سلمى ابو ضيف

سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.. منافسة فنية في "أعلى نسبة مشاهدة" وتباين في طريقة اعتمادهما لأحدث صيحات الموضة

سما جابر
14 مارس 2024

النجمة سلمى أبو ضيف والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تتنافس كل منهما في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي بدأ عرضه من أول أيام رمضان 2024، حيث تلعب كل منهما دور شقيقة الأخرى وتهتمان بمواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق الشهرة عبر الإنترنت، وبجانب تنافسهما في المسلسل وإشادة الجمهور بهما، إلا أنهما تتنافسان كذلك في الحياة الخاصة، حيث تعشق كل منهما الظهور بأحدث صيحات الموضة بالرغم من اختلاف أذواقهما وأسلوب كل منهما

سلمى أبو ضيف تفضل أسلوب Street Style 

النجمة سلمى أبو ضيف من بين النجمات اللواتي يفضلن أسلوب Street Style في العديد من إطلالاتها، حيث سبق وقد ظهرت بإطلالة تجمع بين الرقة والعصرية، مكونة من فستان طويل ذو قصة مستقيمة، تغمرها نقشة الورود الخضراء فوق القماش الرمادي، وتزين الفستان بزمزمة عمودية تتوسط منطقة البطن تعلوها فتحة جريئة، كما تميز بحمالات رفيعة، وارتدت معه جاكيت أوفر سايز من الجلد الأسود، كما انتعلت صندل مفتوح ميتاليك باللون الفضي.

ع

كما تألقت النجمة الشهيرة بستايل شتوي عصري وأنيق من Prada، نسقته من سروال ذو خصر عالي وأرجل مستقيمة باللون الكريمي، مع بلوفر من الصوف باللون الأصفر الخردلي، جاء محبوكا بأكمام طويلة مع لمسة الجيب الجانبي والشرائط عند الكتفين، وحملت سلمى حقيبة برادا الكلاسيكية من الجلد الأبيض.

تر

سلمى أبو ضيف بفساتين قصيرة تزيد من جاذبيتها

سلمى أبو ضيف يبدو أنها تعشق كذلك الفساتين القصيرة التي تظهرها بمظهر جذاب وجريء، حيث أطلت من قبل بفستان قصير باللون الفوشيا، مميز بصيحة الـCut Out بالفتحات الجريئة عند جانبي البطن يتوسطها وردة بارزة، كما صمم بحمالات بعرض الكتف مع فتحة ياقة ضيقة، ونسقت الزي بلوك الباربي من خلال اختيار الحقيبة المرصعة بنفس اللون الزهري مع حذاء مدبب متناغم تزينه الأربطة المرصعة بالأشواك المعدنية.

تر

سلمى أبو ضيف اختارت في ظهور سابق بصيحة الفستان البليزر الذي جاء بتصميم كلاسيكي أنيق من إبداع دار Valentino؛ باللون الأسود المطرز بخطوط مائلة من الترتر البراق، ونسقته النجمة المصرية مع قميص أبيض، كما اعتمدت موضة ربطة العنق السوداء التي زادتها تميزا، وانتعلت حذاء مدبب ميتاليك باللون الفضي.

ل

وفي ظهور آخر تألقت سلمى أبو ضيف بإطلالة رقيقة مكونة من فستانٍ قصير باللون الأسود، مميز بخصر محدد مع فتحة التنورة المنتفخة قليلا، وكلمسة جمالية رقيقة زين بحمالات بيضاء ممتدة على شكل ورود بارزة على منطقة الصدر، نسقته مع الحقيبة الجلدية المرصعة التي تشتهر بها الدار، كما تزينت بأقراط مرصعة بحبات اللؤلؤ المتدلية.

ل

ليلى أحمد زاهر وعشق اللون الأسود 

أما ليلى أحمد زاهر فيبدو وأنها عاشقة للون الأسود وسبق وظهرت به أكثر من مرة، من بينها مؤخرًا عندما ظهرت مع خطيبها النجم هشام جمال وهي مرتدية توب أسود مجسم بأكمام طويلة وتنورة طويلة ومنفوشة مع الكسرات العريضة، وزينت إطلالتها بحزام عريض باللون الأسود منسدل منه عدة أحزمة أخرى، مزينة بالدوائر المعدنية.

تر

وفي إطلالة أخرى، تألقت ليلى أحمد زاهر بفستان بتصميم ملتف من توقيع Farah Barbary، تميز بقماشه الذي يأتي ملتفاً على القوام مع الثنيات والزمزمات عند الخصر حيث منحه ذلك لمسة جمالية أنثوية، ونسقت معه مجوهرات ذهبية براقة، وحقيبة يد وحذاء باللون الذهبي أيضا لكسر حدّة اللون الأسود.

تر

كما تألقت النجمة الشابة التي أثبتت موهبتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"؛ بإطلالة عبارة عن فستان أسود طويل جاء مجسمًا من الأعلى مع قصة الكتف الواحد وانسدل الفستان واسعًا بداية من الخصر، وتزين بالترتر البراق في جميع أنحائه.

تر

إطلالات أنيقة بطابع كلاسيكي من وحي ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر تألقت في ظهور سابق كذلك بفستان مميز بتصميم ذو لمسة كلاسيكية بدت فيه كالأميرات، مع قصته الكلوش واللون الأخضر الفستقي النيون، وأكمامه الملونة على الكتفين بالقماش النافر، واتسم الفستان بالقماش الشيفون، وتزين بخصر محدد أبرز رشاقة الفنانة الشابة.

تر
وفي ظهور سابق ارتدت فستان مجسم بتصميم ميدي وبأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، وباللون الأزرق السماوي، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة والزخرفات الأنيقة التي زادت من أناقتها، مجسما وبراقاً، جاء بأكمام طويلة، وصمم من القماش اللامع المناسب للسهرات.

تر
كما تألقت في إطلالة سابقة جاءت عبارة عن فستان كلاسيكي باللون الأسود جاء بتصميم طويل ومجسم ليتسع بداية من الركبة حتى أسفل، مع أكتاف عريضة أحدها جاء منسدلًا على ذراعها والآخر انسدل منه وشاح طويل حتى أسفل.

تر

الصور من حسابات سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر على انستجرام