وسام فارس وسارة أبي كنعان

قبيل الاحتفال بزفافهما.. تذكروا معنا أجمل إطلالات سارة أبي كنعان ووسام فارس التي تعكس الانسجام الكبير بينهما

محمود صلاح
27 مايو 2024

ينتظر عشاق النجمين سارة أبي كنعان ووسام فارس لحظة الاحتفال بزفافهما خلال الأيام القادمة، حيث ظهر الثنائي في جلسة تصوير حديثة مفعمة بالرومانسية، كما نشرت الممثلة اللبنانية صورةً جديدة وأرفقتها بتعليق: "موسم الاعراس بلش"، وبهذه المناسبة نتذكر معا أجمل إطلالات الثنائي في المناسبات المختلفة، والتي تميَّزت دوما بالتناغم لتعكس المشاعر الرومانسية بينهما بلغة الأزياء والموضة.

سارة أبي كنعان تشوق جمهورها لحفل الزفاف

الفنانة سارة أبي كنعان أطلت منذ ساعات بجلسة تصوير خاطفة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، وذلك خلال حضورها حفل زفاف، وأطلت النجمة اللبنانية بفستان طويل مميز بتصميم ملكي ناعم باللون الرمادي الفاتح، تميز بأكتاف منسدلة موصولة بأوشحة طويلة تتدلى فوق الذراعين، وزُينت الحواف العلوية للتصميم بشريط كريستالي براق، كما زَيَّن كذلك الطبقات الملتفة حول خصرها، وصُمِّمت منطقة الصدر بثنيات متداخلة فيما بينها بأسلوب رقيق.

سارة أبي كنعان بفستان طويل بتصميم ملكي ناعم باللون الرمادي الفاتح
سارة أبي كنعان بفستان طويل بتصميم ملكي ناعم باللون الرمادي الفاتح

فستان سارة انسدل بقصة واسعة منحتها منظر الأميرات بتصميم غني بالثنيات، كما ازدادت رقة طلتها بعدم المبالغة في تنسيق المجوهرات أو المكياج، حيث اكتفت بالخواتم والأقراط، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المرفوع نصف رفعة.

فستان سارة أبي كنعان تميز بأكتاف منسدلة موصولة بأوشحة طويلة
فستان سارة أبي كنعان تميز بأكتاف منسدلة موصولة بأوشحة طويلة

جلسة تصوير تجمع سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس

منذ أيام ظهرت النجمة سارة أبي كنعان وخطيبها النجم اللبناني وسام فارس في جلسة تصوير مفعمة بالرومانسية والحب، وظهر خلالها الثنائي بأزياء مريحة ومتناغمة، حيث شاهدنا سارة ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض مميز بالياقة المربعة مع الحمالات الرفيعة، بالإضافة للخصر المحدد والأطراف المتسعة، ونسقت مع فستانها حذاءًا رياضيا ذو نعل سميك باللون الأبيض.

 سارة أبي كنعان ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض بالياقة المربعة مع الحمالات الرفيعة
 سارة أبي كنعان ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض بالياقة المربعة مع الحمالات الرفيعة

أما بالنسبة لتسريحة الشعر التي أطلت بها سارة فكانت متناغمة مع الزي بأسلوبها الناعم حيث سحبت خصلات شعرها الأمامية للخلف وزينتها بفيونكة كبيرة باللون الأبيض مطبوعة بحروف اسمها، واستعرضت إطلالتها بكل أنوثة وسعادة وهي بين أحضان وسام الذي ارتدي بنطلونا وتوب مريح كلاهما باللون الأوف وايت.

سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس بأزياء مريحة ومتناغمة
سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس بأزياء مريحة ومتناغمة

وقد شارك الثنائي متابعيهما على انستجرام مؤخرا فيديو رومانسي للقطات مجمعة لهما أثناء استمتاعهما بأجمل الأوقات معا وصفاه بـ"فيلم ما قبل الزفاف"، ووعدا محبيهما بمفاجأة قريبة لمن يريد مشاركتهما فرحتهما دون توضيح التفاصيل.

إطلالات متناغمة جمعت سارة أبي كنعان ووسام فارس

سارة أبي كنعان بدت في غاية الأناقة بفستان مخملي أسود من توقيع أنطوان قارح، وذلك خلال ظهورها على السجادة الخزامية لحفل Joy awards برفقة وسام فارس، حيث تميز فستانها بقصة مستقيمة ذات حمالات عريضة وفتحة ياقة واسعة، وجاءت اللمسة الجمالية في تصميمه عند الأطراف السفلية التي زينها قماش التل الشفاف الذي يتداخل بشكل عشوائي مع قماش المخمل وجاءت حواف القماشين محددة بتطريز لامع من الترتر الفضي جعلت طلتها مشعة ولافتة للنظر.

سارة أبي كنعان بفستان مخملي أسود من توقيع أنطوان قارح
سارة أبي كنعان بفستان مخملي أسود من توقيع أنطوان قارح

 بالإضافة إلى الوشاح الدراماتيكي الذي منحها الدفء في تلك الليلة، تميز بتصميم معطف من المخمل الأسود ذو أكمام واسعة محددة بقماش حريري أبيض ممتد على كامل التصميم من الداخل،  واكتملت أناقة سارة بالمجوهرات الماسية المرصعة.

أما وسام فقد ظهر إلى جانبها وهو متالق ببدلة سوداء عصرية، وجمعت إطلالتها هو كذلك بين قماش المخمل والحرير ليبدو متناغما تماما مع سارة، حيث اختار جاكيت من المخمل باللون الأزرق الداكن مرصع بنجوم براقة مع ياقة حريرية، وجاءت جميع القطع الأخرى باللون الأسود.

وشاح الدراماتيكي بتصميم معطف من المخمل الأسود
وشاح الدراماتيكي بتصميم معطف من المخمل الأسود 

أما خلال مشاركتهما في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فقد اختار الثنائي إطلالات باللون الأزرق الملكي للتألق على السجادة الحمراء، فقامت سارة بارتداء فستان مرصع من تشكيلة المصمم يوسف أكبر، تميز بقصة ضيقة مزينة بذيل خلفي طويل، مع لمسة الأكمام الطويلة المغلقة بتصميم قفاز، وتميز فستانها بياقة ضيقة، كما جاء مرصعا بالكريستال اللامع، كما ازدادت أناقتها بمجوهرات ماسية براقة من Bulgari، مع تسريحة الشعر الويفي، أما وسام فاختار بدلة بنفس اللون، وتميز جاكيت البدلة بحزام معقود، ونسقت مع ذلك الزي حذاءًا باللون الأسود اللامع متخليا عن ربطة العنق.

سارة أبي كنعان ووسام باللون الأزرق الملكي
سارة أبي كنعان ووسام باللون الأزرق الملكي

وشاهدنا الثنائي متألقين معا بإطلالات أنيقة ومتناغمة باللون الأسود الموحد، فخطفت سارة الأنظار بإطلالة دراماتيكية ساحرة عبارة عن فستان طويل من توقيع انطوان قارح، صمم بقماش مجعد لامع انسدل بقصة انسيابية فوق قوامها، وزين بكتف منتفخ بأسلوب دراماتيكي يزينه الريش المتطاير، كما تميز فستانها بفتحة جريئة مع شق ساق عالي، يكشف عن الطبقة السفلية التي تزين الفستان بدونتيل أسود مطرز.

 سارة بإطلالة دراماتيكية بفستان طويل من توقيع انطوان قارح
 سارة بإطلالة دراماتيكية بفستان طويل من توقيع انطوان قارح

 وتخلت سارة عن العقد مع تلك الإطلالة مع اعتمادها تسريحة الكعكة العالية، وقام وسام بارتداء بدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود، ميزتها أيضا اللمسة العصرية الحيوية التي يفضلها دوما، كانت عبارة عن تطريزات من الخرز الأسود البراق تتناثر فوق الكتفين، كما نسق قميصا باللون الاسود مع بدلته تلك.

سارة ووسام بإطلالة متناغمة باللون الأسود
سارة ووسام بإطلالة متناغمة باللون الأسود

وقد ظهر الثنائي معا في أجواء رومانسية تزامنا مع عيد الحب بصورة خاطفة، ظهرت فيها سارة وهي ترتدي فستانَ سهرة قصير من المخمل الأسود مميز بأكمام طويلة ذات قصة منتفخة، أما ياقة فستانها فقد اتخذت فتحة على شكل حرف الـ V، وأكملت طلتها بحذاء بلاتفورم عالي من الجلد الأسود مع الجوارب العالية، أما شعرها فتركته منسدلا بخصلات مموجة، وظهرت بين أحضان وسام وهي تحمل وردة حمراء، أما هو ففضل الستايل الكاجوال من خلال تنسيق بنطلون الدنيم الداكن مع قميص أوفر سايز باللون الأبيض.

سارة ترتدي فستانَ سهرة قصير من المخمل الأسود وسام اختار الستايل الكاجوال
سارة ترتدي فستانَ سهرة قصير من المخمل الأسود وسام اختار الستايل الكاجوال

يذكر أن سارة أبي كنعان فاجأت الجمهور بالكشف عن خبر خطوبتها من الممثل اللبناني وسام فارس، منذ حوالي سنة وذلك بعد فترة من الشائعات حولهما، وتحديدا بعد تألقهما معا على الشاشة في مسلسل "الثمن"، وكشفا أن قصة حبهما قد بدأت منذ 2020.

الصور من حسابات سارة أبي كنعان ووسام فارس على انستجرام.