أناقة دانييلا رحمة

اللمسات المتشابهة بفساتين السهرة تجمع دانييلا رحمة وسيرين عبد النور ..استلهمي من أناقتهما العصرية

إحسان علّوه
17 أبريل 2024

صحيح بأن لكل منهما ذوقها الخاص في الموضة، إلا أننا لاحظنا بأن كل من اطلالات النجمتين سيرين عبد النور ودانييلا رحمة تتشابهان في الكثير من التفاصيل التي تطغى على قصات اختياراتهن لفساتين السهرة. فمن لمسة الشيفون الجريء مروراً بالريش وليس أخيرا بإطلالة القفازات المنفصلة، تجتمع هذه الصيحات ضمن أزياء السهرة لكل من النجمتين، فرصدنا لكم هذه الإطلالات.

أناقة الفساتين السوداء مع لمسة الشيفون الجريئة

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة حبست الأنفاس بأحدث اطلالة لها بفستان أسود مزدانا بقماش الشيفون الشفاف من العلامة التجارية LAMA JOUNI. جاء الفستان بتصميم جريء جداً حيث طغى عليه قماش الشيفون في أنحائه مع الكتف الواحد بينما استقر الجزء العلوي بتصميم كروب توب، اما الجزء السفلي فجاء بنمط تنورة قصيرة. وتعد لمسة الشيفون من الأقمشة الطاغية في فساتين السهرة وتحبذها النجمات للحصول على إطلالة أنثوية جريئة.

النجمة اللبنانية دانييلا رحمة
النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بأحدث اطلالة لها

كذلك بدت سيرين عبدالنور بإطلالة جريئة ولافتة من خلال ارتدائها لفستان أسود من توقيع جان لويس صبجي، تميز بقصته المسحوبة التي نحتت قوامها مع ياقة مربعة تحددها الحمالات الرفيعة، وزين الفستان بفتحة جانبية شفافة بحواف منحنية عند منطقة الخصر، يحددها شريط كريستالي لامع.

 سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
 سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور بفستان اسود مع قماش الشيفون

صيحة الكسرات بأسلوب سيرين عبد النور ودانييلا رحمة

تتقاسم دانييلا رحمة وسيرين عبد النور الكثير من التفاصيل المشتركة في اختيارات أزيائهما بفساتين السهرة، من بينها صيحة الكسرات. شاهدنا النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان أنيق باللون الأسود طغى عليه نمط الكسرات. جاء تصميمه من الأعلى مجسمًا مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكمام طويلة وثنيات زينت الجزء العلوي، فيما جاء الجزء السفلي مريحًا بتصميم كلوش مع الكسرات التي أضفت عليه لمسة أنثوية.

صيحة الكسرات بأسلوب دانييلا رحمة
صيحة الكسرات بأسلوب دانييلا رحمة
صيحة الكسرات بأسلوب دانييلا رحمة
صيحة الكسرات بأسلوب دانييلا رحمة

اما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فتألقت بفستان كحلي اللون بقماش ناعم مع التكسيرات العامودية والفتحة الجانبية الطويلة عند الساق، والفستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وتميز الثوب بقماشه الفضفاض الذي بدت فيه كالفراشة الملونة.

صيحة الكسرات بأسلوب سيرين عبد النور
صيحة الكسرات بأسلوب سيرين عبد النور
صيحة الكسرات بأسلوب سيرين عبد النور
صيحة الكسرات بأسلوب سيرين عبد النور

لمسة الريش تجمع بين إطلالة سيرين عبد النور ودانييلا رحمة

الأزياء المزينة بالريش ما تزال موضة رائجة تحبها النجمات، وشاهدنا بهذه الصيحة دانييلا رحمة خلال حضورها احتفالية سابقة وخاصة بمجلة "هي"، فتألقت فستان بتصميم حورية البحر باللون الأسود حمل توقيع جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji، تميز بتصميم ناعم مع الأطراف المزينة بالريش التي عززت من جمالية القطعة، ونسقت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

واشتركت سيرين عبد النور مع زميلتها دانييلا بصيحة الريش لكن بنمط ازياء مختلف مرتدية فستانا فضفاضا بستايل عباءة مستقيمة وطويلة، بكتف واحد، ومزينة على خط طرفها بشريط من الريش المنفوش.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

الفساتين المعدنية والبراقة تجمع سيرين مع دانييلا

تحبذ كل من النجمتين دانييلا رحمة وسيرين عبد النور اللمسات البراقة والألوان المعدنية في فساتين السهرة. اخترنا من خزانة سيرين إطلالتها باللون السيلفر البراق بفستان  مجسم على قوامها مع حمالات رفيعة، وجاء بقماش شفاف في جزء كبير من التنورة. حمل الفستان توقيع نيكولا جبران.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

اما دانييلا رحمة فاتجهت الى اللون المعدني البرونزي بفستان من تصميم جان لويس صبجي، وجاء ايضا مجسما على القوام مع الأكتاف المنسدلة ذات الياقة العريضة والمرصعة بحبات الترتر.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

صيحة الأكمام المنفصلة مع فساتين السهرة

رافقتنا صيحة الأكمام المنفصلة عن فستان السهرة في الفترة الأخيرة وما تزال تتصدر الموضة. هذه اللمسة واكبتها ايضا دانييلا رحمة بتصميم فستان بتوقيع رامي قاضي. جاءت اطلالتها عبارة عن فستان سهرة باللون الأبيض بقصة الكتف الواحد مصنوع من قماش الحرير الفاخر ومعه قفازات طويلة مرصعة أطرافها بأحجار الكريستال البرّاقة.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

كذلك نسقت سيرين عبد النور في ظهور سابق لها بفستان سهرة أسود، القفازات الشفافة بالنمط الشبكيْ المطعّم بحبيبات الكريستال البرّاقة، بينما جاء تصميم الفستان جريئا مع الأكتاف المكشوفة والفتحة عند الصدر والشق الطويل على طول السّاق اليسرى. حملت اطلالتها توقيع Dolce Farfalla.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

رصدنا لكم مجموعة من لمسات الموضة المشتركة بين النجمتين سيرين عبد النور ودانييلا رحمة، أي نمط أزياء أحببتم أكثر؟.

مصدر الصور من حسابات دانييلا رحمة وسيرين عبد النور على انستغرام.