أبرز تصاميم الأحذية بالكعب العالي لخريف وشتاء 2022

من المعروف أن للكعب العالي، إطلالة خاصة، إذ يمنح المرأة أنوثة عالية، ومشيةً مميّزة، فتلفت الأنظار كيفما طلت. كما أنه يزيد إطلالاتك أناقة، مهما كانت بسيطة. موسم الشتاء يتميّز بالأحذية الأنيقة، والجزمات اللّافتة، رصدنا من أهم دور الأزياء العالمية، أبرز وأجمل تصاميم الجزمات بالكعب العالي، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، التي تميّزت بتصاميمها، وبألوانها المعتادة، وأيضاً بألوان خارجة عن المألوف، نستعرض بعضها سوياً.

تصاميم أحذية بالكعب العالي بألوان جريئة

 

تصاميم الأحذية بالكعب العالي- جزمة بالكعب العالي من Longchamp
جزمة بالكعب العالي من تصميم Longchamp، باللّون الزهري الرائع، ومن الجلد، تتميّز هذه الجزمة وتلفت الأنظار. يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع سائر الألوان لإطلالة عصرية ساحرة.

 

تصاميم الأحذية بالكعب العالي- جزمة بالكعب العالي من Mark fast
جزمة بالكعب العالي من Mark fast، تميّزت بألوانها القوية، والزاهية. باللّون الأزرق الطاغي، يمكنك تنسيق هذه الجزمة مغ فساتين قصيرة، أو تنانير، لإطلالة عصرية كلها حيوية.

 

تصاميم الأحذية بالكعب العالي- جزمة بالكعب العالي من N 21
جزمة بالكعب العالي من N 21، صُنعت من جلد الأفعة، باللّون الأحمر القوي. يمكنك إعتماد هذه الجزمة لإطلالة جريئة لهذا الموسم.

 

تصاميم أحذية بالكعب العالي بألوان أساسية

 

تصاميم الأحذية بالكعب العالي- جزمة بالكعب العالي من Longchamp
جزمة بالكعب العالي من Longchamp، باللّون البني الرائج لهذا الموسم، ومن قماش الجلد الرفيع، صُنعت هذه الجزمة الأنيقة التي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية لهذا الموسم.

 

تصاميم الأحذية بالكعب العالي- جزمة بالكعب العالي من Versace
جزمة بالكعب العالي من Versace، باللّونين الأسود والبني، يتوسطهما اللّون الأزرق القاتم. جزمة مميّزة من حيث إعتماد الألوان والتصميم، لا تترددي في إعتمادها لهذا الموسم، كونها تليق بسائر الألوان.

 

تصاميم الأحذية بالكعب العالي-جزمة بالكعب العالي من longchamp
جزمة بالكعب العالي من Longchamp، باللّون الأسود وبجلد الأفعة المقطع. يعتبر هذا اللّون أساسي، وضروري في كل موسم من خريف وشتاء 2022.

تختلف التصاميم، والألوان، وتبقى الجزمة بالكعب العالي، ضرورة فائقة لإطلالة أنيقة، وعصرية، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. تنسيقها سهل، تُضفي على إطلالتك شياكةً عالية، لا تترددي في إعتمادها لهذا الموسم، للوك عصري وأنيق، يضخ بالأنوثة.