أكسسوارات أنيقة بدرجات النيود أجدد إطلالات ربيع 2022

اكسسوارات انيقة بدرجات النيود تناسب اطلالات ربيع 2022 ويمكن أن تختاريها بتدرجات مات أو لماعة سواء أردت تنسيقها مع الملابس الكاجوال أو الصيحات الفاخرة. فتابعي من وحي أهم الماركات العالمية اجمل اكسسوارات انيقة بدرجات النيود بأشكال متعدّدة وملفتة للنظر لتتألقي بها في الاشهر المقبلة.

اليوم، نقدّم لك بالصور اجمل اكسسوارات انيقة بدرجات النيود كأجدد اطلالات ربيع 2022، لتكون من إختيارك بأسلوب ساحر وملفت للنظر.

حقائب انيقة بدرجات النيود

حقائب انيقة بدرجات النيود

اكسسوارات انيقة بدرجات النيود تألقي بها من خلال حقائب اليد العريضة البارزة بأسلوب هندسي يمكنك من خلالها أن تتخطي الإطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. فاختاري من دار Ester Manas القطع العريضة مع تفاصيل القلب البارز من الجهة الامامية بأسلوب عصري وملفت. كما انتقي من دار Givenchy اكسسوارات انيقة بدرجات النيود مع الحقائب الجلدية اللماعة التي تبرز مع السلاسل الذهبية العريضة من الجهة الامامية بأسلوب مترابط وحيوي.

اقراط انيقة بدرجات النيود

اقراط انيقة بدرجات النيود

ومن اجمل اكسسوارات انيقة بدرجات النيود، موضة الحزام العريض البارز على الخصر مع القطع الهندسية التي لفتت الانظار من دار Rokh والتي يمكنك تنسيقها مع الملابس السوداء وصيحة الازرار الداكنة والملفتة من الجهة الامامية لتكون من اختيارك مع التصاميم اليومية. كما انتقي من دار Lacoste اكسسوارات انيقة بدرجات النيود الداكن قليلاً مع القبعات الشبابية التي تأتي مكشوفة من جهة فروة الرأس وتغطي الجبين بشكل كامل للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة. واذا كنت تبحثين عن اكسسوارات انيقة بدرجات النيود لربيع 2022، انتقي اقراط هندسية وملفتة بخطوط عريضة ومنسدلة على الاذن من جهتين، بأسلوب دار Courrèges مع الدوائر العريضة الملفتة لتناسب اطلالاتك اليومية والشبابية.