أبرز إطلالات الحضور في اليوم الاول من اسبوع الموضة في البحر الاحمر RSFW

أبرز إطلالات الحضور في اليوم الأول من أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

رهف القنيبط
17 مايو 2024

تألق الحضور في العرض الافتتاحي لأسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW الذي تقدمه هيئة الأزياء في جزيرة أمهات على سواحل المملكة وتحديدًا في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر بإطلالات ساحلية مميزة جاء العامل المشترك بين الإطلالات النهارية؛ اللون الأبيض والفساتين الطويلة وقبعات البحر، في حين تألق العديد بإطلالات مسائية تميز بعضها بالريش واللؤلؤ بتصاميم مختلفة وألوان ساحرة.


أبرز إطلالات النهار في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW 

تألق الحضور في العرض الافتتاحي لأسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW بإطلالات الساحلية، اختار كل من الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك ورافائيل سيماكوربي Raphaël Spezzotto-Simacourbe بدلة من اللون الأبيض، في حين تألقت لجين عمران بفستان بتصميم حورية البحر أما ميلا الزهرني فاختارت فستان من الشيفون بألوان متعددة فيما تألقت سيرين عبدالنور بفستان من اللون الذهبي واختارت العنود بدر فستان من اللون الأبيض الواسع كما تألق العديد من الشخصيات البارزة بإطلالات منعشة.

الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك 

بوراك شاكماك في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
بوراك شاكماك في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

اختار الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك في العرض الافتتاحي الأول لأسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW بدلة من قميص وبنطال من قماش اللينن باللون الأبيض من العلامة السعودية هجرس Hajruss والجدير بالذكر أن العلامة تشارك في الحدث الأبرز في صالة عرض المصممين.

لجين عمران بتصميم الحورية

لجين عمران في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
لجين عمران في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

تألقت لجين عمران في عرض المصممة السعودية تيما عابد في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW بفستان باستلهام من حورية البحر، حيث وصفت لجين عمران تفاصيل إطلالاتها لـ"هي" أثناء حديثها الحصري:" حاولت أن اختار إطلالة تجمع بين البحر والرمال والأشجار ولهذا جاء اخترت هذا التصميم الذي جاء باستلهام من حورية البحر."

سيرين عبدالنور تختار الذهبي البراق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

في زيارتها الأولى لمنطقة البحر الأحمر وتألقها في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أثناء حضورها لعرض أزياء المصممة السعودية تيما عابد فستان ذهبي لامع بقماش من المربعات الصغيرة كما أكملت الإطلالة بمجوهرات بسيطة، إسوارة وأقراط متوسطة الحجم.

رافائيل سيماكوربي Raphaël Spezzotto-Simacourbe 

رافائيل سيماكوربي Raphaël Spezzotto-Simacourbe في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
رافائيل سيماكوربي Raphaël Spezzotto-Simacourbe في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

اختار رائد الأعمال رافائيل سيماكوربي Raphaël Spezzotto-Simacourbe أثناء تواجده في العرض الافتتاحي الأول لأسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW بدلة رسمية جاءت من اللون العاجي كما نسق معها قميص من اللون الأبيض، كما أعرب رائد الأعمال لـ"هي" أثناء حديث خاص عن حبه الكبير للمملكة ومدى سعادته بتواجده في الحدث الأبر.

ميلا الزهراني بفستان واسع 

ميلا الزهراني في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
ميلا الزهراني في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

اختارت ميلا الزهراني أثناء حضورها لأسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW إطلالة ساحلية مميزة حيث تألقت بفستان واسع من الشيفون يتميز بالعديد من الكسرات بالإضافة إلى خطوط متعددة من الألوان المنعشة منها الأصفر والأخضر والبرتقالي يتزين الفستان بربطة في العنق.

العنود بدر بإطلالة من اللون الأبيض

العنود بدر في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
العنود بدر في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

بالأناقة البسيطة جاءت إطلالة العنود بدر أثناء حضورها لعرض أزياء المصممة السعودية تيما عابد في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW حيث تألقت المذيعة السعودية بفستان طويل بأكمام طويلة يتوسطه حزام جاءت الإطلالة من اللون الأبيض ومن علامة سعودية وأكملت الإطلالة بقبعة بحر كبيرة.

شوق محمد بفستان متباين الأطوال

شوق محمد أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
شوق محمد أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

خلال عرض أزياء العلامة السعودية في  أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW اختارت شوق محمد إطلالة من اللون الأبيض الساحر، حيث جاء الفستان بالأطوال المختلفة، قصيرًا من الأمام طويل جدًا من الخلف، أما المجوهرات فقد كما اكتفت بعقد من اللؤلؤ وعدد من الخواتم وأسوارة.

أبرز إطلالات المساء في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW 

لجين عمران ببدلة من اللون الأخضر

لجين عمران في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW 
لجين عمران بإطلالة مسائية في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW

في مساء اليوم الأول من أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW جاءت إطلالة لجين عمران الثانية من اللون الأخضر الغامق، تألقت المؤثرة ورائدة الأعمال السعودية ببدلة من قطعتين قميص وبنطلون باللون الأخضر حيث جاءت البدلة من الترتر اللامع كما تزينت الأكمام من الريش الذي جاء من نفس لون البدلة، نسقت منها طوق شعر headpiece من اللؤلؤ وأقراط طويلة من اللؤلؤ والكرستال.

ديما الأسدي وسيرين عبدالنور

ديما الاسدي في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
ديما الأسدي وسيرين عبدالنور من عدسة ديما عبر سناب شات

اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في مساء اليوم الأول من من أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW إطلالة ناعمة جاءت بفستان من اللون البني نسقت معها مجوهرات من العلامة المجوهرات Ace ليكون هذا اختيارها الثاني في اليوم الاول، في حين تألقت المؤثرة العراقية ديما الأسدي بفستان قصير من اللون الأبيض كما اكتفت مع الفستان بعقد كبير من اللؤلؤ تزينت الإطلالة بالأناقة البسيطة.

شوق محمد بإطلالة من اللون العاجي  

شوق محمد في أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW
شوق محمد في مساء اليوم الأول RSFW من عدسة ديما الأسدي عبر سناب شات

في مساء اليوم الأول من أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW جاءت إطلالة شوق محمد الثانية باللون العاجي، حيث اختارت فستان بكم واحد وكتف مكشوف يتزين الكم الآخر بالريش اللذي جاء من نفس اللون، اكتفت بمجوهرات بسيطة وشعر مرفوع ربطة ذيل حصان.

والجدير بالذكر أن الحدث الأول من نوعه في المملكة يمتد على مدار ثلاث أيام من 16 إلى 18 مايو 2024 افتتح بعرض تيما عابد، يليه يومان من الفعاليات الجانبية وعروض أزياء تضم مجموعة من الأزياء الفاخرة، بجانب الملابس الجاهزة والمجوهرات بالإضافة إلى أزياء المنتجعات تأتي كل هذه وأكثر من توقيع مصممين سعوديين وعالميين.