اخطفي الأنظار كما فعلت مارغو روبي في أجمل تصاميم أزياء السهرات

اخطفي الأنظار كما فعلت مارغو روبي في أجمل تصاميم أزياء السهرة

هلا جرجورة
23 يناير 2023

مارغو روبي Margot Robbie تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات شهرة في هوليوود ومن أكثرهن جمالاً وأناقةً أيضاً، ومنذ أن دخلت المجال الفني لفتت جميع الأنظار اليها واستطاعت أن تتفوق على الكثيرات من نظيراتها الشابات وتتميز من خلال أدوارها التي لعبتها ومن خلال اطلالاتها التي اعتمدتها ومؤخراً رصدنا لها عدداً من الاطلالات الرسمية المميزة التي تألقت بها على السجادة الحمراء وقد جمعناها بالصور للنساء العصريات ليستلهمن منها أجمل الأفكار.

للشقراوات أزياء سهرة ناعمة ومبتكرة على طريقة مارغو روبي

تقوم الممثلة الشقراء الجميلة مارغو روبي Margot Robbie بالترويج لفيلمها الجديد Babylon الى جانب النجم العالمي براد بيت Brad Pitt وطبعاً كما نعلم فإن الترويج للفيلم يقتضي جولات في مختلف عواصم العالم مع حضور على السجادة الحمراء لعرض الفيلم الأول، وقد شاركت مارغو في جميع فعاليات الترويج لفيلمها الجديد واختارت لهذه المناسبات تصاميم رائعة ومبتكرة من دور أزياء عالمية مختلفة واليك بالصور أجمل تصاميم أزياء سهرة ناعمة مثالية لمختلف النساء من أحدث اطلالات مارغو روبي Margot Robbie.

مارغو روبي في بدلة رسمية باللون الأبيض من بروينزا شولر

البدلات الرسمية مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة ومن أكثرها عصرية وهنا شاهدنا مارغو روبي Margot Robbie وقد تألقت في اطلالة رسمية مميزة اختارت فيها بدلة رسمية باللون الأبيض من دار بروينزا شولر Proenza Schouler مؤلفة من جاكيت بليزر محدد الخصر مع بنطلون بقصة الـ Flared ومعها اختارت قميصًا طويلًا من الدانتيل الأسود.

نسقت مارغو روبي بدلة رسمية باللون الأبيض من بروينزا شولر
نسقت مارغو روبي بدلة رسمية باللون الأبيض من بروينزا شولر

لوك عصري باللون الأسود من آلايا

من المعروف عن دار آلايا Alaia تصاميمها العصرية وهنا شاهدنا مارغو روبي Margot Robbie وقد اختارت لوكاً مبتكراً حمل توقيع الدار وكان عبارة عن فستان أسود ملفوف بطريقة متصالبة عند منطقة الصدر ويكشف عن الخصر بطريقة جذابة، وله غطاء على الرأس مما أضفى عليه لمسات دراماتيكية.

تصاميم عصري مبتكر من آلايا اعتمدته مارغو روبي
تصاميم عصري مبتكر من آلايا اعتمدته مارغو روبي

فستان باللون الأخضر اختارته مارغو روبي من بوتيغا فينيتا

اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تناسب الشقراوات وهنا شاهدنا مارغو روبي Margot Robbie وقد تألقت في فستان أخضر من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta مصنوع من قماش الحرير الناعم وبقصة الكتف الواحد الرائجة هذا الموسم، وكانت قد نسقت اكسسوارات باللون الذهبي لتكمل بها أناقتها.

لوك شبابي أنيق في فستان أخضر من بوتيغا فينيتا اعتمدته مارغو روبي
لوك شبابي أنيق في فستان أخضر من بوتيغا فينيتا اعتمدته مارغو روبي

اطلالة مشرقة في فستان باللون الأحمر من فالنتينو اعتمدتها مارغو روبي

اطلالة مشرقة وجذابة تألقت بها مارغو روبي Margot Robbie مؤخراً على السجادة الحمراء وقد اختارت فيها فستانًا باللون الأحمر الناري من فالنتينو Valentino مصنوع من قماش الكريب الفاخر بقصة منسدلة وواسعة والظهر مكشوف من الخلف مما أضفى عليه لمسات جذابة وملفتة.

اطلالة مشرقة نسقتها مارغو روبي في فستان باللون الأحمر من فالنتينو
اطلالة مشرقة نسقتها مارغو روبي في فستان باللون الأحمر من فالنتينو

مارغو روبي في فستان ناعم من شانيل

كثيراً ما تختار مارغو روبي Margot Robbie تصاميماً ناعمة من دار شانيل CHANEL مثل هذه الاطلالة الأنثوية الت اختارت فيها فستان من قماش الدانتيل باللون الزهري من شانيل CHANEL من دون أكمام ومحدد الخصر بحزام وقد زينه بروش ماسي ناعم عند الرقبة.

اختارت مارغو روبي فستان ناعم باللون الزهري من شانيل
اختارت مارغو روبي فستان ناعم باللون الزهري من شانيل

فستان باللون الفضي من فيرزاتشي اختارته مارغو روبي

أطلت مارغو روبي Margot Robbie مؤخراً في أحدث اطلالاتها بلوك جذاب وعصري من فيرزاتشي Versace كان عبارة عن فستان من الحرير باللون الفضي الهادئ، بقصة الكورسيه من الأعلى وتنورة منسدلة مشغولة بطريقة البليسيه عند الورك ولها شق طويل على الساق زينه قماش الدانتيل الأحمر، وكانت قد نسقت معه صندل كعب عالي باللون الفضي.

مارغو روبي متألقة في فستان باللون الفضي من فيرزاتشي
مارغو روبي متألقة في فستان باللون الفضي من فيرزاتشي

أزياء سهرة ناعمة وعصرية اختارتها مارغو روبي Margot Robbie في مناسبات مختلفة ومنها الترويج لفيلمها الجديد Babylon وهي مثالية للنساء اللواتي يبحثن عن اطلالات مميزة.