انيا تايلور

إطلالات النجمات في أحدث عروض ديور.. بساطة الأبيض والأسود سر أناقتهن

سما جابر
16 أبريل 2024

حرصت عدد من عاشقات الموضة وسفيرات دار ديور على حضور تلك الفعالية الخاصة بالموضة والتي نظمتها الدار العريقة في متحف بروكلين في نيويورك لمشاهدة عرض ديور للمجموعة التحضيرية لخريف 2024، والذي أقيم خلال الساعات الماضية، ووقع اختيار النجمات الحاضرات لتلك الفعالية على اللونين الأبيض والأسود كلونين أساسيين للتألق بإطلالات أنيقة، وفيما يلي جولة على أجمل أزيائهن.

تشارليز ثيرون

النجمة العالمية تشارليز ثيرون تألقت في إطلالة أنيقة عبارة عن تنورة باللون البيج جاءت بتصميم مجسم مع فتحة جانبية طويلة، وجاءت موصولة من أسفلها بقطعة إضافية أخرى باللون الأسود، وتزينت التنورة بأحرف ضخمة باللون الأسود وانتعلت أسفلها حذاء بوت جلدي باللون الأسود، ونسقت مع التنورة توب أسود بسيط بأكمام طويلة ورقبة مستديرة وتصميم مجسم وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة وزينت رقبتها باكسسوارات أنيقة.

تر

نعومي واتس

النجمة نعومي واتس تألقت في إطلالة جديدة خلال الفعالية التي أقيمت في الساعات الماضية، واختارت الظهور بفستان بسيط للغاية باللون الأبيض جاء بتصميم مريح من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع خصر عريض ومحدد لينسدل الفستان بداية من تلك المنطقة وحتى أسفل بتصميم واسع وميدي مع الكسرات التي زينت تلك المنطقة، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

غ

أنيا تايلور جوي

النجمة أنيا تايلور جوي اختارت إطلالة باللون الأسود جاءت عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود، انسدل مستقيمًا مع أكتاف من الشيفون عريضة ورقبة مستديرة، وحددت خصرها بحزام جلدي أسود رفيع، وارتدت قفازات شفافة سوداء بتصميم طويل، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

غ

راشيل زيغلر 

النجمة راشيل زيغلر تألقت في إطلالة أيضًا باللون الأسود بتصميم كلاسيكي مع لمسة عصرية، حيث ارتدت شورت مخملي بتصميم مريح مع جيليه قصير من نفس الخامة بأكتاف عريضة وأزرار أمامية وفتحة صدر على شكل حرف V، ونسقت فوق تلك الإطلالة بليزر من نفس اللون والخامة بتصميم واسع مع أكمام طويلة وياقة عريضة وانتعلت صندل أسود وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ
اليشا ديبنام كيري

الممثلة الأسترالية اليشا ديبنام كيري ظهرت بفستان بسيط باللون الأسود بتصميم قصير ومنفوش بداية من الخصر، وجاء الفستان من الأعلى بتصميم مريح كذلك مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة مع فتحة صغيرة زينت تلك المنطقة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ
آنا ديوب

الممثلة آنا ديوب تألقت في إطلالة عملية جذابة عبارة عن طقم حريري باللون الكحلي المزين برسومات فضية مستوحاة من الطبيعة، وتكون الطقم من سروال واسع ومريح مع سترة مريحة كذلك بأكمام طويلة وحددت خصرها بحزام من نفس خامة الزي، وانتعلت صندل أسود وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ
هيرين

المغنية الكورية الجنوبية هيرين Haerin ظهرت مرتدية تنورة واسعة وطويلة وبخصر مرتفع باللون الأسود ومنقوشة بالنقشات البيضاء المستوحاة من الطبيعة ونسقت معها توب واسع بكم واحد طويل وواسع وحددت خصرها بحزام أسود رفيع وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة وانتعلت حذاء باللون نفسه.

غ

ليتيسيا كاستا 

الممثلة الفرنسية ليتيسيا كاستا ظهرت في الفعالية بتنورة طويلة ومريحة باللون الأسود البراق على شكل قماش شبكي، ونسقت فوقها سترة من الصوف الأسود بأكمام طويلة ومريحة مع فتحة رقبة واسعة وصلت حتى الكتفين، وانتعلت صندل داكن كذلك.

غ
ألكسندرا شيب

أما ألكسندرا شيب فقد ارتدت طقم باللون الأسود من المخمل، عبارة عن تنورة ميدي مجسمة، وفوقها سترة منتفخة بأكمام طويلة منتفخة وحددت خصرها بحزام أسود رفيع، وانتعلت صندل أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

غ

الصور من حساب ديور على انستجرام