فستان طويل باللّون الأسود من Elie Saab

في سهرات نهاية العام تألقي بفساتين بالترتر لإطلالة ساحرة وعصرية..أبرز التصاميم بالصور

ملاك صولي
21 ديسمبر 2022

حفلات نهاية العام إقتربت، وعملية التفتيش عن الOutfit المناسب بدأت، لذا اليوم إخترنا اليوم لك في هذا النص بعض من تصاميم الفساتين المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالاتك في هذه المناسبة. صيحة الترتر والأقمشة البراقة صيحة بارزة ورائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيق فستان بالأخص بهذا القماش يمنحك لوك لافت وجذاب، ومناسب لحفلات ومناسبات نهاية العام. اليوم في هذا النص سوف نستعرض فساتين لافتة ومميّزة بقماش الترتر الرائع، فساتين بتصاميم مختلفة وألوان عصرية تناسب جميع الأذواق، نستعرضها اليوم بصور رصدناها من أبرز دور أزياء عالمية، ليبقى لك حرية الإختيار والتنسيق.

فساتين طويلة لإطلالة جذابة

تعتبر الفساتين بالترتر الطويلة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها في حفلات نهاية العام خيار مميّز وناجح. إذا كنت من محبي الترتر إختاري لهذه المناسبة الفساتين الطويلة، بألوان مميّزة ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك لافت وجذاب. هنا نستعرض في الأسفل صورة لافتة من توقيع Elie Saab، إعتمد فيها فستان أسود طويل لافت، بقماش الترتر مع الدانتيل المميّز من عند الياقة الأكتاف والصدر. إطلالة فخمة وراقية نُسقت مع حذاء باللّون الأسود، يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت ومميّز لا يقاوم.

فساتين بالترتر
إطلالة من Elie Saab

فساتين قصيرة للوك ستايلش وعصري

الفساتين القصيرة هي الفساتين الأكثر جاذبية، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، إختيارك لفساتين قصيرة بقماش الترتر اللّماع بألوان عصرية يمنحك لوك منعش وستايلش لا مثيل له. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة إعتمديها في حفلات نهاية العام وإختاريها بقماش الترتر المميّز. هذه الفساتين القصيرة، يمكنك تنسيقها بأسلوب خريفي لافت، بإختيار بوت بساق عالية، وكعب عالي مميّز، وإرفاقها بكاب لافت أو معطف فخم. هنا في الأسفل إطلالة من Isabel Marant، إعتمد فيها فستان قصير بالترتر الأخضر القاتم ونُسق مع حذاء بوت بساق عالية باللّون البيج. 

فساتين بالترتر

الترتر المتعدد الألوان بإطلالات فخمة

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، يمكنك الذهاب بعيداً وإختيار فساتين بالترتر بألوان متعددة مما سيمنحك لوك فاخر وفخم. هنا في الأسفل إطلالة لافتة إعتمد فيها فستان من Elie Saab، بقماش مطرز بالترتر الملون، البنفسجي والأخضر. فستان ساحر يمكنك الإستوحاء منه وإختيار إطلالاتك المميّزة القادمة بهذا التصميم. الترتر المتعدد الألوان صيحة لافتة حتى ولو كانت ألوان متضاربة، فتنسيقها بإطلالاتك في حفلات نهاية العام بالتأكيد سيمنحك لوك لافت وجذاب.

فساتين بالترتر
إطلالة من Elie Saab

فساتين بالترتر بياقة عالية مميّزة

الياقة العالية صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتمادها ضمن فساتين بالترتر لحفلات نهاية العام خيار جريء، يمنحك تميّزاً لافتاً. الياقة العالية رغم أنها تقوم بتستير منطقة الصدر بالكامل إلاّ أنها تمنحك لوك جذاب لا يقاوم. إذا كنت من محبي هذه الياقة، إختاري فساتين بالترتر بياقة عالية دون تردد للوك على الموضة ومميّز. هنا في الأسفل إطلالة من Marcel Ostertag، باللّون العنابي وبياقة عالية لافتة.

فساتين بالترتر
إطلالة من Marcel Ostertag

فساتين بالترتر طويلة مع فتحة لافتة

الفساتين الطويلة هي صيحة دائمة، وإختيار فساتين بالترتر طويلة، مع فتحة وسطية، أو فتحة جانبية خيار لافت للوك جذاب ومميّز. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الفساتين بالفتحات الجانبية صيحة خريفية، يمكنك تنسيقها بإطلالات نهاية العام والسهرات المميّزة. هنا في الأسفل فستان أزرق مميّز بالترتر بفتحة وسطية لافتة من Casademunt. إطلالة ساحرة إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة لا تترددي في إعتماد هذا التصميم للوك لافت وجذاب.

فساتين بالترتر
إطلالة من Casademunt