انابيلا هلال

ابدئي فصل الربيع بأزياء مطبعة بالورود على خطى عاشقات الموضة

سما جابر
20 مارس 2024

بدأ فصل الربيع لعام 2024، وبدأت عدد من النجمات وعاشقات الموضة في استعراض أناقتهن اللافتة من خلال الأزياء المطبعة بالورود والزهور الملونة الأنيقة، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليلهمن الجميع بإطلالات جذابة نالت تفاعل وإعجاب الجمهور وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات.

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال تألق في أحدث ظهور لها بإطلالة ربيعية جذابة جاءت عبارة عن فستان قصير بتصميم مجسم باللون الأبيض، جاء مزينًا بالورود المطبعة الضخمة ذات اللون الأزرق مع أوراق الشجر السوداء، ورقبة مرتفعة قليلًا مع أكمام متوسطة الطول ومجسمة، وانسدل الفستان مجسمًا مع نهاية غير متوازية، ونالت تلك الإطلالة الربيعية تفاعل وإعجاب قطاع واسع من متابعيها الذين أشادوا بذوقها واختيارها اللافت لإطلالتها الربيعية الجديدة.

غ

جويل ماردينيان

الإعلامية جويل ماردينيان تألقت في إطلالة ربيعية مؤخرًا جاءت عبارة عن فستان بقصة مستقيمة باللون الوردي مع حمالات رفيعة وتزين في جميع أنحائه بطبعات الورود الصغيرة باللون الأزرق ودرجاته المختلفة، ووضعت فوق الفستان رداء مفتوح بتصميم واسع ومريح جاء باللون والنقشة نفسها مع أكمام طويلة وواسعة وتزينت نهايتها بشريط من الريش الأزرق.

غ
ريم سعيدي

ريم سعيدي تألقت مؤخرًا في إطلالة جذابة مناسبة للربيع جاءت عبارة عن عباءة واسعة باللون الأسود بأكمام متوسطة الطول، وتزينت بطبعات الورود والرسومات المستوحاة من الطبيعة ولكن باللون الذهبي البراق، مع رقبة مستديرة وتصميم مريح وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ه
هبة مجدي

النجمة هبة مجدي ظهرتمؤخرًا بفستان طويل بموضة الـShirt Dress جاء باللون الأزرق التركواز، تكسوه طبعات الورود، مع شرائط ملونة، أما قصته فجاءت على شكل تصميم واسع وأكمام طويلة مع ياقة دائرية ضيقة، وفضلت هبة التزين ببعض الخواتم الرفيعة والأقراط.

غ

حنين الصيفي

حنين الصيفي تألقت مؤخرًا بإطلالة مناسبة لحملها، حيث ارتدت عباءة مفتوحة باللون الأسود جاءت بتصميم واسع وأكمام طويلة ومريحة وياقة طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع طبعات ورسومات الورود البيضاء مع الطير التي زينت إحدى جانبي الزي الأنيق، ووضعت حجاب داكن اللون وانتعلت صندل أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة بيضاء صغيرة.

ل
روان بن حسين

روان بن حسين تألقت في ظهور سابق مؤخرًا بفستان طويل وفضفاض بلون فاتح مغمور بطبعات الورود الكبيرة الملونة بتدرجات اللون البنفسجي والبيج، وتميز فستانها بقصة تتسع بانطلاق مع حواف الخصر، كما صمم بأكمام طويلة ومنتفخة، أما الياقة فاتخذت فتحة واسعة، وزينت روان فستانها بأقراط متدلية باللون الفوشيا.

غ

وفي إطلالة أخرى أطلت روان بن حسين بفستان بصيحة الكتف الواحد، جاء بتصميم مريح وطويل ومطبع بالورود الضخمة الملونة سواء الحمراء والبنفسجية والصفراء والتركوازية، فيما جاء الكم طويل وفضفاض ومزين في نهايته بشريط من الريش الوردي الفاتح 

غ
رؤى الصبان 

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان كشفت عن إطلالة لها مؤخرًا ظهرت فيها بفستان ربيعي ذات ألوان مبهجة من توقيع كارولينا هيريرا، جاء الفستان بتصميم طويل وأنثوي مع الخصر المحدد والحزام العريض والمتدلي على شكل فيونكة، والأكمام الطويلة وفتحة العنق البسيطة، ليأتي بقصّة محتشمة تناسب المحجبات ايضا، اما السمة التي ميّزت الفستان، لونه من الفوشيا مع الورود السوداء المطبعة على كامل الفستان، وهي لمسة تعكس بهجة موسم الربيع.

ه

ريتا حرب

ريتا حرب تألقت في ظهور جديد مؤخرًا بإطلالة عبارة عن سروال من الجينز الأزرق مع توب أبيض قصير، ونسقت فوقهما كارديجان طويل باللون الأبيض كذلك وبأكمام طويلة ومريحة وجاء مطبعًا من الأسفل بالورود الملونة الضخمة ذات اللون الأحمر والأصفر مع أفرع الزرع الخضراء، لتضفي لمسة ربيعية على تلك الإطلالة.

غ

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام