ريهانا

الأزياء الفضفاضة لا غنى عنها في خزانة ريهانا في كل أوقاتها سواء كانت حامل أم لا.. جولة على أحدثها

سما جابر
18 أبريل 2024

ريهانا النجمة الشهيرة باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد حضورها حفل إطلاق FENTY x PUMA Sneaker Party في لوس أنجلوس، وخطفت الاهتمام بإطلالتها كالمعتاد، والتي اختارت أن تكون فضفاضة وبتصميم جذاب، ويبدو أن الإطلالات الفضفاضة هي الخيار المفضل للنجمة العالمية في الفعاليات التي تحضرها، حيث سبق وظهرت في أكثر من مرة بأزياء واسعة للغاية ومريحة سواء في فترة الحمل أو في أوقاتها العادية وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات. 

تفاصيل إطلالة ريهانا في أحدث ظهور

ريهانا اختارت أن تظهر في أحدث إطلالاتها بأزياء فضفاضة وأنيقة خطفت بها الأنظار وأحدثت بها ضجة بين متابعيها الذين أشادوا بذوقها واختيارها لأزيائها تلك، وظهرت ريهانا مرتدية سروال باللون البني جاء بتصميم واسع ومريح وطويل.

تر

ونسقت ريهانا مع السروال المريح قميص باللون نفسه بأزرار أمامية وياقة صغيرة وفتحة صدر على شكل حرف V، واختارت أن تضع فوقه سترة على شكل معطف قصير بتصميم فضفاض بإحدى درجات اللون البني الفاتح المائل للرمادي.

ل

وجاءت السترة الفضفاضة التي ظهرت بها ريهانا بأكمام طويلة وياقة عريضة وطويلة وجيبين عريضين، وحرصت ريهانا على أن تستعين باكسسوارات برونزية مناسبة لتلك الإطلالة الجذابة، كما انتعلت حذاء رياضي باللون البني أيضًا.

ل

ريهانا بإطلالات فضفاضة خلال فترة الحمل

أما خلال فترة الحمل في طفليها السابقين، ظهرت ريهانا بعدة إطلالات فضفاضة كذلك خطفت الأنظار بها، ومنها عندما ارتدت زي من توقيع Y/PROJECT، ومن قماش الجينز بتدرجات اللون الأزرق، وجاءت الإطلالة عبارة عن حذاء بوت طويل وواسع امتد ليصبح على شكل سروال غير مألوف، ونسقت فوقه فستان طويل وفضفاض من نفس الخامة، مع فتحة جانبية طويلة عند منطقة الساق، وأكمام طويلة وواسعة ورقبة مستديرة، ونسقت ريهانا مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة مناسبة لأناقتها، واعتبر البعض أن ملابسها قد تكون مستوحاة من التراث الشرقي وأسلوب النساء العرب في اختيار بعض من قطع أزيائهن.

ل

كما تألقت ريهانا خلال فترة الحمل، بستايل لافت من Y/Project، عبارة عن سروال جلد واسع ومعطف طويل باللون البني، نسقت معه بلوزة بيضاء مع غطاء رأس باللون الأبيض، وكان تصميم الستايل مناسب جدًا حيث كان واسعًا وفضفاضًا مما يعطي إحساسًا بالراحة والأناقة والتميز خلال تلك الفترة.

تر

إطلالة أنيقة أخرى أطلت بها ريهانا على الجمهور حيث تألقت في رداء أسود ضيق من قطعة واحدة يغطي جسدها وملتصق بحذاء بكعب عال والمقدمة المدببة، ونسقت مع الرداء معطفا مبطنا على شكل معينات باللون البني بقصة الأوفر سايز بدون حزام كما تميز بصف أزرار أحادية ويصل طوله لما فوق الركبة، ووضعت سلاسل ذهبية على رقبتها.

تر

أجمل إطلالات ريهانا الفضفاضة

ومؤخرًا بعد الولادة واستعادتها لرشاقتها، تألقت ريهانا بسروال من الجينز الواسع ونسقت معه توب أبيض وسويت شيرت باللون الكحلي ووضعت فوقه معطف طويل وفضفاض باللون البني المبطن باللون البرتقالي، وجاء بأكمام طويلة وواسعة، وتركته ريهانا مفتوحًا من الأمام، وانتعلت حذاء باللون الأزرق السماوي.

ل

كما خطفت الأنظار  بإطلالة عملية ظهرت فيها بسروال من الجينز الأزرق بتصميم فضفاض ومريح زاد من جمالها، ونسقت ريهانا مع هذا السروال، توب أسود من قماش الشيفون بفتحة صدر غير منتظمة، جاء مجسمًا من الأعلى، وانسدل بداية من الخصر فضفاضًا مع طبقات التل الجذابة، كما وضعت فوق التوب معطف باللون الأسود بتصميم فضفاض وطويل جاء بأكمام طويلة ومريحة وأزرار أمامية، وتزينت أطرافه بالفرو العريض الأسود وأكملت ريهانا أناقتها بحذاء رياضي باللونين الأسود والبيج بتصميم مريح وأنيق، كذلك زينت عنقها بعقد من اللؤلؤ من ديور بتصميم جون غاليانو من مجموعة صيف 1998، والذي انسدل طويلًا ليزين إطلالتها الجذابة.

تر

وفي إحدى الفعاليات الفنية الأخرى تألقت النجمة العالمية ريهانا بإطلالة جذابة باللون الأبيض عبارة عن فستان طويل ومنفوش وبسيط، ونسقت فوقه سترة منفوشة غطت الجزء العلوي واتصلت بالرأس وتزينت بالكامل بالورود الضخمة الأنيقة باللون الأبيض أيضًا، ووضعت نظارة شمسية سوداء مع إطار باللون الأبيض وارتدت قفازات بيضاء.

تر

معلومات عن ريهانا

من المعروف أن ريهانا ولدت في جزيرة بربادوس في 20 فبراير 1988، والدتها هي مونيكا فينتي وكانت تعمل محاسبة، وأبيها رونالد فينتي كان المشرف على أحد المستودعات، وبدأت ريهانا الغناء في سن السابعة وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في سن 16 عاما لممارسة مهنة الغناء بتوجيه من المنتج المحضر إيفان روجرز، ووقعت في وقت لاحق عقد مع تسجيلات ديف جام،كما شاركت في عدة أفلام منها فيلم Battleship، وفيلم Home وفيلم Valerian and the City of a Thousand Planetsوفيلم Ocean's 8.

ل

الصور من حسابات ريهانا والاستايلست Mariel Haenn وFENTY وPUMA على انستجرام وAFP.