اية سماحة

لمحة على أسلوب آية سماحة في اختيار إطلالاتها بعيدًا عن كلاسيكيتها في "خالد نور وولده نور خالد"

سما جابر
28 مارس 2024

النجمة آية سماحة إحدى بطلات مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" تعد من بين النجمات الأنيقات المشهود لهن بذوقهن المميز في اختيار أزيائهن سواء في الأعمال الفنية التي يشاركن بها أو في حياتهن الخاصة، وبالرغم من أنها حرصت على الظهور في أحدث أعمالها الدرامية بأزياء كلاسيكية معظمها مكون من البدل التقليدية؛ إلا أنها في حياتها الخاصة تنجح دائمًا في لفت انتباه الجميع بإطلالاتها الجذابة، وفيما يلي جولة على أبرزها.

غ

أجمل إطلالات آية سماحة في فساتين السهرة

آية سماحة لها العديد من الإطلالات الجذابة التي سبق وظهرت بها من قبل، ومن بينها عندما ارتدت فستان سهرة أنيق باللون النحاسي ومن القماش الحريري الذي جاء مجسمًا من الأعلى وبصيحة الكب ثم انسدل ليتسع حتى أصبح مريحًا في نهايته مع ذيل قصير، ونسقت آية مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية أنيقة.

غ

وفي إطلالة أخرى مناسبة للسهرات، أطلت آية سماحة بفستان أسود أنيق جاء بتصميم مريح مع صيحة الكتف الواحد الموصول بكم طويل على شكل جناح خفاش، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل، ونسقت معه حقيبة فضية متوسطة الحجم.

ه

آية سماحة تألقت كذلك في ظهور سابق بفستان باللون الوردي الفاتح الذي انسدل طويلًا ومجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر مزينًا ببعض الثنيات والكشكش، مع فتحة ساق جانبية طويلة، أما من الأعلى فجاء الفستان بفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات رفيعة، وتزين الجزء العلوي بتطريزات باللون نفسه.

غ

إطلالات جذابة على طريقة آية سماحة

آية سماحة لها كذلك عدة إطلالات خاطفة ظهرت بها في العديد من الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، فتألقت في إحدى المرات وهي مرتدية سروال مستقيم من الجينز باللون الأزرق بخصر مرتفع، ونسقت معه توب كورسيه باللون الأبيض، مع حمالة واحدة عريضة، وانتعلت صندل باللون البنفسجي الفاتح بكعب عال.

غ

إطلالة أخرى باللون الأسود خطفت بها آية سماحة الأنظار، حيث ارتدت تنورة قصيرة مزينة بالكسرات التي جعلتها تظهر بتصميم مريح، ونسقت معها توب جلدي مجعد باللون الأسود وبفتحة صدر غير منتظمة، وبدون أكتاف أو أكمام، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت طويل جلدي باللون نفسه، وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم في يدها.

غ

كما تألقت النجمة المصرية بفستان أنيق ومبهج جاء ملونًا بعدة ألوان متداخلة مع بعضها البعض، سواء باللون الوردي والأخضر والأسود والأصفر والأزرق وغيرها، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا مع فتحة ساق جانبية طويلة، وحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وانتعلت صندل مسطح باللون الفضي وأمسكت حقيبة فضية كذلك.

غ
استوحي أزيائك المميزة من خزانة آية سماحة نجمة "خالد نور وولده نور خالد"

من بين الأزياء المميزة التي تألقت بها آية سماحة، كانت عندما ارتدت فستان طويل ومجسم باللون الأسود ومبطن باللون الأبيض، مع فتحة صدر غير منتظمة وصيحة الكب، وفتحة ساق جانبية طويلة، كما تألقت في ظهور آخر بفستان وردي قصير ومجسم جاء بصيحة الكتف الواحد مع الكم الطويل.

غ

غ

آية سماحة تألقت كذلك في ظهور سابق بإطلالة كلاسيكية عبارة بدلة مكونة من سروال أسود ضيق ونسقت معه بليزر أسود بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وفتحة صدر على شكل حرف V، وتزين البليزر بوردة بارزة على منطقة الصدر باللون الأبيض.

غ

معلومات عن آية سماحة

الجدير بالذكر أن آية سماحة هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 31 مارس 1992، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومتزوجة من الممثل والمنتج الشاب محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي.
 
كان أول ظهور لـ آية سماحة في دور صغير في فيلم هيبتا عام 2016، ورشحها المخرج محمد شاكر خضير في دور ضحى في مسلسل "جراند أوتيل"، وفي العام التالي نالت دورا أكبر قليلا في مسلسل "هذا المساء"، ثم واصلت تقديم أدوار ملفتة في مسلسلات منها "ما وراء الطبيعة"، و"الزوجة 18" و"أفراح إبليس 2" و"قابيل" و"قمر هادي" و"مليكة" و"كأنه امبارح" و"خارج السيطرة" و"رانيا وسكينة" و"راجعين يا هوى" ومسلسل "الصفارة" مع أحمد أمين وطه دسوقي وإنعام سالوسة، و"كامل العدد" مع دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وأحمد كمال وتميم عبده وغيرهم، إضافة إلى مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" مؤخرًا.

غ
 
الصور من حساب آية سماحة على انستجرام