انيا تايلور

النجمات يتنافسن بأناقة في حفل ما بعد الأوسكار.. الفضي والأسود يفوزان ويزينان إطلالاتهن

سما جابر
11 مارس 2024

انتهت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار قبل ساعات قليلة، حيث حرصت عدد من النجمات على الظهور بإطلالات جذابة وخاطفة، كما أن حفل فانيتي فير، الذي أقيم بعد الحفل الرسمي للأوسكار، شهد كذلك ظهور النجمات بإطلالات غاية في الأناقة، والتي نالت إعجاب وتفاعل الجمهور، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

أناقة الأسود تسيطر على إطلالات النجمات في حفل ما بعد الأوسكار

اللون الأسود كان من بين الألوان التي سيطرت على إطلالات النجمات في حفل ما بعد الأوسكار، حيث ظهرت به النجمة ليلي جلادستون فارتدت فستان طويل براق جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر مربعة وأكمام متوسطة الطول، وتزين الفستان بخطوط بيضاء رفيعة، ثم انسدل الفستان مريحًا بداية من الخصر وحتى أسفل.

تر

أما العارضة روزي هنتنغتون وايتلي تألقت في إطلالة بسيطة من توقيع فالنتينو، جاءت عبارة عن فستان طويل ومجسم من الأعلى مع فتحات عند الجانبين وفتحة ساق جانبية طويلة ووشاح انسدل من الخلف، ونسقت مع إطلالتها قفازات جلدية طويلة، أما جينيفر كوليدج فاختارت إطلالة من توقيع دولتشي آند غابانا، عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود جاءت الطبقة العلوية منه على شكل مربعات مفرغة، مع أكمام طويلة.

ل
روزي هنتنغتون وايتلي
تر
جينيفر كوليدج

المطربة بيلي ايليش تألقت في إطلالة عملية وكلاسيكية أيضًا عبارة عن بدلة واسعة باللون الأسود المقلم، وتكونت البدلة من سروال واسع وبليزر قصير بأكمام طويلة ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض، انتعلت حذاء أسود لامع، فيما تألقت النجمة أنيا تايلور جوي بإطلالة جذبة عبارة عن فستان قصير باللون الأسود جاء بتصميم مجسم وأكمام طويلة على شكل قفازات مع فتحة صدر غير منتظمة، وفتحة عند بداية الخصر، فيما تزينت الأكتاف بتطريزات فضية، ووضعت على رأسها اكسسوار

ل

تر

فضي  لمسات الفضي الخاطفة تزين إطلالات النجمات في حفل فانيتي فير

اللون الفضي البراق كان من بين الألوان التي زينت إطلالات النجمات في حفل فانيتي فير، حيث تألقت به النجمة نينا دوبراف التي ارتدت فستان باللون الفضي البراق جاء بتصميم طويل ومجسم مع فتحة عند الخصر وحمالات عريضة، وجاءت الإطلالة من توقيع Rabanne، كما اختارت إلسا باتاكي بفستان فضي من نفس دار الأزياء، على شكل مرايات صغيرة، وانسل الفستان مجسمًا وطويلًا مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف V.

ل
 نينا دوبراف
ل
السا باتاكي 

إيما ستون تألقت في فستان باللون الفضي البراق كذلك جاء بتصميم مريح، جاء بحمالات عريضة مع فتحة رقبة مريحة، وانسدل الفستان طويلًا مع فتحة ساق جانبية طويلة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر الضخم الفضي البراق، أما النجمة مارغو روبي فتألقت بإطلالة عبارة عن بودي سوت باللون الفضي على شكل توب كورسيه وبصيحة الكب، وتزين الزي بالتطريزات البراقة باللون النحاسي، كما وضعت على كتفيها وشاح باللون البني من قماش الساتان بتصميم مريح.

ل
ايما ستون
تر
مارغو روبي 

أجمل إطلالات النجمات في حفل ما بعد الأوسكار

من بين الإطلالات الجذابة التي خطفت الأنظار في حفل ما بعد الأوسكار، كانت إطلالة أمريكا فيرارا والتي جاءت عبارة عن بليزر باللون الأحمر بتصميم قصير بالقماش البراق، مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وزر أمامي وجوارب سوداء شفافة، أما أدوت كيش فتألقت بفستان باللون الأزرق السماوي من توقيع فالنتينو.

تر
امريكا فيرارا
تر
ادوت اكيش 

النجمة أليسون ويليامز تألقت في حفل ما بعد الأوسكار بإطلالة من توقيع دولتشي آند غابانا بفستان باللون الوردي الفاتح جاء من الأعلى بقصة الكورسيه، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكتاف عريضة على شكل كشكش، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا على شكل طبقات من الكشكش، وزينت الخصر بحزام أسود عريض، أما النجمة إميلي بلانت فاختارت فستان طويل باللون الوردي الفاتح جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات رفيعة وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا من قماش الدانتيل.

ل
اليسون ويليامز 
تر
اميلي بلانت

جينيفر لورانس تألقت بإطلالة باللون الأبيض جاءت عبارة عن فستان طويل ومريح مزين بالورود البارزة قليلًا، ووضعت فوق الفستان ما يشبه الجاكيت القصير بأكمام متوسطة الطول، وانسدل من الفستان من الخلف وشاح طويل على شكل ذيل.

تر

كايلي جينر اختارت فستان باللون النبيتي البراق، جاء بتصميم طويل ومجسم مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة، وتزين الفستان بتطريزات فضية على شكل أفرع الورود.

ل

أما إميليا جراي فتألقت بإطلالة ذهبية أنيقة من بالنسياغا، أما النجمة ميشيل يوه فاختارت إطلالة من نفس الدار وجاءت عبارة عن فستان باللون الأسودبأكمام طويلة ومزين باكسسوار ذهبي.

غ

ه

الصور من حسابات Andrew Mukamal على انستجرام والمراكز الإعلامية لدور الأزياء المذكورة وafp.