اللون الذهبي الجذاب بتصاميم عبايات أنيقة وبعيدة عن المبالغة!

العبايات من موقع www.boksha.com

يرتبط اللون الذهبي الجذاب بالفخامة، ويعدّ من الألوان الأساسية والحاضرة دائماً في اتجاهات عالم الموضة والأناقة، وبإمكانك اعتماده بالعديد من الأزياء ومن بينها العبايات التي اخترتها بتصاميم أنيقة وجذابة وبأسلوب راقي وبعيد عن البهرجة والمبالغة.

تتنوّع درجات اللون الذهبي من ناحية اللون واللمعان، وعليك دائماً الانتباه عند تنسيق إطلالات عبايات باللون الذهبي باختيار الأحذية والحقائب بألوان راقية ومنسجمة مع اللون الذهبي.

اخترت لك اليوم مجموعة غنيّة من تصاميم العبايات الذهبيّة، لتنتقي منها الأنسب لذوقك ونوعيّة مناسباتك.

عبايات ذهبيّة اللون لمختلف المناسبات والأذواق!

اللون الذهبي الفاتح اخترته بتصميم عباية شبابية من دار عبايات By Maaryam، بقصّة المعطف الطويل مع القبّة المتوسّطة العرض، وثنيات الأكمام والجيوب البارزة، والمزيّنة بأزرار دائرية ناعمة وصغيرة.

1

 

عباية ناعمة بتصميم قمّة في الأنوثة باللون الذهبي الفاتح من دار عبايات Maysah، مصنوعة من قماش الأورغانزا بقصّة أنيقة بستايل الأكمام المنفوخة مع أطراف الأكمام العريضة والمزيّنة بالأزرار البارزة والماشية من نفس لون العباية.

٢

تصميم فريد وراقي اخترته من دار عبايات Moments Design، بقصّة ملفتة وجذابة من قماش الجاكار الميتاليك بالدرجة الباهتة والشاحبة، مع أطراف الأكمام المثنيّة باللون الأسود، وشريطة ناعمة بشكل الربطة والتي أضافت لمسة مميّزة على العباية.

٣

لمن تفضّل الإطلالات الخاطفة للأنظار، اخترت عباية من تصميم دار عبايات Nemoonah، مصنوعة من قماش التفتا الراقي باللون الذهبي الكامد، وبقصّة بسيطة مع الشرائط المربوطة والتي زيّنت الأكمام والجزء الأمامي من التصميم.

٤

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات أنيقة باللون الذهبي.