب، مثل كونتور الوجه، رسمات عيون مرفوعة، التركيز على الهايلايتر.

دينا الشربيني

وفاء سالم

الفنانة وفاء سالم تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها بعدما كانت تعاني من بعض التشوهات في الوجه، نتيجة خطأ طبي  أثناء حقن البوتوكس والفيلر.

وفاء سالم

منال سلامة ظهرت في اطلالاتها الجديدة بمظهر شبابي واصغر سنا بعدما خضعت لتعديلات تجميلية ناجحة وشاركت جمهورها بصورها الجديدة التي بدت فيها بشكل مختلف.

اما الإجراءات التي اعتمدتها فأبرزها سحب الفيلر من وجهها واعادة تعبئة وجهها بالدهون واجراء عملية شد الوجه والعيون والحواجب، ما جعل بشرتها مشدودة وملامح وجهها أكثر شبابية.

هذه كانت أبرز التحولات البارزة في اطلالات النجمات خلال عام 2022 من المكياج وعمليات التجميل.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.