مي عمر

هكذا أصبحت مي عمر الرابحة الأبرز في الأسبوع الأول من رمضان بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"

محمد عبد المنعم
18 مارس 2024

النجمة المصرية مي عمر تصدرت المنافسة النسائية في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسلها "نعمة الأفوكاتو"، والذي يحظى باهتمام كبير ومتصاعد من الجمهور في الأيام الأولى من شهر رمضان، وأصبحت بسببه مي عمر الرابحة الأبرز في الأسبوع الأول من المنافسة.

مي عمر تحصد إشادات النجوم في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

ومن أبرز الدلائل على تفوق مي عمر في المنافسة في الأسبوع الأول من موسم رمضان 2024، هو حصولها على إشادات واسعة من زملائها النجوم على دورها في المسلسل، وعلق عدد من النجوم على أداء مي عمر في المسلسل ووجهوا إليها العديد من الرسائل والإشادات وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين والتي قالت في رسالتها: "هايلة يا مي، ممثلة صادقة وحقيقية ومتمكنه جدا.. برافو عليكي وبرافو للجبار محمد سامي، أذكى مخرج وكاتب بيعرف يجذب الجمهور إزاى.. هو عنوان النجاح والجماهيرية، برافو ومبروك عليكم".

مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وعبرت أيضاً الفنانة مي عز الدين عن إعجابها بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وأشادت بأداء زميلتها مي عمر، وكذلك الفنانة أحلام الشامسي والتي نشرت تغريدة حول المسلسل وقالت: "فعلاً مي عمر مش عادية، ممثلة تثبت ان مصر ولادة، تحيه لها وللمخرج محمد سامي.."، وردت الفنانة مي عمر على رسالتها وقالت: "النجمة الكبيرة أحلام شكرا علي الكلام الجميل ده وبجد مبسوطه أوي إن الشغل عجبك".

مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
مي عمر في مشهد من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

مي عمر تتصدر قوائم المشاهدة على منصة "شاهد vip"

وكشفت أيضاً النجمة مي عمر عن تصدرها لقوائم الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد vip" في الأسبوع الأول من رمضان، ونشرت عبر حسابها بانستقرام العديد من الصور التي تثبت تفوقها في المنافسة، حيث كشفت عن تصدر المسلسل لقوائم الأكثر المشاهدة في عدة دول ومنها تونس والمغرب واليمن وأمريكا والبرتغال وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والجزائر وغيرها"، وعلقت مي عمر ذلك قائلة: "الحمد لله رب العالمين مسلسل نعمة الافوكاتو يتصدر المشاهدات على منصة شاهد في الوطن العربي و دول العالم".

مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

واحتفلت أيضاً مي عمر بهذا الإنجاز الذي حققه مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" في الأسبوع الأول من رمضان، ونشرت عدة صور أخرى كشفت من خلالها عن تصدر المسلسل للمركز الأول على مستوى العالم على منصة "شاهد vip" وقالت: "الحمد لله رب العالمين مسلسل نعمة الافوكاتو يحتل المركز الأول على مستوى العالم في منصة شاهد.. شكرا من قلبي للجمهور المصري والعربي في كل أنحاء العالم وأتمنى أكون دايما عند حسن ظنكم".

مي عمر
مي عمر

ووجهت مي عمر رسالة أخرى للجمهور بعد الضجة الكبيرة حول أحداث المسلسل مؤخراً وقالت: "الحمد لله رب العالمين بعد عرض حلقتين مسلسل نعمة الأفوكاتو ترند فيس بوك وترند جوجل مصر والسعودية وترند تويتر مصر والسعودية، شكرا لكل الجمهور في مصر والسعودية والوطن العربي على الدعم و الحب وإن شاء الله اكون عند حسن ظنكم والحلقات القادمة تعجبكم أكتر وأكتر".

مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

مي عمر تربح الرهان في الأسبوع الأول من موسم رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول شخصية محامية من منطقة شعبية في مصر، وتكافح من أجل أسرتها وتساند زوجها الذي يمر بظروف مادية صعبة، قبل أن تنخدع في زوجها بعد حصوله على أموال ضخمة، ويقرر الزواج من أخرى وتتغير أحواله تماماً، ووصف المخرج محمد سامي شخصية مي عمر في المسلسل بالشخصية بالحقيقية والقوية والمكافحة والتي ترعى أسرتها بنفسها وتهتم بعملها، ويعد المسلسل تجربة خاصة تجسد فيها مي عمر دور محامية.

مي عمر في بوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
مي عمر في بوستر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وتواجه مي عمر في شخصية "نعمة" لحظة مصيرية في حياتها المهنية من خلال قضية كبرى تبدأ العمل عليها، خصوصا أن القضية باتت تشغل الرأي العام، وتسعى من خلالها لإثبات نجاحها وتفوقها في عملها رغم الصعوبات والصراعات التي تعيشها على مدار الحلقات، وقدمت مي عمر في المسلسل العديد من المشاهد المؤثرة التي حازت على تفاعل الجمهور، ومنها مشهد مواجهتها مع أحمد زاهر، وتعرضها لمحاولة قتل، وصدمتها الكبيرة في زوجها بعد معرفتها بزواجه من أخرى رغم وقوفها بجانبه لسنوات طويلة، والمسلسل يتصدر بطولته أيضا كل من الفنان أحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية ولبنى ونس وغيرهم من النجوم.

الصور من حساب مي عمر على انستقرام، ومشاهد من مسلسل "نعمة الأفوكاتو".