جيسو

جيسو نجمة بلاك بينك تحتفل بأغنيتها المنفردة الجديدة "FLOWER"..القوا معنا نظرة على أجمل إطلالاتها بصيحة الكب

سما جابر
31 مارس 2023

جيسو نجمة الفرقة الكورية الجنوبية بلاك بينك، نجحت في خطف انتباه الجمهور خلال الساعات الماضية، بعدما طرحت أغنية منفردة جديدة لها بعنوان "flower" عبر يوتيوب، حيث حصدت الأغنية أكثر من 21 مليون مشاهدة في 9 ساعات فقط، واحتفلت جيسو بالأغنية الجديدة وروجت لها عبر حسابها على انستجرام، كما حرص جمهور النجمة الكورية الشابة، على تسليط الضوء على بعض من إطلالتها الخطفة التي ابهرت الجمهور بها، وتحديدًا في صيحة الكب التي ظهرت بها أكثر من مرة.

جيسو بإطلالات خاطفة بصيحة الكب

النجمة جيسو خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة أنيقة بصيحة الكب، جاءت عبارة عن فستان باللون البنفسجي، تميز تصميمه بالبساطة والرقي، حيث إنه جاء ضيقًا من الأعلى مع فتحة صدر مستقيمة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا، مع حتى أسفل، وتزين بأربطة على الظهر، ونسقت جيسو مع تلك الإطلالة حقيبة سوداء صغيرة وانتعلت صندل أسود كذلك، وباتت حديث الجمهور بسبب هذه الإطلالة الراقية.

غ
جيسو بفستان بنفسجي ميدي بصيحة الكب

وفي إطلالة أخرى تمتعت بالبساطة كذلك، ارتدت جيسو أيضًا فستان قصير باللون الأسود، بصيحة الكب، والذي جاء مجسمًا على جسدها، ونسقت معه صندل بسيط باللون نفسه، فيما وضعت مجوهرات ماسية فخمة زادت من رقي وفخامة إطلالتها.

بل
أناقة جيسو في الفستان الأسود القصير بصيحة الكب 

جيسو بأزياء أنيقة مناسبة للشابات واللون الأسود يسيطر على اختياراتها 

وفي أحد الفعاليات أطلت جيسو بجمبسوت باللون الأسود بصيحة الكب، جيث جاء من الأعلى مزينًا بالكرانيش التي أضفت عليه لمسة أنيقة، كما جاء بفتحة عند منطقة الخصر، ثم انسدل على شكل أرجل واسعة وطويلة، وانتعلت صندل أسود رقيق ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وأنيقة.

غ
جيسو بجمبسوت أسود نيق بصيحة الكب 

كما أطلت في فعالية أخرى بفستان أسود قصير جاء بقماش مجعد مع تصميم ضيق من الأعلى بدون أكتاف أو أكمام، ثم انسدل واسعًا قليلا بداية من الخصر، ونسقت معه جوارب شبكية سوداء، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال، وأمسكت بحقيبة باللونين الأبيض والأسود.

غ
جيسو بفستان أسود قصير بقماش مجعد وأنيق 

إطلالة أخرى خاطفة باللون الأسود وبصيحة الكب، أطلت بها جيسو مسبقًا عندما ارتدت فستان قصير ومجسم تميز ببساطة تصميمه، مع قصة غير منتظمة من الأعلى زادت من جاذبيته، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال، وارتدت مجوهرات ماسية فخمة.

بل
جيسو بإطلالة جذابة باللون الأسود الفخم 

اللون الأسود أيضًا رسم أناقة جيسو في إحدى الفعاليات الفنية، فارتدت فستان ميدي بتصميم منفوش بداية من الخصر، بصيحة الكب، بقماش شبكي أنيق، وتزينت أطرافه بالدانتيل الفخم، وانتعلت صندل أنيق باللون الأسود كذلك ليزيد من جمال تلك الإطلالة.

غ
جيسو بفستان ميدي باللون الأسود المنفوش 

أناقة جيسو نجمة بلاك بينك في صيحة الكب بأشكال متنوعة

جيسو كان لها إطلالات جذابة بصيحة الكب، بتصميمات وصيحات مختلفة، منها عندما ارتدت فستان باللون الأبيض المزين من الأمام بكرانيش من التل على شكل وردة ضخمة، كما ظهرت في صورة أخرى مرتدية فستان قصير بصيحة الكاروهات باللونين الأسود والأخضر، مع حزام عريض باللون الأسود من الجلد الذي حدد منطقة الخصر.

غ
جيسو بإطلالة بيضاء بصيحة الكب 
غ
جيسو بفستان كاروهات بصيحة الكب 

وفي إطلالة أخرى، تألقت جيسو بجمبسوت شورت باللون الأسود من قماش الساتان المزين بالثنيات الضيقة في جميع أنحائه، مع فتحة صدر منتظمة، ونسقت فوقه سترة قصيرة من الصوف الأبيض بأكمام طويلة لتضفي لمسة عصرية على تلك الإطلالة، ونسقت أيضًا معها جوارب شبكية سوداء.

بل
جيسو بإطلالة سوداء بجمبسوت شورت بصيحة الكب 

معلومات عن جيسو نجمة فرقة بلاك بينك

الجدير بالذكر أن جيسو هي مغنية وممثلة وعارضة كورية جنوبية وعضوة في الفرقة الكورية الجنوبية بلاك بينك، ولدت في 3 يناير 1995 في غونبو، غيونغي، كوريا الجنوبية وانضمت إلى وكالة واي جي إنترتينمنت كمتدربة في يوليو 2011 وتدربت لمدة 5 سنوات، وفي عام 2015، ظهرت جيسو في مسلسل المنتجون إلى جانب ساندرا بارك وكانغ سيونغ وون. وفي نفس العام، ظهرت جيسو في العديد من الإعلانات، ثم ترسمت في فرقة بلاك بينك في 8 أغسطس 2016

غ
جيسو باناقة لافتة في ظهور سابق 

وفي 5 فبراير 2017 حتى 4 فبراير 2018، كانت جيسو تقدم برنامج إنكيغايو إلى جانب دويونغ وجين يونغ، وفي 3 يونيو 2019، ظهرت جيسو بمشهد قصير في الدراما الخيالية سجلات أسدال إلى جانب نيكهون.

ةفي استطلاع سنوي موسيقي أجرته مؤسسة غالوب الكورية لعام 2018، احتلت جيسو المرتبة العاشرة كأكثر آيدول شعبية في كوريا الجنوبية، حيث حصلت على 4.8٪ من الأصوات. وفي أبريل 2019، كانت في المرتبة العاشرة كأكثر كيبوب آيدول متابعةً على الإنستجرام، أما في عام 2019.

غ
جيسو في إحدى الفعاليات الفنية 

الصور من حساب جيسو على انستجرام