انابيلا هلال

أزياؤك لفعاليات عيد الفطر 2024 اختاريها بكل ثقة من خزانة أنابيلا هلال وتمتعي باختيارات تناسب كل الأذواق

سما جابر
4 أبريل 2024

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال خطفت الأنظار طوال شهر رمضان بعدة إطلالات جذابة وأنيقة اعتبرها الجمهور تلائم أيضًا الاحتفال بعيد الفطر المبارك وفعالياته سواء بالصباح أو المساء، كما أنها حرصت على استعراض تلك الإطلالات عبر حسابها على انستجرام، لتلهم متابعاتها بأزيائها التي تتسم بالأناقة والرقي، وفيما يلي لمحة على أجمل إطلالاتها.

أحدث إطلالات أنابيلا هلال المناسبة لأجواء عيد الفطر

أنابيلا هلال خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة أنيقة تناسب فترة الأعياد، حيث ارتدت فستان من المخمل باللون الكحلي جاء بتصميم مجسم وأنيق مع أكمام طويلة وضيقة وثنيات عند منطقة الصدر والخصر زادت من أناقة الزي، وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم مع فتحة ساق أمامية طويلة، واكسسوار كريستالي زين منطقة الخصر، وانتعلت صندل فضي بكعب عال.

ل

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت كذلك في ظهور جديد خلال الأيام الماضية بإطلالة بسيطة مناسبة للاحتفال بالعيد وأجواء الربيع كذلك، حيث ظهرت مرتدية فستان حريري باللون الوردي جاء بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل الفستان طويلًا مع فتحات زينت بعض من أنحائه، مع الأربطة الرفيعة التي انسدلت منه.

ف

فيما اختارت أنابيلا هلال الظهور كذلك مؤخرًا بإطلالة عملية مناسبة لأجواء عيد الفطر المبهجة، حيث ارتدت سروال من الجينز المجسم باللون الأزرق الفاتح، ونسقته مع توب ضيق باللون الوردي مع أكمام طويلة ولكن جاءت نهايتها منفوشة بقماش مختلف ولامع باللون نفسه أيضًا، ورقبة عالية، وانتعلت حذاء وردي بكعب عال.

تر

استلهمي إطلالتك الكلاسيكية في العيد من وحي أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال خطفت أنظارنا كذلك ببعض الإطلالات الكلاسيكية التي يمكن أن تستوحي منها ما يناسبك لعيد الفطر، ومن بين تلك الإطلالات عندما ارتدت بدلة كلاسيكية بلمسة عصرية باللون الأسود، جاءت مكونة من سروال بأرجل واسعة، وبليزر قصير بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية باللون نفسه.

ل

كما تألقت أنابيلا هلال بإطلالة أخرى عبارة عن بدلة باللون البنفسجي جاءت عبارة عن سروال مجسم وبليزر قصير بتصميم مريح قليلًا مع أكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الأبيض وفتحة رقبة على شكل حرف v، وانتعلت معها صندل فضي بكعب عال.

تر

وفي إطلالة أخرى جاءت عصرية وبلمسة كلاسيكية، تألقت أنابيلا بسروال أسود بتصميم مريح وأرجل واسعة ونسقت معه توب ضيق بأكمام طويلة وضيقة ومنسدلة عند الكتفين، كما وضعت توب كورسيه على خصرها كذلك باللون الأسود، وانتعلت حذاء بوت أسود بكعب عال ومقدمة مدببة. 

ل

أجمل إطلالات أنابيلا هلال

أنابيلا هلال تألقت من قبل أيضًا بفستان قصير بتصميم مجسم باللون الأبيض، جاء مزينًا بالورود المطبعة الضخمة ذات اللون الأزرق مع أوراق الشجر السوداء، ورقبة مرتفعة قليلًا مع أكمام متوسطة الطول ومجسمة، وانسدل الفستان مجسمًا مع نهاية غير متوازية، لتناسب تلك الإطلالة أجواء العيد المبهجة.

تر

الإعلامية اللبنانية خطفت الأنظار في إطلالة وردية مؤخرًا جاءت عبارة عن جمبسوت ناعم بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة عند منطقة الصدر، وانسدل الجمبسوت بسروال مريح وأرجل واسعة مع أكمام طويلة انتهت على شكل وشاح مفتوح من الداخل، وتزين الجمبسوت باكسسوار كريستالي من الأعلى.

تر

فيما ظهرت أنابيلا في إطلالة أخرى مرتدية تنورة قصيرة ومنفوشة باللون الأسود، ونسقت معها توب وردي ضيق وقصير بصيحة الكتف الواحد المزين بفيونكة عريضة، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود جاء على شكل سروال من أسفل التنورة. 

ل

معلومات عن أنابيلا هلال

الجدير بالذكر أن أنابيلا هلال مذيعة وعارضة أزياء لبنانية توجت وصيفة أولى لملكة جمال لبنان بعام 2005، كما شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو ببولندا، ودخلت إلى مجال الإعلام من خلال برنامج Mission Fashion على المؤسسة اللبنانية للإرسال، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على الشاشة نفسها بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة، وفي عام 2012 ظهرت على شاشة mbc كمقدمة برنامج آراب آيدول، وهي متزوجة من طبيب التجميل نادر صعب.

تر

الصور من حساب أنابيلا هلال على انستجرام