روان بن حسين

فستان العيد على خطى النجمات والفاشينيستا.. تألقي باطلالات مبهجة وتناسب أجواء الربيع أيضًا

سما جابر
3 أبريل 2024

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 2024، وخلال الفترة الماضية حرصت عدد من النجمات والفاشينيستا على الظهور بإطلالات جذابة بصيحة الفساتين الأنيقة التي تلائم الاحتفال بالعيد والأجواء الربيعية أيضًا، حيث تميزت تلك الإطلالات بكونها أنيقة ومبهجة كذلك ويمكنك أن تستوحي منهن إطلالاتهن تلك للظهور بصيحات أنيقة خلال فترة العيد.

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت في أحدث ظهور لها، بإطلالة بسيطة مناسبة للاحتفال بالعيد وأجواء الربيع كذلك، حيث ظهرت مرتدية فستان حريري باللون الوردي جاء بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل الفستان طويلًا مع فتحات زينت بعض من أنحائه، مع الأربطة الرفيعة التي انسدلت منه.

غ

كما أطلت أنابيلا هلال من قبل أيضًا بفستان قصير بتصميم مجسم باللون الأبيض، جاء مزينًا بالورود المطبعة الضخمة ذات اللون الأزرق مع أوراق الشجر السوداء، ورقبة مرتفعة قليلًا مع أكمام متوسطة الطول ومجسمة، وانسدل الفستان مجسمًا مع نهاية غير متوازية

غ

مي عمر  

مي عمر تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة عبارة عن فستان بإحدى درجات اللون البرتقالي، جاء بتصميم ضيق من الأعلى ثم تسع بتصميم الكلوش في تنورته، مع الحزام الرفيع بنفس لون الفستان، بينما جاء موصولًا برداء خلف الظهر، تزين بزخرفات ذهبية على الأكتاف منحت الثوب اللمسة الفاخرة، وانسدلت الأكتاف طويلة على شكل وشاح، مع الياقة العالية.

غ

وفي إطلالة أخرى تألقت مي عمر مؤخرًا بثوب باللون الوردي الغامق جاء عبارة عن فستان ميدي مجسم بتصميم بسيط ورقبة مرتفعة، مع أكمام طويلة ومريحة انتهت على شكل وشاح طويل من كسرات البليسيه التي امتدت لأسفل، وانتعلت حذاء أسود براق بكعب عال، وتناسب تلك الإطلالة الاحتفال بالعيد وأجواء الربيع.

غ

روان بن حسين 

روان بن حسين استعرضت أناقتها مؤخرًا بإطلالة كلاسيكية راقية يمكن أن تستلهمي منها فستان العيد الخاص بك، وجاءت الإطلالة عبارة عن فستان طويل من الدانتيل، تميز بتصميم منمق بلمسة الكورسيه والياقة المربعة مع أكمام الدانتيل المنفتحة عند المعصمين، كما انسدلت أطراف فستانها على شكل طبقات متدلية من الدانتيل الذي جاء بلون كريمي ناعم، ومع ذلك اللوك تزينت روان بأقراط ذهبية متدلية.

غ
كما ظهرت الفاشينيستا الكويتية من قبل بفستان جاء باللون البرتقالي، وانسدل مجسمًا وطويلًا مع بعض الثنيات التي زينت الخصر، فيما جاءت الأكمام طويلة وواسعة من قماش الشيفون، وانتهت الأكمام بكرانيش من درجات البرتقالي المختلفة من التل.

غ

ديما الشيخلي 

ديما الشيخلي تألقت في ظهور سابق لها مؤخرًا بفستان باللون البنفسجي الفاتح بالقماش اللامع، جاء بتصميم مريح من الأعلى مع أكمام طويلة ومريحة، وفتحة صدر على شكل حرف V، وخصر محدد وضيق، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر طويلًا ومريحًا على شكل طبقات من الكرانيش، وانتعلت حذاء باللون نفسه أيضًا.

غ
علا فرحات

علا فرحات ظهرت مؤخرًا كذلك بإطلالة تناسب أجواء العيد، حيث ارتدت فستان باللون الوردي جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة ورقبة مستديرة وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا قليلًا وبتصميم ميدي، وانتعلت علا فرحات صندل باللون نفسه.

غ
سيرين عبد النور 

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تألقت في ظهور سابق بفستان يناسب الاحتفال بالعيد، جاء باللون النيود اللامع وبتصميم كلاسيكي، حيث جاء مجسمًا من الأعلى مع الثنيات التي زينت تلك المنطقة والحمالات الرفيعة، فيما انسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر وحتى أسفل، وأمسكت سيرين حقيبة صغيرة من نفس لون الفستان.

غ
العنود بدر

العنود بدر خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة جذابة تناسب العيد وأجواء الربيع، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأحمر جاء بتصميم مجسم وميدي مع فتحة خلفية عند الساق، وياقة مستديرة، ونسقت فوقه رداء طويل باللون نفسه من قماش الشيفون بتصميم فضفاض ومريح بدأ من الرأس وحتى أسفل، واحتارت حقيبة وحذاء باللون البيج.

ل
سهى طه

مدونة الموضة سهى طه تألقت أيضًا مؤخرًا بإطلالة تناسب أجواء العيد والربيع معًا، حيث ارتدت فستان باللون الأخضر جاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة ومريحة وثنيات زينت الجزء العلوي، فيما انسدل الفستان بقصة الحورية، ونسقته مع حجاب باللون الأسود وأمسكت حقيبة سوداء كذلك.

غ
رابعة الزيات

الإعلامية رابعة الزيات تألقت هي الأخرى خلال الأيام القليلة الماضية بإطلالة جذابة تناسب احتفالات العيد، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض جاء بتصميم واسع ومريح مع أكمام طويلة ومنفوشة وياقة عالية وخصر محدد، وتزين الفستان في جميع انحائه بالنقشات الذهبية البراقة.

غ
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام