إطلالة ساحرة بالأبيض لسلمى أبو ضيف في مهرجان كان السينمائي

الأبيض رفيقك المثالي في سهراتك ونزهاتك الصيفية.. شاهدي أحدث وأجمل تنسيقات النجمات

سماح عبده
28 مايو 2024

اللون الأبيض له سحر خاص ويضيف طابع ملائكي هادىء وأنيق، لذلك تفضل بعض النجمات بين الحين والآخر أن تختار إطلالة بيضاء، ولكن مع التنسيقات المختلفة تظهر الإطلالة بشكل مختلف تماما، فبين الرقة والنعومة والفخامة تألقت النجمات بإطلالات بيضاء ساحرة أبهرت الجمهور، حيث يعتبر الأبيض رفيق مثالي في سهرات ونزهات فصل الصيف.

إطلالات بيضاء مميزة في مهرجان كان

اختارت الفنانة هنا الزاهد فستان أبيض اللون من خامة الأورجانزا اللامعة، بدون أكمام وبتصميم A-line ومزود بفتحة ساق كبيرة من تصميم علي القروي.
تركت هنا شعرها الذهبي منسدلا بطريقة وبسيطة، واختارت مكياج بألوان ناعمة حتى لا تتغير ملامحها، أما بالنسبة للمجوهرات فاختارت عقد ماسي مزود بأحجار زرقاء، من تصميم عبد الله سكجها.
تألقت هنا بهذه الإطلالة على ريد كاربت حفل ختام مهرجان كان السينمائي في درته ال 77

هنا الزاهد بالأبيض في مهرجان كان
هنا الزاهد بالأبيض في مهرجان كان


درة كان لها حضور فعال ومؤثر في احتفالية women in Cinema التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الماضية.
وتألقت في هذا اليوم بفستان مصنوع الستان بتوقيع جورج شقرا، وجاء باللون أبيض لامع طويل ومنسدل بشكل بسيط وناعم، وتميز تصميم من جهه الصدر بسلسلة ذهبية عند الصدر مع وشاح طويل أعلى أحد الكتفين.
فضلت درة مع هذه الإطلالة أن تجمع شعرها للخلف على طريقة الكعكة ووضعت اكسسوارات مميزة على الجزء الأمامي من الشعر.

درة في احتفالية المرأة في السينما
درة في احتفالية المرأة في السينما


العروس المنتظر ياسمين رئيس أطلت على جمهورها بفستان أبيض أبهر الجميع، فعلي الرغم من بساطة الفستان الذي جاء منسدلا بشكل واحد وبصيحة الأوف شولدر لكنه زاد من جمالها وأناقتها، خاصة وأنها أضافت ربطة عنق على شكل فيونكه كبيرة من نفس لون الفستان. 
فستان ياسمين رئيس جاء من تصميم منى جودة، وقطع المجوهرات التي اختارتها من دار lustro، أما الحذاء الفضي اللامع ذات الكعب العالي فكان من دار Haifa humaid. 

العروس ياسمين رئيس تتألق بالأبيض
العروس ياسمين رئيس تتألق بالأبيض


سلمي أبو ضيف تألقت بفستان أبيض مميز وصفته بفستان الأحلام من تصميم جورج حبيقة، تميز الفستان بصيحة الأوف شولدر، وكان مزود بتطريزات فخمة بأكمله، تصميم الفستان ظهر فيه فتحة ساق طويلة، بالإضافة لوشاح مميز من الخلف. 
أناقة سلمى اكتملت بتسريحة شعر على شكل كحكة، مع مجوهرات ماسية فخمة من chopard.

سلمى أبو ضيف ترتدي فستان الأحلام
سلمى أبو ضيف ترتدي فستان الأحلام


ياسمين صبري ظهرت مؤخرا في سباق فورملار 1، وشاركت جمهورها بعض من تفاصيل هذا الحدث المميز، وأطلت خلال هذا اليوم بفستان أبيض بتصميم بسيط جاء بصيحة الأوف شولدر، واستكملت ياسمين إطلالتها الناعمة بشعر منسدل بشكل بسيط مع لمسات مكياج هادئة تناسبت مع أجواء السباق التي أقيمت في الصباح. 

ياسمين صبري تتألق بفستان أبيض ناعم
ياسمين صبري تتألق بفستان أبيض ناعم

نوال الزغبي بفستان أبيض ذو تطريزات فخمة

نوال الزغبي تميل للإطلالات ذات التصاميم المميزة والمختلفة، ارتدت فستان أبيض مزود بتطريزات فخمة على منطقة الصدر والرقبة والكتفين، وكان لافت للانتباه وجود بعض الأحجار الصغيرة من اللون الأزرق الداكن، أما الجزء السفي من الفستان فجاء منسدلا بشكل بسيط وناعم تناسب مع قوامها المثالي، وجاء الفستان من تصميم george farah.
استكملت نوال الإطلالة بمجوهرات ماسية تناسبت مع تطريزات الفستان، واختارت ستايل شعر منسدل للخلف بطريقة ناعمة، مع مكياج من الألوان الترابية الهادئة. 

تصميم فريد لإطلالة نوال الزغبي بالأبيض
تصميم فريد لإطلالة نوال الزغبي بالأبيض


تألقت مي عمر بفستان أبيض بتصميم راقي محتشم من دار maisonchickw، وجاء تصميم الفستان بأكمام طويلة وبه بعض التطريزات على شكل وردة من منطقة الصدر، واستكمالا لأناقة الإطلالة اختارت مي أن تجمع شعرها للخلف وأضافت بعض الإكسسوارات البسيطة، تمثلت في أقراط سوداء طويلة متدلية للأسفل مع نظارة شمسية صغيرة.

مي عمر بإطلالة بيضاء محتشمة
مي عمر بإطلالة بيضاء محتشمة


الفنانة التركية أوزغة غورل تألقت بفستان أبيض بسيط ومميز، جاء بتصميم عاري الكتفين تماما ومزود من الجزء السفلي بقماش التل المطبوغ بالورود البيضاء. 
أوزغة تميل للبساطة في اختيارتها، فاستكملت هذا اللوك بستايل شعر مموج جمعته للخلف بطريقة ناعمة، وفضلت أن ترتدي نظارة شمسية سوداء، أما الحذاء والحقيبة ففضلت أن يكونوا من اللون الجملي الداكن.

أوزغة غورل بفستان أبيض أنيق
أوزغة غورل بفستان أبيض أنيق

النجمة التركية الأنيقة إيدا ايجي  اختارت فستان أبيض قصير من Miumiu تميز يتصميمه القصير مع كسرات البيليسه الذي زاد من أناقة الفستان، أكملت اطلالتها بصندل مفتوح مزين بالأشرطة المرصعة بالأشواك المعدنية باللون الأسود والذهبي
الكلاتش السوداء زادت من جمال الاطلالة، أما الاككسوارات فاختارت أساور ذهبية مع ساعة عصرية وتزينت بماكياج خفيف وهاديء

 إيدا ايجي بفستان أبيض أنيق يتميز بكسرات البيليسه
 إيدا ايجي بفستان أبيض أنيق يتميز بكسرات البيليسه


 

مصدر الصور حسابات النجمات على إنستجرام