درة

درة تشعل المنافسة على الإطلالات الرمضانية الجذابة بـ6 اختيارات جديدة تزيدها تألقًا

سما جابر
26 مارس 2024

النجمة التونسية درة أشعلت المنافسة بين زميلاتها بسبب إطلالاتها الجديدة التي تألقت بها مؤخرًا والتي تناسب الأجواء الرمضانية، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة وقورة وجذابة جعلتها محل اهتمام الجمهور بسبب أناقتها ورقيها، بعد أن حرصت طوال الأيام الأولى من شهر رمضان على عدم استعراض إطلالاتها، إلى أن قررت أن تشارك الجمهور مؤخرًا بتفاصيل تلك الإطلالات الجذابة والتي نرصدها لكم فيما يلي.

أحدث إطلالات درة الرمضانية في 2024

درة تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة خاطفة جاءت عبارة عن فستان رمضاني أنيق وطويل باللون الأسود من توقيع دار شالكي، جاء مجسمًا من الأعلى مع تطريزات من الخيوط والفصوص مستوحاة من الطبيعة باللون الأحمر والأخضر، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، فيما جاءت الأكمام طويلة على شكل وشاح من التل الأسود المزين بنفس التطريزات الملونة مع الخطوط العرضية الجذابة.

غ

وانسدل فستان درة بداية من الخصر، منفوشًا قليلًا على شكل طبقات مزينة بالشرائط العرضية باللونين الأخضر والأحمر والمزينة بالتطريزات على شكل ورود صغيرة ملونة وتكسوها طبقى من التل الأسود الأنيق الذي زاد من رقي تلك الإطلالة، واستعانت درة بمجوهرات أنيقة وبسيطة.

غ

النجمة التونسية درة تألقت في ظهور لافت مؤخرًا عبارة عن إطلالة باللون الوردي حيث ظهرت مرتدية فستان طويل ومريح بهذا اللون المميز، جاء الفستان بأكتاف عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف v، مع تطريزات ملونة زينت الجزء العلوي من الفستان، ونسقت درة فوقه رداء من التل باللون نفسه وجاء مفتوحًا من الأمام ومزينًا بشريط طويل من التطريزات الوردية، مع تطريزات ملونة من الأعلى، فيما جاءت الأكمام طويلة على شكل وشاح طويل وأنيق. 

ف

وفي ظهور سابق اختارت درة التألق بفستان رمضاني أنيق باللون الأبيض جاء من الأعلى مجسمًا مع فتحة صدر على شكل حرف V، وتزين هذا الجزء بالتطريزات الملونة المتنوعة بين الأزرق والأخضر والأحمر، مع أكمام طويلة ومريحة، وخصر محدد بحزام رفيع مطرز، وانسدل الفستان من أسفله بتصميم واسع ومريح ومزين بالتطريزات كذلك.

غ

درة تتألق بإطلالات جذابة وتشعل المنافسة الرمضانية باختياراتها المتنوعة

درة سبق وقد تألقت كذلك في رمضان الجاري بإطلالة خاطفة عبارة عن فستان باللون الأخضر اللامع الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل منه أكمام طويلة على شكل وشاح طويل من قماش البليسيه، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا للغاية من قماش البليسيه كذلك.

غ

وفي إحدى السهرات الرمضانية التي حضرتها بالأمس، تألقت درة بإطلالة أنيقة عبارة عن سروال وتوب باللون الأسود، ونسقت فوقهما عباءة واسعة للغاية باللون النبيتي من قماش المخمل، جاءت بتصميم فضفاض وأكمام واسعة وتركتها مفتوحة من الأمام، كما تزينت باكسسوار ذهبي عند منطقة الصدر.

ه

إطلالة رمضانية أخرى تألقت بها درة خلال سهرة قضتها في منزل مي عمر ومحمد سامي، حيث تألقت درة بسروال أبيض بتصميم ضيق ونسقت معه توب أسود بأكمام طويلة، ونسقت فوقهما عباءة واسعة ومفتوحة باللون الأسود مزينة بإطارات أنيقة وخيوط باللون الأبيض من الأمام وعلى الأطراف.

غ

أجمل إطلالات درة المناسبة لأجواء رمضان

درة كان لها عدة إطلالات رمضانية في الأعوام السابقة ومازالت محل اهتمام وإعجاب الجمهور، ومن بينها عندما أطلت من قبل بلوك مريح وبسيط  نسقته من بنطلون دنيم عالي الخصر باللون الأبيض، مع توب ضيق ذو ياقة مربعة بنفس اللون، وارتدت مع طلتها عباءة مفتوحة بلون نيود، تميزت بتصميم فضفاض بأكمام واسعة، مزينة بلمسات جمالية على شكل مربعات متناثرة بالخرز المتدلي، وانتعلت درة مع إطلالتها صندل مفتوح من الجلد الأبيض مزين بشريط عريض وكعب مربع عالي.

غ

كما تألقت درة في طقم حريري باللون الأخضر الليموني مكون من سروال بأرجل عريضة مزين بحزام مرصع، مع توب واسع ومريح بفتحة ياقة على شكل حرف الـV مزينة حوافها بشريط أخضر لامع، وارتدت فوق الطقم كيمونو فضفاض بدرجة باهتة من اللون الأخضر، مطبع بالورود الملونة والذهبية، وانتعلت درة مع هذا اللوك حذاء مدبب بلون كريمي بكعب عال وشرائط عريضة تمتد للكاحل مزينة بأشواك معدنية باللون الذهبي

ه

كما نسقت درة لوك مريح بلمسة تقليدية مبهجة في ظهور سابق، حيث أطلت بصيحة العباءة المفتوحة التي اختارتها باللون الأبيض المصممة بأكمام متدلية الأطراف ذات تصميم ملتصق، جاء حدود الفتحة مطرزة على شكل شريط عمودي رفيع بالألوان الزاهية، ونسقت مع العباءة سروال وتوب باللون الأبيض كذلك مع صندل أبيض.

ه

معلومات عن درة 

ولدت الفنانة درة فى مدينة تونس العاصمة عام 1980، وتلقت شهادتها الجامعية من جامعة القديس يوسف، ثم حصلت على درجة الماجستير فى العلوم السياسية، أحبت الفن منذ الصغر ووجدت أن مهنة التمثيل سوف ترضي طموحها بالرغم من تفوقها الدراسي، فالتحقت بفرقة "تياترو" وشاركت لأول مرة فى مسرحية "المجنون" للمخرج توفيق الجبالي.

بدأت درة مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، وبدأت أعمالها في 2002 في فيلم "خرمة" ومسلسل "حسابات وعقابات" في 2004، وغيرها، وكذلك ظهرت في كليب "ناي" مع كاظم الساهر في 2007، قبل أن تقدم أول أعمالها في السينما المصرية في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة، والذي كتب انطلاقتها الفنية الكبيرة في ذلك الوقت

ه

الصور من حساب درة والنجوم المذكورين على انستجرام