ياسمين صبري

قبيل عرض مسلسلاتهن.. تذكروا معنا كيف جمعت الفساتين الطويلة نجمات النصف الثاني من دراما رمضان

سما جابر
23 مارس 2024

عدد من النجمات العرب ينتظرن عرض أعمالهن الدرامية اللواتي يتنافسن بها وذلك في النصف الثاني من شهر رمضان، حيث بدأن الترويج لهذه المسلسلات عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما حرص عدد من الجمهور على تسليط الضوء على أبرز إطلالات هؤلاء النجمات، خاصة وأنهن جمعتهن صيحة واحدة في العديد من المرات، وهي صيحة الفساتين الطويلة، وفيما يلي جولة على إطلالات هؤلاء.

نادين نسيب نجيم 

النجمة نادين نسيب نجيم تنتظر حاليًا عرض مسلسلها "2024" في النصف الثاني من شهر رمضان، وسبق لنادين أن ظهرت في أكثر من مناسبة وفعالية بصيحة الفساتين الطويلة، فتألقت مؤخرًا بفستان أسود طويل من توقيع دار Schiaparelli، تميز بموضة القفازات الطويلة وبفتحة هندسية في الجزء العلوي منه على شكل مفتاح، ثم انسدل الفستان بتصميم ضيق على قوامها مع الزمزمات بقماشه، وأكملت نادين نجيم إطلالتها بحقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاء مدبب بالمقدمة المعدنية على شكل أصابع ذهبية.

ل

وفي ظهور آخر تألقت نادين بفستان ذهبي لامع بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، جاء بتصميم مجسم على قوامها، وتميز بأكمام طويلة مع فتحة ياقة دائرية بتطريز مائل، وزينت نادين خصرها بحزام ذهبي رفيع، واكتفت نادين بوضع أقراط مرصعة وخاتم ماسي لتزين إطلالتها.

تر

في إطلالة آخرى تألقت نادين بفستان أسود، جاء مجسماً وبتفاصيل جريئة مع الفتحة الطويلة عند الساق، وحذاء مربوط بشرائط إلى مستوى الساق، وزينت إطلالاتها تلك بقطع مجوهرات كبيرة الحجم من دار أزياء Versace، كما خطفت الانتباه من قبل ايضًا بإطلالة لامعة من Dolce & Gabbana، عبارة عن فستان وردي بقماش لامع تميز بقصة تعانق القوام، مع اللمسة المكشوفة عن الصدر والظهر، والفتحة الجريئة عند الخلف وانتعلت صندل مفتوح مرصع بأحجار السواروفسكي، مع أربطة تعانق الكاحل وكعب رفيع وعال.

تر

ل

ياسمين صبري 

النجمة المصرية ياسمين صبري التي تنتظر عرض مسلسل "رحيل" في النصف الثاني من رمضان 2024؛ كان لها عدة إطلالات جذابة بصيحة الفساتين الطويلة، ومن بينها عندما تألقت بفستان طويل باللون الأسود من توقيع يوسف أكبر، جاء مرصعا كليا بالحبيبات الكريستالية البراقة باللون الأسود، فوق التصميم الذي حدد معالم قوامها بقصة ضيقة، وتزين الفستان بزمزمة عند الكتف وجانب الخصر، كما صمم بكم مغلق على شكل قفاز، وآخر مصمم بقصة شبكية شفافة.

تر

وفي إطلالة أخرى تألقت ياسمين صبري بفستان مجسم وطويل جاء من الأعلى باللون البيج الذي انسدل بتدرجات لونية حتى أصبح أسود اللون، مع القماش البراق والأكمام الطويلة ذات الأكتاف المنسدلة على الذراعين، وزينت ياسمين صبري إطلالتها الأنيقة بمجوهرات بسيطة زادت من جمالها.

تر
كما تألقت ياسمين صبري بإطلالة أخرى في إحدى الفعاليات، جاءت عبارة عن فستان باللون الكريمي جاء مجسمًا وطويلًا مع أكتاف عريضة انسدلت قليلًا على الذراعين، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وأزرار ذهبية ضخمة زينت الجزء الأمامي من الفستان وأمسكت حقيبة ذهبية صغيرة.

ع
رهف محمد

النجمة رهف محمد أيضًا من بين النجمات اللواتي ينتظرن عرض أعمال جديدة لهن في النصف الثاني من دراما رمضان، حيث تنافس بمسلسل "متحف يدي"، وكان لرهف عدة إطلالات جذابة بصيحة الفساتين الطويلة سبق وتألقت بها من قبل، من بينها عندما ارتدت فستان أسود طويل بتصميم مريح وجاء الجزء العلوي منه مزينًا بالتطريزات الملونة على شكل ورود كبيرة، مع الأكمام طويلة الواسعة وفتحة الصدر على شكل حرف v.

تر
كما تألقت رهف محمد بإطلالة جذابة من قبل عبارة عن فستان باللون الأحمر انسدل طويلًا ومجسمًا مع أكمام طويلة على شكل وشاح ومنسدلة قليلًا على الذراعين، وجاءت الأكمام مبطنة باللون الأبيض، مع ياقة منفصلة بيضاء أيضًا، فيما ظهرت في فعالية فنية سابقة بفستان أسود طويل ومجسم مع ظهر مكشوف وأكمام طويلة وتزين الظهر باللآلئ البيضاء مع وشاح على شكل ذيل طويل.

ترتر
نيللي كريم

النجمة المصرية نيللي كريم تنافس في النصف الثاني من رمضان بمسلسل "فراولة" الذي تعود به للكوميديا مجددًا، حيث كان لنيللي كريم عدة إطلالات جذابة بصيحة الفساتين الطويلة منها عندما ظهرت بفستان طويل باللون الأبيض من تصميم نور عزازي، تميز بأكتاف عريضة مزينة بتطريزات ذهبية مستوحاة من أزياء الفراعنة كما اعتبره البعض أيضًا مشابها لفساتين الحضارة الرومانية، وانسدل من ظهر الفستان، وشاحًا باللون الأبيض أيضًا أضاف لمسة ملكية على الإطلالة، كما حرصت على استكمال أناقتها باكسسوارات لافتة.

ع
وفي ظهور آخر تألقت النجمة الشهيرة بفستان أسود بتصميم طويل جاء مجسما من الأعلى مع صيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة مزينة بالدانتيل الأسود، وخصر محدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا حتى اسفل، وفي إطلالة أخرى ارتدت نيللي كريم فستان أسود بتصميم مجسم وبصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل من خلفه وشاح على شكل ذيل طويل.

تر

تر

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام