موديلات حقائب يد مشرقة بتدرجات اللون الأخضر الفاتح

موديلات حقائب يد بتدرجات اللون الأخضر الفاتح تألقي بها بعيداً عن الالوان القوية التي تبرز بشكل لافت في اطلالات صيف 2022. فانتقي في ساعات النهار موديلات حقائب يد مشرقة وتتناسق مع كافة أنواع الملابس الموحدة أو الملونة.

اخترنا لك من خلال الصور، احدث موديلات حقائب يد مشرقة بتدرجات اللون الأخضر الفاتح لضمان اطلالة ساحرة في صيف 2022.

موديلات حقائب يد مربعة باللون الأخضر الفاتح

موديلات حقائب يد مربعة باللون الأخضر الفاتح

موديلات حقائب يد بتدرجات اللون الأخضر الفاتح تبرز بشكل مربع، فاختاريها من دار Moschino القطع الملفتة والجلدية الني يمكنك حملها بقصة صغيرة مع الباند الجدي القصير والبدلة الذهبية الامامية. كما انتقي من دار Roberto Cavalli موديلات حقائب يد بتدرجات اللون الأخضر الفاتح مع القماش الجلدي اللماع والمضلع لتختاريه بقصته المربعة مع السلاسل الفضية العريضة الطويلة والباند الجلدي العصري الذي يضمن لك الراحة في ساعات النهار.

موديلات حقائب يد عريضة باللون الأخضر الفاتح

موديلات حقائب يد عريضة باللون الأخضر الفاتح

ومن احدث موديلات حقائب يد مشرقة بتدرجات اللون الأخضر الفاتح، اختيار في صيف 2022 التصاميم الكبيرة والمربعة التي يمكن اختيارها بأسلوب دار Marni مع الشعارات الصغيرة والسلاسل السوداء الامامية الطويلة والهندسية مع مسكة اليد الصغيرة والمريحة. ولا تتخلي عن احدث موديلات حقائب يد خضراء فاتحة مع الرسمات العريضة العصرية والشبابية لجعل أناقتك ملفتة على طريقة دارCoach وأبرزي أناقتك من خلال اختيار الحقائب الملفتة ذات الحجم الصغير والكلاسيكي للحصول على أناقة ملفتة للنظر.