هيفاء وهبي

درجات الأخضر الفاتح المبهجة تزين أناقتك الربيعية في 2024 فاستوحيها من خزانة هيفاء وهبي

سما جابر
27 أبريل 2024

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تجذب الأنظار إليها مع كل ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن هيفاء تحرص على مشاركة الجمهور بجلسات تصوير متنوعة لها عبر انستجرام كل فترة، وتستعرض أناقتها اللافتة، كما أنها كان لها العديد من الإطلالات الجذابة التي خطفت بها الانتباه خاصة عندما ظهرت باللون الأخضر الفاتح ودرجاته المختلفة، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

أحدث ظهور للنجمة هيفاء وهبي بلمسات اللون الأخضر الفاتح

النجمة هيفاء وهبي شاركت الجمهور مؤخرًا بعدة صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، واستعرضت من خلالها أناقتها اللافتة، حيث ارتدت فستان قصير ومجسم جاء مطبعًا بالرسومات ذات اللونين الأخضر الفاتح المائل لليموني والأزرق السماوي المائل للفضي.

ل

وتزين الفستان في جميع أنحائه بالفصوص البراقة التي زادت من أناقته، وجاء تصميم الفستان مجسمًا وقصيرًا مع أكمام طويلة بتصميم مريح، ورقبة مستديرة، وانتعلت هيفاء وهبي حذاء بوت من نفس اللون والخامة، بكعب عال، كما استعانت بمجوهرات مناسبة وحقيبة صغيرة، وتناسب تلك الإطلالة السهرات الربيعية المختلفة في 2024. 

تر

هيفاء وهبي ودرجات الأخضر الفاتح في إطلالاتها 

وللنجمة اللبنانية عدة إطلالات أنيقة سبق وظهرت بها واستعانت فيها بدرجات الأخضر الفاتح، ومن بينها عندما ظهرت مؤخرًا بإطلالة ساحرة جمعت بين الأناقة وبهجة الربيع بنقوشات متداخلة بتدرجات لونية ساحرة بين نغمات اللون الأخضر الباستيل والموف يتخللها طبعة ذهبية زادت من أناقتها، وجاءت عباءة هيفاء بتصميم مفتوح بأكمام عريضة مع غطاء للرأس، وكلمسة جمالية أضفت الكثير من الرقة للإطلالة زينت أطراف العباءة بشراشيب الريش الطويلة باللون الأزرق المخضر الممتد على طول الفتحة ليلف غطاء الرأس كذلك.

ل

وفي إطلالة مبهجة أخرى أطلت بها هيفاء وهبي من قبل، ظهرت مرتدية سروال شارلستون باللون الأخضر الفاتح، مع توب أبيض بحمالات عريضة وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون البنفسجي من Dolce&Gabbana وانتعلت صندل باللون الأخضر بكعب عال من bottega veneta. 

ل

إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها هيفاء وهبي من قبل جمعت بين الشكل الكلاسيكي والأسلوب الرياضي، فارتدت سروال رياضي باللون الأسود المزين بخطين عريضين باللون الأبيض في الجزء الداخلي منه، وعلى منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة كروب توب بنقشة الزيبرا، ووضعت هيفاء لمستها الخاصة لجعل تلك الإطلالة تبدو كلاسيكية، فارتدت بليزر باللون الأخضر الفاتح بأكمام طويلة مع حذاء باللون نفسه، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون الأسود، ووضعت نظارة شمسية صغيرة على عينيها.

ل

استوحي من هيفاء وهبي إطلالاتك الربيعية باللون الأخضر الفاتح

من بين الإطلالات ذات اللون الأخضر الفاتح التي سبق وارتدتها هيفاء ومن قبل، كانت عندما أطلت بفستان قصير من قماش الجلد الذي جاء بتصميم مريح وخصر محدد، مع أكمام طويلة وياقة صغيرة وأزرار فضية أمامية، ونسقت هيفاء مع تلك الإطلالة حذاء باللون الفضي مع ما يشبه الجوارب ولكن مفتوحة من الأطراف، جاءت بتصميم طويل من نفس خامة الفستان.

ل

كما أطلت النجمة اللبنانية في احتفال سابق لعيد ميلادها، بفستان قصير باللون الأخضر الفاتح المزين في جميع أنحائه بالفصوص البراقة، جاء بتصميم مجسم وأكمام طويلة ومجسمة أيضًا ورقبة مرتفعة مع ثنيات زينت بعض من أنحائه، وانتعلت هيفاء حذاء باللون الأحمر بكعب عال.

تر

وفي إحدى السهرات تألقت النجمة اللبنانية بإطلالة باللون الأخضر الفاتح عبارة عن طقم حريري جاء بسروال واسع ومريح وخصر مرتفع فيما جاء الجزء العلوي على شكل توب ضيق بفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وواسعة لكنها مزمومة عند الأطراف ووشاح ملتف حول الرقبة.

تر

فيما ارتدت في حفل سابق لها فستان باللون الأخضر الفاتح، جاء بتصميم مجسم وطويل ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه مع حمالات عريضة قليلًا التفت على أحد كتفيها مع فتحة عند الخصر، وفتحة ساق جانبية طويلة. 

ع

معلومات عن هيفاء وهبي 

ومن المعروف أن هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

تر

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستجرام