أميرة موناكو الأميرة شارلين متألقة بالأحمر

الأميرة شارلين متألقة باللّون الأحمر.. لمسات لافتة في هذه المناسبة من Louis Vuitton

ملاك صولي
27 مايو 2024

صاحبة السمو الأميرة شارلين أميرة موناكو، كانت من بين الحصور اللافت في حفل عشاء لسباق الجائزة الكبرى F1 في موناكو. إطلالة مميّزة باللّون الأحمر من توقيع الدار العالمية الراقية Louis Vuitton. هي الأنيقة دائماً، والمتألقة دوماً، تختار إطلالاتها يدقة، وتنجح بإستمرار في خطف الأنظار. الأميرة المتألقة إختارت اللّون الأحمر، نظراً لإقتران هذا اللّون، بالمناسبة، "الفورمولا وان" واللّون الأحمر، علاقة وطيدة منذ إنطلاق هذه المسابقة. دور Louis Vuitton، كان واضحاً من خلال تنسيق إطلالة الأميرة المتألقة شارلين، بالإضافة إلى تصميم الحقيبة الخاصة، التي سوف تحوي الكأس في هذه المسابقة. قومي معنا بهذه الجولة لنستعرض المزيد من التفاصيل. 

الأميرة شارلين تتألق بالأحمر

ترتدي صاحبة السمو الأميرة شارلين أميرة موناكو ثوباً أحمر بأكمام طويلة، مع بلوزة مطرزة يدويا تتميز بالترتر والكريستال الفضي بأسلوب 3D، والرقبة المستديرة، وتفاصيل الكتف المفتوحة. إطلالة ساحرة بالأحمر، إختارتها الأميرة من Louis Vuitton، الدار العريقة، التي تنجح دائماً في تنسيق أجمل الإطلالات وأفخمها. بالإضافة إلى ذلك، إعتمدت الأميرة، سوار High Jewelry Origin من الذهب الأبيض والماس، وأقراط مميّزة Myriad من الذهب الأبيض، والماس LV Monogram بقطع النجوم، من مجموعة Deep Time. 

الأميرة شارلين في الفورمولا وان
الأميرة شارلين متألقة بالأحمر من Louis Vuitton في الفورمولا وان 

Louis Vuitton بحضور لافت 

بالإضافة إلى حضور الأميرة المميّزة، louis Vuitton، كانت الدار الراعي لهذا الحفل الضخم، وبرز ذلك من خلال تصميمها للحقيبة التي ستحوي كأس المسابقة المميّزة، F1. فاز تشارلز لوكلير، لأول مرة، بكأس سباق الجائزة الكبرى 81 في موناكو، المقدم في صندوق من لويس فويتون المصمم حسب الطلب طبعاً. هذه السنة الرابعة على التوالي، التي ينضم  فيها نادي السيارات في موناكو إلى لويس فويتون لتقديم صندوق كأس فريد لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1. طبعاً، الجائزة ضخمة ومهمة، لذا على الصندوق أيضاً أن يكون بضخامة المناسبة، وLouis Vuitton، دار عريقة، لطالما إشتهرت بتصميم الحقائب الفاخرة، والصناديق المميّزة. 

الصندوق صنع في ورشة الدار التاريخية في أسنيير، مجسداً المهارة التقليدية للويس فويتون ومستلهماً من رموز هذا السباق الشهيرالذي يحتفل بنسخته ال 81 هذا العام. يزين اللّون الأحمر لعلم موناكو حرف Monogram الرمزي، بينما يتم إبراز الخطوط الحمراء التي تشكل حرف "V" ل "Victory" بشريط أبيض يذكرنا بالمسار الفريد الذي يشكل الحلبة الحضرية للحدث، حيث يتطلب التميز في القيادة، القوة والدقة.

الأميرة شارلين في الفورمولا وان
الصندوق المميّز من Louis Vuitton